سعر ومواصفات Samsung Galaxy J2

سعر ومواصفات Samsung Galaxy J2

المعالج رباعي النواة بتردد 1.3 جيجا هيرتز
التخزين / الرام 8 جيجا بايت & 1 جيجا رام
الكاميرا خلفية 5 م.ب / أمامية 2 م.ب
الشاشة 4.7 بوصة وبدقة 540×960 بكسل
نظام التشغيل أندرويد لولى بوب v5.1.1
البطارية 2000 ميللي أمبير

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي جي 2

في شهر سبتمبر من عام 2015 أعلنت شركة سامسونج عن أحد اصدارتها الجديدة من الهواتف وهو هاتف Samsung Galaxy J2، وقد تم إدراج هذا الهاتف من فئة الهواتف الاقتصادية.

ومواصفات هذا الهاتف مناسبة لسعره المتواضع، فهو يعد من أفضل هواتف سامسونج في هذه الفئة السعرية، ولذا فهو مناسب جداً لكل من يبحث عن هاتف بإمكانيات متوسطة وبسعر مناسب، وقد استطاع هذا الهاتف أن ينافس وبقوة العديد من ماركات الهواتف المختلفة، واليوم سنقدم لكم مواصفات هاتف سامسونج جالكسي جي 2، خلال الفقرات القادمة، فتابعونا، تعرفوا أيضا على سعر ومواصفات Samsung Galaxy J5 Pro 2017 أحد أفضل جوالات سامسونج من الفئة الاقتصادية.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy J2

  • الهاتف يدعم الاتصال بشريحتين اتصال من نوع micro SIM.
  • كما يدعم أيضاً الاتصال بشبكات الجيل الثاني 2G والجيل الثالث 3G.
  • شاشة الهاتف من نوع Super AMOLED Capacitive وتدعم اللمس وهي تأتي بقياس 4.7 بوصة وبدقة 540×960 بكسل، وتعطي لكل بوصة 234 بكسل.
  • وزن الهاتف 129 جرام.
  • أبعاد الهاتف 136.5×69×8.4 مم.
  • الهاتف يأتي بنظام تشغيل أندرويد لولي بوب v5.1.1.
  • أما كاميرا الهاتف فتأتي بدقة 5 ميجا بكسل وبِفتحة عدسة f/2.2 مع فلاش ليد، وتقوم بتصوير فيديو بجودة 720 بكسل، وبالنسبة لكاميرا الهاتف الأمامية فتأتي بدقة 2 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/2.2.
  • الهاتف يأتي بشريحة Exynos 3475 ومعالج رباعي النواة بتردد 1.3 جيجا هيرتز ومعالج رسومي Mali-T720.
  • ذاكرة الهاتف الداخلية 8 جيجا بايت والذاكرة العشوائية 1 جيجا رام.
  • بطارية الجوال تأتي بسعة 2000 ميللي أمبير وهي غير قابلة للإزالة.

مميزات هاتف Samsung Galaxy J2

  • الموبايل يدعم شريحتين اتصال.
  • وزن الهاتف خفيف ومميز.
  • القدرة على إضافة ذاكرة داخلية عبر بطاقة micro SD.

عيوب موبايل سامسونج جالكسي جي 2

  • كاميرا الهاتف الأمامية ضعيفة.
  • دقة الشاشة ضعيفة إذا تمت مقارنتها بالهواتف المنافسة له.
  • الذاكرة الداخلية للهاتف 8 جيجا بايت فقط.
  • بطارية الموبايل ضعيفة بالنسبة للموبايلات المنافسة، فهي تأتي بسعة 2000 ميللي أمبير فقط.

تصميم جوال Samsung Galaxy J2

قدمت شركة سامسونج تصميماً مميزاً ورائعاً لهاتف Samsung Galaxy J2، فقد قامت بصنعه من البلاستيك أما ظهر الهاتف فقد تم صنعه من الجلد القابل للإزالة، ويوجد أسفل هذا الجلد بطارية الهاتف، بالنسبة لوزن هذا الهاتف فهو 129 جرام وهو خفيف للغاية وهذا يسهل حمله ووضعه في الجيب، أما أبعاد الهاتف فتكون 136.5×69×8.4 مم.

وإذا نظرنا إلى الهاتف فنجد الجهة الأمامية تتكون من الشاشة وفي الأعلى توجد الكاميرا الأمامية بجوارها سماعة المكالمات وبالأسفل زر HOME، أما الجهة الخلفية من الهاتف فيوجد بها الكاميرا الخلفية وبجوارها الفلاش الخلفي ليد وسماعة المكالمات.

وعلى يمين الهاتف نجد زر غلق وفتح الهاتف أما على اليسار فنجد أزرار التحكم في مستوى الصوت، وأعلى الموبايل نجد منفذ السماعات الخارجية 3.5 مم، أما أسفل الموبايل فنجد منفذ USB، وهذا الموبايل يأتي باللون الأبيض والأسود والذهبي.

شاشة موبايل سامسونج جالكسي جي 2

موبايل سامسونج جالكسي جي 2 يأتي بشاشة قياسها 4.7 بوصة، وهي متوسطة الحجم ومن نوع Super AMOLED Capacitive، وبالنسبة لدقتها فهي 540×960 بكسل وهي ضعيفة جداً، ووهي من أبرز العيوب التي توجد في الموبايل، وتكون دقتها قليلة إذا قورنت بدقة الهواتف المنافسة.

وهذه الشاشة تشكل 64.7% من مساحة الهاتف وهي تدعم اللمس وتعطي لكل بوصة 234 بكسل، ومن أبرز عيوب شاشة الهاتف أنها غير مزودة بأي نوع من أنواع طبقات الحماية من الصدمات والخدوش.

أداء جوال Samsung Galaxy J2

هذا الموبايل يعمل بنظام تشغيل أندرويد لولي بوب v5.1.1، وهو من أحدث أنظمة التشغيل، وبالنسبة للوحة معالجة الموبايل، فتأتي بمعالج رباعي النواة بتردد 1.3 جيجا هيرتز ومعالج رسوميات Mali-T720 وشريحة من نوع Exynos 3475.

كما أن الهاتف مر بِاختبار AnTuTu 5 وقد تفوق على هاتف Sony Xperia E3، وحصل على 20344 نقطة، ويأتي الهاتف بذاكرة داخلية 8 جيجا بايت فقط، ويمكن زيادتها عبر بطاقة micro SD كما أن الهاتف يأتي بذاكرة وصول عشوائية 1 جيجا رام.

كاميرا جوال سامسونج جالكسي جي 2

جوال سامسونج جالكسي جي 2 يتمتع بكاميرا أمامية بدقة 2 ميجا بكسل مع فتحة عدسة f/2.2، وكاميرا خلفية تصل دقتها إلى 5 ميجا بكسل مع فتحة عدسة f/2.2 مدعمة بفلاش ليد، كما يمكنك القيام بعمل ضبط تلقائي للصورة ووضع العلامات الجغرافية والكشف عن الوجه والتركيز على اتصال، كما يمكنك تصوير فيديو بجودة 720 بكسل ويعطي 30 إطار في الثانية.

بطارية موبايل Samsung Galaxy J2

بطارية موبايل سامسونج جالكسي جي 2 من نوع ليثيوم أيون وهي قابلة للإزالة وسِعتها تصل إلى 2000 ميللي أمبير، وهي تستمر بالعمل لمدة 11 ساعة مستمرة من إجراء المكالمات، كما أنها تعطيك 41 ساعة من سماع الموسيقي.

محتوى علبة هاتف سامسونج جالكسي جي 2

علبة جوال سامسونج جالكسي جي 2 تحتوي على الموبايل والبطارية والشاحن والسماعات ووصلة USB وكتيب استخدام الهاتف.

سعر موبايل سامسونج جالكسي جي 2 في السعودية

يبلغ سعر موبايل سامسونج جالكسي جي 2 في السعودية 460 ريال سعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *