طرق تحويل فليسكات لفوادفون لرقم اخر مجاناً 2021 من الموبايل

هناك الكثير من مستخدمي شركة فودافون تتساءل عن طريقة تحويل فليسكات لفوادفون من الهاتف المحمول بأي طريقة تكون سوءً من خلال كود التحويل أو على تطبيق أنا فودافون أو غيرها من الطرق الأخرى.

ولذا فسوف نتناول مع حضراتكم خلال السطور القادمة كافة الطرق المتنوعة التي يُمكنكم من خلالها القيام بتحويل الفلكسات من رقم فودافون إلى رقم آخر بكل سهولة، حيث أن الأمر لا يحتاج منك أي احترافية فقط عليك القيام بإتباع الخطوات التي يوفرها لك موقع جيمر عربي الذي يسعى فريق عمله إلى تقديم كافة المعلومات الصحيحة التي تخص تحويل الفليكسات لفودافون من أجل الاستفادة منها، فقط كل ما عليك أن تقوم بمتابعة الشرح واتباع الخطوات بطريقة صحيحة.

نظام فليكسات فودافون

قبل أن تتعرف على طريقة تحويل فليسكات لفوادفون يجب أن نعرف أولا ما هو نظام فودافون، حيث أنه نظام فاتورة شهري قامت شركة فودافون بإطلاقه لعملاء الخط، وهذا نظام يوفر للعميل طريقة المحاسبة بالوحدات التي تسمى بالفليكسات، وهذا النظام أما من خلاله محاسبة المستخدم على الدقيقة لأرقام فودافون أو الميجا بايت إنترنت أو الرسالة بواحد فليكس.

وبالنسبة لسعر الدقيقة لأي شبكة أخرى غير فودافون فتحسب بخمس وحدات أي خمس فليكسات من الباقة كما أن هذا النظام من فليكسات يوفر الكثير من العروض الرائعة من خدمة 365، حيث يمكنك استخدامها من خلال كود *365#، والتي تُمكنك من   الحصول على عرض الخصم المذهل الذي يصل إلى 50% على عرض الضعف أو باقة فليكس.

وهناك العديد من العروض المميزة، علاوة على نظام مكافئات يسمى فليكس كوين، حيث أن هذا النظام يمكنك من خلاله تجميع كافة الفليكسات التي قمت بإنفاقها لتممكن من خلالها من الحصول على وجبات من أكبر المطاعم مثل ماك وغيرهم من المطاعم الأخرى، أو يمكنك استرداد الفليكسات مرة ثانية أو القيام بتجديد الباقة مجاناً.

إقرأ أيضًا: أفضل راوتر VDSL في مصر

كيفية تحويل فليسكات لفوادفون لرقم آخر؟

نتعرف معكم الآن على طريقة تحويل فليسكات لفوادفون لرقم آخر، حيث أن هذه العملية يمكن اتباعها من خلال طريقتين وهمها أسهل من بعضهما، والذي يضمن لك نجاح تلك العملية هو اتباع الخطوات الصحيحة سواءً كانت من خلال تطبيق انا فودافون أو رقم الكود، ولكن ينبغي عليك أن تتأكد من رقم الهاتف الذي ستحول إليه الفليكسات حتى لا تقوم بتحويلها إلى رقم أخر وتضيع عليك.

طريقة تحويل فليسكات تطبيق انا فودافون

تستطيع الآن وبكل سهولة تحويل فليسكات تطبيق انا فودافون، فقط قم بالانتقال إلى أسفل التطبيق في التحديث الجديد، وفي حالة لم يكن لديك التطبيق فيمكنك تحميله من خلال موقعنا بكل سهولة وبضغطة واحدة فقط، وبعد ذلك سيظهر أمامك خيار تحويل الفليكسات، والتي تستطيع من خلاله اختيار الرقم الذي سيتم التحويل له من أرقام فودافون، وقم بعدها مباشرة يتحويل فلسيكات مجاناً.

كود تحويل فليكسات لفوادفون أخر

هناك الكثير من الأشخاص تستسهل وتبحث عن السرعة في طريقة تحويل فليسكات لفوادفون، حيث أن العملية تستغرق عبر الكود بضع ثواني، فقط كل ما عليك القيام بطلب *880# وقم بعدها بِاتباع التعليمات التي تظهر أمامك من خلال الشاشة للتحويل، كما يمكنك طلب # عدد الفليكسات*رقم الموبايل*880*.

هل يمكن تحويل فليكسات لرقم اتصالات؟

هذا السؤال يدور في ذهن الكثير من مستخدمي فودافون، حيث انه لا يمكن تحويل أي فليكسات من فودافون الي رقم أورانج أو اتصالات أو وي، حيث أن هذه الخدمة خاصة بعملاء شركة فودافون فليكس فقط.

إقرأ أيضًا: تحميل برامج موبايل

باقات فودافون فليكس

شركة فودافون توفر لجميع عملائها مجموعة مميزة ومختلفة من باقة فليكسات، والتي تتميز بأسعارها التنافسية التي تختلف عن أي نوع من الأنظمة الأخرى لأي شركة من شركات الاتصال، وقد جئنا إليكم بهذه الباقة الرائعة من باقات فودافون والتي تأتي فيما يلي:

  • باقة فليكس 25 جنيه والتي تعطيك 600 فليكسات على مدار الشهر.
  • باقة فليكس 35 جنيه والتي تعطيك 1،400 فليكس في الشهر.
  • باقة فليكس 80 جنيه والتي تعطيك 3،800 فليكس شهرياً.
  • باقة فليكس 100 جنيه والتي تعطيك 5،100 فليكس على مدار الشهر.
  • باقة فليكس 150 جنيه والتي تعطي للعميل 8،000 فليكس شهرياً.
  • باقة فليكس 200 جنيه، والتي تعطي للمستخدم 12،000 فليكس شهرياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *