سعر ومواصفات Samsung S7 Edge

سعر ومواصفات Samsung S7 Edge

المعالج ثماني النواة (4X2.3 GHz) + (4X1.6 GHz)
التخزين / الرام 32 / 64 / 128 جيجا & 4 جيجا رام
الكاميرا خلفية 12 ميجا بيكسل وأمامية 5 ميجا بيكسل
الشاشة 5.5 بوصة بدقة 1440×2560
نظام التشغيل أندرويد مارشميللو 6 قابل للتحديث إلى اوريو
البطارية 3600 مللي أمبير

سعر ومواصفات سامسونج جالاكسي S7 ايدج

في مارس 2016 ا تم إطلاق أقوى هواتف سامسونج على الإطلاق وهو هاتف Samsung galaxy s7 edge، حيث أنه النسخة الجديدة من مجموعة edge ذات الشاشات الملتوية وهو يشبه النسخة السابقة Samsung galaxy s6 edge إلا أن الشركة قامت بإضافة بعض التعديلات التي تجعل الهاتف من أقوى هواتف العالم إن لم يكن الأقوى وهو الأخ الأكبر لهاتف Samsung Galaxy S7، وسنستعرض معكم الأن مواصفات الجوال كما استعرضنا من قبل سعر ومواصفات Samsung Galaxy A5 2016.

مواصفات هاتف Samsung S7 Edge

  • يأتي الهاتف بمعالج Exynos 8890 ثماني النواة (4×2.3 GHz & 4×1.6 GHz Cortex-A53).
  • يأتي الجوال بنظام تشغيل أندرويد 6 مارشميللو marshmallow v 6.0 ويدعم التحديث إلى أوريو.
  • شاشة الهاتف تأتي بقياس 5.5 بوصة وبدقة عرض 1440×2560 بيكسل ومحمية بطبقة من زجاج gorilla glass 4 كما أنها بالطبع منحنية الأطراف من الجانبين.
  • يدعم الهاتف شبكات الاتصال من الجيل الرابع، ويأتي في نسختان، الأولى تدعم شريحة اتصال واحدة من نوع nano والنسخة الثانية تدعم شريحتي اتصال من نوع nano أيضا.
  • بطارية الهاتف سعتها 3600 مللي أمبير.
  • الكاميرا الخلفية للموبايل 12 ميجا بيكسل والأمامية 5 ميجا بيكسل.
  • الذاكرة الداخلية للهاتف تأتي في ثلاث نسخ: 32 جيجا بايت و64 جيجا بايت و128 جيجا بايت، مع 4 جيجا بايت من الرامات.
  • يأتي الهاتف بوزن يقدر بـ 157 جرام.

مميزات هاتف Samsung galaxy s7 edge

  • تصميم الهاتف ممتاز.
  • يأتي الهاتف ببطارية قوية يمكن أن تصمد لمدة 8 ساعات تشغيل متواصل.
  • كاميرا الهاتف أكثر رائعة في كل الظروف.
  • شاشة الجوال حادة وممتلئة بالألوان.

عيوب موبايل سامسونج اس7 ايدج

  • لا يمكن تشغيل كارت الذاكرة مع شريحتي الإتصال في نفس الوقت حيث يتم تركيب كارت الذاكرة بدلا من Sim2.
  • سعر الهاتف يعد مرتفع جدا.
  • الهاتف يخلو من الأشعة الحمراء.
  • الهاتف مستقطب لآثار بصمات الإصبع على الشاشة.

تصميم هاتف Samsung galaxy s7 edge

تصميم الهاتف يأتي بشكل بسيط وعصري، فنجد ظهر الهاتف مصنوع من الزجاج والكاميرا الخلفية بالفلاش المزدوج وبأسفلها كلمة Samsung.

يصل وزن الهاتف 157 جرام، ونجد أن وجه الهاتف مكون من إطار معدني بداخله الشاشة المنحنية والمغطاة بطبقة الحماية، وفي أعلى اليسار نجد الكاميرا الأمامية ولكن بدون فلاش، وعلى اليمين نجد مستشعر الإضاءة ولمبة التنبيهات Led Notification.

كما نجد بالأعلى في الإطار المعدني مدخل شريحة الشبكة وكارت الذاكرة، أما يمين الهاتف نجد زر القفل وعلى اليسار نجد أزرار التحكم بالصوت، وبالأسفل سماعات الهاتف ومدخل سماعات الأذن ومدخل الشاحن.

شاشة موبايل سامسونج اس7 ايدج

يأتي الهاتف بشاشة كبيرة Super AMOLED مقاسها 5.5 بوصة Quad HD وبدقة 2560×1440 بيكسل دقة 2k لتعطي وضوح رائع للصور والفيديوهات والألعاب، ودقة الشاشة 534 بيكسل لكل بوصة وهي دقة عالية للغاية.

تتميز الشاشة بوجود خاصية الـ palm rejection بخلاف النسخة السابقة، حيث حلت هذه الخاصية مشكلة فتح نافذة edge عند ملامسة الشاشة، كما تميزت بخاصية جديدة تسمى always on display وهي المسئولة عن الوقت والتاريخ وغيرهم باستخدام أقل كمية من طاقة البطارية.

كاميرا هاتف Samsung galaxy s7 edge

يتميز الجوال بوجود كاميرا خلفية 12 ميجا بيكسل بعدسة كبيرة بقياس F/1.7 وبحجم بيكسل 1.44 ميكرون، وذلك يعطي الكاميرا القدرة على امتصاص قدر كبير من الضوء حتى تصبح ممتازة تحت كل الظروف في الصباح وتحت أشعة الشمس وفي الاضاءة الخافتة والمعتمة، كما أن الكاميرا مزودة بفلاش مزدوج قوي وسريع، لذلك فإن الكاميرا الخلفية تستطيع تصوير مقاطع فيديو عالية الجودة 4k/2160 p.

أما الكاميرا الأمامية فهي 5 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/1.7 بحجم بيكسل 1.34 ميكرون وتأتي بدون فلاش ولكن تقوم الشاشة بالوميض باللون الأبيض عند التصوير عوضا عن ذلك في الأماكن المغلقة حتى تصبح الصورة مضيئة.

أداء هاتف سامسونج اس7 ايدج

يأتي الهاتف بمعالج Exynos 8890 ثماني النواة (4×2.3 GHz & 4×1.6 GHz-A53) وهو معالج مميز، بالاضافة إلى 4 جيجا بايت من الرامات، وذلك يجعل الهاتف ممتاز من حيث التصفح والسرعة وغير ذلك، فقد حصل الهاتف على 137 ألف نقطة في اختبار antutu وهذه نتيجة تعتبر مرضية جدا لأداء الهاتف.

بطارية جوال Samsung galaxy s7 edge

بطارية الجوال سعتها 3600 مللي أمبير وتستطيع الصمود لمدة 87 ساعة في وضع الإستعداد أو تصفح 10 ساعات من الإنترنت أو 22 ساعة ونصف من التحدث على شبكة 3G أو مشاهدة 16 ساعة من مقاطع الفيديو، كما تدعم البطارية خاصية الشحن السريع واللاسلكي، إلا أنه لا يأتي مع الهاتف الشاحن اللاسلكي، ولكن ويمكن شرائه من المتاجر.

محتوى علبة هاتف سامسونج اس7 ايدج

هاتف Samsung galaxy s7 edge – سماعات أذن عالية الجودة بصندوق صغير – قطعة لفتح منفذ الـ microSD – شاحن سريع – كتيبات التشغيل السريع – شهادة الضمان – وصلة USB – قطعة صغيرة لتوصيل الهاتف بكيبورد أو ماوس أو فلاش ميموري.

سعر موبايل سامسونج S7 Edge في السعودية

يبلغ سعر موبايل سامسونج S7 Edge في السعودية حوالي 1350 ريال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *