تسريبات عن GTA 6 من حيث تاريخ صدروها وتعداد الأبطال

هناك تسريبات عن GTA 6 حول وقت إصدارها المترقب والإعداد وأماكن الخريطة، كما تم تقليل تسريبات GTA 6 المعقدة، والتي ربما تكون غير دقيقة. علاوة على التسريبات الخاصة، والتي تأتي تفصيلاً بمشاركة كل المعلومات حول اللعبة على مدار الأعوام السابقة. حيث تك كشف معلومات GTA 6 من خلال المتسرب توم هندرسون ذو الشعبية القليلة، غير مشهور: أن هناك تسريبات   عنده عن GTA 6. وان ما يعرفه عن تلك اللعبة عبر السنوات الماضية، ربما تكون الأفضل من حيث التصديق. فهذا هو كل الأمر، فمحبي Grand Theft Auto لا يجب أن يعلموا عن تسريبات GTA 6. لأنها ليست موثوق منها، ولا يمكن أخذها بشكل جاد، فبدلاً من ذلك عليهم أن ينتظروا إعلان Rockstar Games للعبة.

أهم الشائعات التي طالت جاتا 6

فمنذ سنتين مضوا كانت دائما هناك تسريبات عن GTA 6، تثبت في الأغلب أنها مجرد اشاعات. فجاتا6  هي اللعبة التي يدور حولها كثير من الكلام والنقاشات من خلال الإنترنت. وذلك لأن هناك عدد كبير من محبي لعبة GTA يترقبون لقب حديث. حيث تم صدور آخر إصدار من المجموعة منذ حوالي 8 أعوام بالتقريب. فمن أكثر الشائعات شهرة والمرتبطة بـ GTA 6 مفهوم “مشروع الأمريكيتين”. حيث أن هناك شائعات جديدة خرجت تدعم تلك الفكرة دعماً لفكرة أقل راديكالية. كما تعد Tom Henderson مرجع أمين موثق نحو تسريبات الألعاب لعمالقة FPS مثل Call of Duty ومجموعة Battlefield.

تسريبات عن GTA 6 التي شاركها توم هندرسون حول اللعبة

وضح احتمالية تاريخ صدور اللعبة بين عامي 2024 و 2025 :

بالرغم من أن التسريبات الماضية أسفرت عن أن اللعبة سوف يتم صدورها نهاية عام 2023. لكن يظن توم هندرسون أن الإصدار سيأخذ القليل من الوقت قبل أن يشاهد اللاعبون GTA 6. فحسبه نعتقد بشكل كبير أن العنوان سوف يتم صدوره فقط لوحدات التحكم من الجيل الجديد مع أجهزة الكمبيوتر. وهذا يفسر أن Rockstar قد تفكر في تأخير اللعبة، مادام أزمة الرقائق العالمية لا زالت موجودة بدون حل.

تسريبات عن GTA 6 بأنها ستكون  في بيئة جديدة:

حسب شائعة مشروع الأمريكيتين، سوف يتم تعيين GTA 6 في الثمانينيات وتقسيمها إلى فصول تصل في النهاية إلى إعداد الآن. وبالرغم من ذلك يسمى Henderson أن هذا ربما يكون مختلفاً في الحال، وانه سوف يتم تعيين اللعبة كلها في الوقت الحالي. فهذا وقد تؤدي التسريبات الخاصة عن GTA 6 إلى نفر المحبين المنتظرين العودة إلى الثمانينيات المكتظة بالنيون. لان الواضح أن الإعداد الجديد ممل بعض الشيء وغير هام بالمقارنة  بالتي تمت من قبل.

تصغير الخريطة عن طريق استخدام DLCs الحديثة :

نعتقد أن الخريطة سوف تكون أصغر من التي تم تسريبها سابقاً، وستضاف مواقع وتحديثات أخرى خطوة بعد خطوة عن طريق حزم DLC الدورية،. بالإضافة إلى أن القليل من اللاعبين يروا أن هذا سوف يجعل تجربة اللاعب المفرد فاشلة. وذلك لأنها تظهر وكأنها لعبة حصرية من خلال الإنترنت، ولكن الخبر الجيد هو احتمالية حدوثه في Vice City.

تسريبات عن GTA 6 حول تعدد الأبطال وضمنهم شخصية أنثوية :

أسفرت الشائعات الماضية أن Rockstar تحضر لإعداد أقرب إلى الواقع نحو GTA 6. وأن التسريبات الخاصة توضح تواجد شخصية أنثوية بطلة قد يقلل من ذلك. ومن جانب آخر .. ظل توم مصر على قناعاته بأن اللعبة ستدخل العنصر الأنثوي بشكل أساسي. هذا يعني أن GTA 6 ستشبه في إصدارها هذا GTA Online.  وذلك بسبب مسيرتها المختلفة بشكل ملحوظ عن السلوك المتعارف عليه للمجموعة.
https://www.youtube.com/watch?v=HwG4cwh01p0
المصدر: موقع rockstargames اقرأ ايضا: لعبة جاتا أونلاين المستقلة: ماذا يعني ذلك للعبة جاتا 6

تعليق