سعر ومواصفات Samsung Galaxy C10

سعر ومواصفات Samsung Galaxy C10

المعالج ثماني النواة
التخزين / الرام 64 & 128 جيجا بايت / 6 جيجا رام
الكاميرا خلفية مزدوجة 13 م.ب & امامية 16 م.ب
الشاشة 6 بوصة بدقة ( 1080 * 1920 ) بكسل
نظام التشغيل اندرويد نوجا 7.1.1
البطارية 4000 مللي امبير

سعر ومواصفات سامسونج جلاكسي سي 10

انتشرت بعض التسريبات في عام 2017 عن نية شركة سامسونج في إصدار موبايل Samsung Galaxy C10، وهذا الاصدار سيكون من أقوى هواتف سامسونج، حيث أنه سينضم إلى فئة الجوالات المعروفة لدى شركة سامسونج Galaxy C.

حيث أن هذا الهاتف يمتلك إمكانيات عالية كانت سبباً في زيادة سعره، وهذا الجوال يعتبر امتداد لموبايل Samsung Galaxy C9 Pro، وبالفعل تمكنت الشركة من أن تنافس به العديد من ماركات الهواتف المختلفة، وخلال الفقرات القادمة سنستعرض لكم مواصفات الموبايل، وايضاً مميزاته وعيوبه وغير ذلك من المعلومات الأخرى، فتابعونا وسوف نستعرض معكم أهم مواصفات الهاتف، كما استعرضنا من قبل سعر ومواصفات Samsung Galaxy J7 Max.

مواصفات موبايل Samsung Galaxy C10

  • يدعم الجوال الاتصال بشبكة الجيل الثاني والثالث والرابع.
  • شاشة الهاتف من نوع Super AMOLED بنظام حماية Corning Gorilla، وهو غير معروف ولكن من المرجح أن يكون Glass 5، وتأتي الشاشة بقياس 6 بوصة بدقة 1080 * 1920.
  •  الجوال يصدر بشريحتي اتصال من نوع وNano SIM.
  • الهاتف يعمل بأحدث نظام تشغيل وهو أندرويد نوجا 7.1.1.
  • الجوال يأتي معه معالج ثماني النواة بشريحة من نوع Snapdragon 660.
  • الهاتف يعمل ب 6 جيجا رام.
  • ذاكرة الجوال الداخلية 64 أو 128 جيجا بايت، كما يمكن إضافة ذاكرة خارجية microSD، ولها مدخل خاص بها وتصل إلى 256 جيجا بايت.
  • يدعم الهاتف استعمال مستشعر قارئ للأصابع من الأمام.
  • الهاتف يتوفر به راديو FM.
  • كاميرا أمامية 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/1.9، وكاميرا خلفية مزدوجة 13 ميجا بكسل مع 13 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/1.9 وبِفلاش ليد مزدوج، وبجانب ذلك فإن   الفيديو للكاميرا الخلفية يعمل بدقة 2160 بكسل.
  • الهاتف يأتي ببطارية غير قابلة للإزالة سعتها 4000 مللي امبير.

مميزات جوال سامسونج جلاكسي سي 10

  • الهاتف يأتي بمستشعر قارئ للبصمة من الامام.
  • الموبايل يأتي بنظام حماية للشاشة كورنينج غوريلا لحماية الشاشة من الخدوش والصدمات.
  • الهاتف يتوفر به ميكرفون إضافي يساعدك على التخلص من الضوضاء المحيطة بك اثناء اجراء المكالمات والفيديو.
  • يتوفر بالجوال راديو FM.
  • بطارية الهاتف كبيرة للغاية، فهي تأتي بسعة 4000 مللي أمبير، وبجانب ذلك فهي تدعم خاصية الشحن السريع.

عيوب هاتف Samsung Galaxy C10

  • الكاميرا الخلفية للهاتف تأتي ببروز قليل.
  • بطارية الهاتف غير قابلة للإزالة.
  • هذا الهاتف لا يدعم استعمال تطبيقات الجافا.

تصميم موبايل سامسونج جالاكسي سي 10

هاتف سامسونج جالاكسي سي 10 يأتي بشاشة زجاجها مدعومة بنظام حماية ضد الخدوش والصدمات، وبالنسبة لظهر الموبايل فهو مدعم بطبقة لحمايته من الصدمات والخدوش، وبجانب ذلك فتٓصميم الهاتف انيق وجذاب.

بالنسبة لوجه الموبايل فيتكون من شاشة 6 بوصة تجد في اعلاها الكاميرا الأمامية وبجوارها سماعات المكالمات ومستشعر للضوء، أما أسفل الشاشة فيوجد زر الـ Home، أما ظهر الموبايل فيتكون من كاميرا خلفية مزدوجة وفلاش ليد مزدوج وفي الأسفل شعار شركة Samsung.

وبالنسبة للإِطار الأيمن من جانب الهاتف فيوجد به الميكروفون الأساسي وزر التشغيل، أما الإطار الأيسر من الجانب فيوجد به زرين للتحكم في درجة الصوت من الاعلى، كما يتوفر ايضا زر bixby button، وهو متوفر في هاتف Samsung Galaxy S 8، وهذا الزر يمكن للمستخدم أن يستغله في عدة استخدامات، مثل تشغيل الكاميرا بشكل مباشر، والمساعدة في إتمام بعض المهام الأخرى، مثل القدرة على شراء الأشياء اونلاين.

وبالنسبة للإطار العلوي للموبايل، فيوجد به ميكرفون إضافي للتخلص من الضوضاء المحيطة بالمستخدم ومدخل لتركيب الذاكرة الخارجية Micro SD، أما الإطار السفلي للموبايل فيوجد به مدخل الشاحن ال USB ومدخل السماعة الخارجية 3.5 مم، ويأتي هذا الموبايل باللون الذهبي والأسود والوردي والأزرق.

شاشة جوال Samsung Galaxy C10

هذا الهاتف يأتي بشاشة من نوع Super AMOLED مدعومة بنظام حماية كورنينج غوريلا لحماية الموبايل من الخدوش والصدمات، ومساحة شاشة الموبايل 6 بوصة بدقة 1080p أو 1920 بكسل وكثافة البوصة الواحدة 367 بكسل، وشاشة هذا الجوال تتميز بوضوح وجمال ألوانها.

ويتوفر بها خاصية الضبط التلقائي لسطوع الشاشة في الاضاءات المختلفة، وهناك بعض الأقوال بأنها تمتلك خاصية Always On Display، وهذه الخاصية تظهر للمستخدم التاريخ والوقت والإشعارات أعلى الشاشة دون الحاجة إلى فتح الجوال، وهذه الخاصية توفر جزء كبير من طاقة البطارية.

أداء موبايل سامسونج جالاكسي سي 10

موبايل سامسونج جالاكسي سي 10 يعمل بأحدث نظام تشغيل وهو نظام أندرويد نوجا 7.1.1، كما أنه يأتي بمعالج ثماني النواة بشريحة من نوع Snapdragon 660، وبالنسبة لذاكرة الموبايل الداخلية فمسحتها 64 أو 128 جيجا بايت، ويمكنك إضافة ذاكرة خارجية microSD تصل إلى 256 جيجا بايت، وهي توضع في مدخل خاص بها.

ويعمل الهاتف ب 6 جيجا رام، وإن تحدثنا عن امكانيات هذا الهاتف من حيث الأداء، فهو يسمح للمستخدم باستعمال التطبيقات كبيرة الحجم أو استعمال أكثر من تطبيق في وقت واحد دون التأخير في الاستجابة.

كاميرا هاتف Samsung Galaxy C10

يأتي هذا الجوال بكاميرا أمامية 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة على الأرجح تكون f/1.9، كما يتوفر به كاميرا خلفية مزدوجة 13 ميجا بكسل + 13 ميجا بكسل بفتحة عدسة على الأرجح f/1.9 مع فلاش ليد مزدوج، وفيديو الكاميرا الخلفية يعمل بدقة 2160 بكسل مع القدرة على تصوير 30 لقطة في الثانية، والكاميرا الخلفية تتميز بالضبط التلقائي للصورة وبانوراما وHDR.

بطارية جوال سامسونج جالاكسي سي 10

بطارية هذا الجوال سعتها كبيرة، وهي 4000 مللي امبير وغير قابلة للإزالة، كما أنها تدعم خاصية الشحن السريع.

محتويات علبة هاتف Samsung Galaxy C10

محتويات علبة هاتف Samsung Galaxy C10 غير معروفة بالتحديد حتى الأن، ولكن في الغالب تحتوي على الشاحن والسماعات وكابل USB ودليل لشرح كيفية استخدام الموبايل.

سعر جوال سامسونج جالاكسي سي 10 في السعودية

  • يبلغ سعر جوال سامسونج جالاكسي سي 10 في السعودية حوالي 1829 ريال سعودي.
  • كما يبلغ سعر جوال سامسونج جالاكسي سي 10 في الإمارات حوالي 1029 درهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *