تسجيل دخول واتساب ويب Whatsapp Web بخطوة واحدة

إن كنت تبحث عن طريقة تسجيل دخول واتساب ويب بخطوة واحدة، فسوف نقوم بشرحها لك في السطور القادمة، حيث أن واتساب ويب يُعتبرواحداً من أهم وأفضل التطبيقات الإلكترونية في وقتنا الحالي.

حيث يستعمله الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم، فهو يُمكنك من التواصل مع الأهل والأصدقاء من خلال اللاب توب أو جهاز الكمبيوتر دون الاحتياج للجوال، حيث أن هذا يأتي عبر تزامن رسائل الواتساب بين الأجهزة الأخرى.

كما أن العديد يعتبر تطبيق الواتساب ويب الخيار الأمثل لكل من يعمل على أجهزة الكمبيوتر أو اللاب توب لفترات طويلة، حيث يمكنهم رؤية الرسائل الجديدة على الأجهزة والتواصل مع من يريدون من الأصدقاء أو العائلة بسهولة تامة، حيث يمكن تبادل المعلومات والملفات وكذلك الرسائل عبرهذا التطبيق الرائع، وهذا ما جعل ملايين المستخدمين يقومون باستخدامه والاستفادة بالعديد من الخدمات التي يقدمها واتساب عن طريق أي جهاز يرغب فيه العميل، وهذا لأنه يتيح لك كافة الاختيارات.

رابط واتساب ويب

نتعرف معكم عبر موقعكم جيمر عربي، على الخطوات الصحيحة التي يمكنكم من خلالها الدخول إلى رابط واتساب ويب والقيام بفتحه، وهذا يرجع لان هناك الكثير من الأشخاص ترغب في تحميل التطبيق من أجل العمل به وربطه بجميع الأجهزة المستخدمة سواء كانت داخل البيت أو في العمل، لأنه يساعد الشخص على التركيز بشكل أكبر، ولذلك دعونا نتناول مع حضراتكم كيفية تسجيل دخول واتساب ويب بخطوة واحدة وكيفية استخدامه، وذلك من خلال اتباع الاتي:

إقرأ أيضًا: تحميل افضل برامج pc كمبيوتر

 خطوات فتح واتساب ويب

  • أولا يجب عليك القيام بفتح المتصفح الخاص بك على جهاز الحاسوب او اللاب توب.
  • بعدها قم بالدخول على الرابط الذي قام موقعكم بتوفيره لكم.
  • وبعدها قم بفتح تطبيق الواتساب عن طريق هاتفك وقم باتباع الآتي WhatsApp Web ليبدأ بعدها عمل QR code reader الذي يسمى بقارئ الإجابات السريعة.
  • بعد ذلك قم بتوجيه كاميرا هاتفك تجاه رمز الاستجابة السريعة عبر شاشة الكمبيوتر.
  • ليبدأ على الفور عمل التطبيق، وتستطيع وقتها الاستفادة بكل مميزاته.
  • في حالة كنت دائم الاستخدام لأي أجهزة خاصة، عليك القيام بوضع علامة على خيار Keep Me، وهذا لكي لا تعيد نفس الخطوات كل مرة.
  • تستطيع تشغيل الإشعارات الخاصة بسطح مكتب الكمبيوتر عن طريق الضغط على زر الإشعارات في الجانب الأيسر لمتابعة الرسائل في حال وصولها إليك على التطبيق.
  • وإن كنت ترغب في إرسال صور أو ملفات تستطيع النقر على زر إرفاق الملفات الذي يوجد على يسار الدردشة والذي يكون على شكل مشبك ورق.
  • وإن أردت تسجيل أي رسالة صوتية عليك القيام بالنقر على زر الميكرفون الموجود على يمين صندوق الشاشة.

كما يجب عليك أن تعرف تلك الملحوظة الهامة قبل تسجيل دخول واتساب ويب بخطوة واحدة، حيث أنه لا يمكنك استخدام برنامج واتساب ويب من خلال الكمبيوتر أو اللاب توب إلا إذا كان البرنامج متوفر على الهاتف المحمول، وهذا لأنه في الغالب ما يحتاج البرنامج دائماً إلى رقم هاتف يكون صالح لكي يتم التفعيل على اللاب توب واستخدام ومشاركة النصوص والرسائل الصوتية والوسائط، حيث أن تسجيل الدخول يكون مرة واحدة فقط على برنامج واتساب ويب، مما يجعلك لا تحتاج في كل مرة إلى عمل جميع الإعدادات السابقة كي تتمكن من استخدامه.

تنزيل واتساب ويب للكمبيوتر

يمكنك الآن تسجيل دخول واتساب ويب بخطوة واحدة وبطريقة مجانية، مما يجعل المستخدم لا يضطر إلى دفع أي اشتراكات شهرية من أجل الاستفادة منه طوال فترات استخدامه، فقط كل ما عليك الذهاب إلى موقع الواتساب عبر شبكة الإنترنت وعن طريق المتصفح الذي تفضله قم باختيار تحميل واتساب ويب 2022.

أما إن كنت ترغب في تحميل برنامج واتساب ويب على الجوالات التي تعمل على نظام تشغيل الاندرويد وكذلك هواتف الأيفون فيمكن تحميله من خلال موقعكم فقط قم بتحميل واتساب اندرويد أو

واتساب ويب على هواتف الأيفون، حيث أن التطبيق كان في البداية يعمل على الكمبيوتر من خلال جميع أنواع الجوالات ما عدا جوالات الأيفون، ولكن لحرص الشركة على إرضاء المستخدمين فقد قامت بتطوير الأمر وأصبح الآن بإمكان أصحاب هواتف الآيفون التي تعمل على نظام IOS أن يقوموا بتشغيل البرنامج على الويب عبر أجهزة الكمبيوتر، ولكي تعرف طريقة التشغيل عليك اتباع الخطوات التالية:

  • أولا عليك تحميل آخر إصدار من برنامج واتساب عن طريق المتجر الإلكتروني لهذه الهواتف أبل ستور.
  • وبعدها قم بفتح البرنامج عن طريق هاتف الأيفون واذهب إلى الإعدادات وانقر بعدها على تفعيل خيار واتساب ويب من الخيارات المتوفرة أمامك.

مميزات واتساب ويب QR Code

بعد أن تعرفنا على طريقة تسجيل دخول واتساب ويب بخطوة واحدة، سوف نتحدث الآن على أهم مميزات برنامج واتساب ويب، حيث أنه يتمتع بالكثير من الخصائص والمميزات التي جعلته ينال ثقة وإعجاب الملايين من المستخدمين، وكذلك لا يمكن الاستغناء عنه، والتي تأتيكم على النحو التالي:

  • تبادل المعلومات والملفات الخاصة بك عبر جهاز الكمبيوتر مع أصدقائك من خلال الواتساب من دون الحاجة للهاتف المحمول.
  • يوجد به جميع الدردشات التي توجد على البرنامج ذاته والتي يمكنك القيام باستخدامها عبر الهاتف المحمول.
  • البرنامج مجاني، ولا يطلب منك دفع أي اشتراكات عند التسجيل به أو تنزيله.
  • بساطة استخدامه، كما أنه يوفر لك بطارية الهاتف المحمولة.
  • يمكن القيام بفتح أكثر من حساب على البرنامج لجهاز كمبيوتر واحد.

عيوب واتساب ويب 2022

من المعروف انه لا يوجد أي تطبيقات خالِبة من العيوب، ولذا فسوف نقدم لكم أبرز العيوب الموجودة في البرنامج والتي تأتيكم فيما يلي:

  • التطبيق لا يتوافق إلا مع المتصفحات التالية، Mozilla Firefox، Safari Microsoft Edge، Google Opera Chrome.

ولكن يجب عليك أن تعرف أنه من السهل لأي شخص أن يقوم باستخدام حسابك الشخصي في حالة الوصول إلى هاتفك لذلك ينبغي عليك القيام بحماية هاتفك لكي لا تتعرض لهذا الأمر، حيث أنه تم اكتشاف بعض الثغرات الأمنية التي توجد داخل البرنامج بالرقم، حيث أنه تم بالفعل اختراق الحسابات لملايين المستخدمين، وذلك من خلال التعرض لإعادة التوجيه المفتوح الذي يسمح للقراصنة بالقيام لتوجيه الضحايا عن بعد إلى بعض المواقع غير الموثوق بها في حالة تم إرسال تلك الروابط للمستخدمين وتمكنوا من القيام بفتحها على أجهزتهم.

ومن أجل المحافظة على سلامة بياناتك الخاصة، يجب عليك عمل تحديث بشكل مستمر للجهاز، وهذا في حالة إن كنت قمت بالفعل في استخدام البرنامج عن طريق هاتفك، حيث ينبغي عليك القيام بصفة مستمرة بعمليات التحديثات للوصول إلى الإصدار الأحدث من البرنامج، لأنه يكون أكثر أماناً، علاوة على ذلك فهو يقوم بحل المشاكل التي تواجه المستخدمين في الإصدارات السابقة.

إقرأ أيضًا: تحويل المكالمات stc إلى مغلق

اختصارات واتساب ويب فور

  • يمكنك استخدام زر ctrl +N في حالة البدء في محادثة جديدة.
  • عند البدء في محادثة تالية اضغط على زر + Ctrl+shift.
  • قم بالضغط على زر +ctrl+shift في حال أردت العودة إلى المحادثة السابقة.
  • زر كنترول+ E يستعمل في أرشفة المحادثات.
  • زر كنترول+ Shift M إذا أردت كتم صوت المحاثة.
  • زر كنترول + Backspace في حالة الرغبة في حذف المحادثات.
  • Ctrl + P يتم استخدامه في حالة فتح ملف المستخدم الشخصي.
  • Ctrl+shift+N يمكن الرجوع إليه عند إنشاء مجموعة جديدة، بينما زر Ctrl +shift U عند القيام بوضع علامة غير مقروء على الرسالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *