مواقع الـ Walking Mausoleum في لعبة Elden Ring

يمكنك وصف الـ Walking Mausoleum الموجودة فى لعبة Elden Ring بأنها مواقع خاصة في اللعبة تظهر فيها مجسمات “سلاحف” عملاقة مصنوعة من الصخور والتى يمكنك أن تجدها أثناء التجول في منطقة The Lands Between. تتحرك هذه المجسمات أو المبانى على أرجل صخرية عملاقة كذلك، وترتبط بها بعض الأجراس. ويجب على اللاعبين مهاجمة الصناديق التى تكون على شكل جماجم وتجنب الضرر في نفس الوقت لكى تتمكن من الوصول إلى الـ mausoleum وتتمكن من دخوله. ويمكنك أن تجد تلك الصناديق على الأرجل أو على قمة المجسم ولذلك قد تحتاج إلى القفز فوقه.

كيفية التعامل مع الـ Walking Mausoleum في لعبة Elden Ring

  • قم بضرب الجزء الذي يظهر على شكل جمجمة لكي تجبر الـ Mausoleum على التوقف وتتمكن من الدخول إليه.
  • حول الـ Mausoleum، يوجد العديد من أطياف الفرسان التى تجوب أنحاء الساحة. ولكنهم سوف يختفون بمجرد أن يسقط الـ Mausoleum.
  • يمكن أن يهاجمك الـ Mausoleum عن طريق التحرك تجاهك، ويمكن لبعضهم أن يهاجمك استخدام slam attack. ولكن إذا دهسك المجسم فسوف تموت مباشرة.
  • يمكنك مضاعفة الـ Boss Remembrance بمجرد وضعه على المذبح. (ملحوظة: لا يجب عليك أن تحمل الـ Boss Remembrance عند القيام بذلك. حتى إذا كنت قد حصلت عليه واستخدمته مسبقاً يمكنك الحصول على نسخة طبق الأصل في مرحلة متأخرة).
  • يمكنك استخدام كل Mausoleum مرة واحدة فقط. لذلك اختر بعناية.
  • قد تواجه مشكلة بسيطة مع اللعبة، وهي أنه أحياناً لا يظهر الـ Boss Remembrance في القائمة عند المذبح. وأحياناً يتم حل المشكلة بمجرد أن ترحل وتعود إلى الموقع بعد بعض الوقت.
  • من الواجب عليك ملاحظة أنه لا يمكنك الحصول مرة أخرى على Remembrance Weapon قد حصلت عليه مسبقاً.
  • المجسمات Mausoleums التي لا تحتوي على أجراس، توفر لك إمكانية استخدام Remembrances محدودة. (سوف يمكنك مضاعفة الـ Remembrances الخاصة بـ :  Regal Ancestor Spirit و Astel Naturalborn of the Void و  Lichdragon Fortissax و Fire Giant و Maliketh و the Black Blade و Dragonlord Placidusax و Hoarah Loux و Warrior and Elden Beast في أي مكان. أما بالنسبة لـ Morgott و Malenia فسوف تحتاج إلى واحدة من تلك المجسمات التي تحتوي على أجراس).
  • قد يواجه بعض اللاعبين مشكلة مع كلا من Castle Sol Mausoleums و Consecrated Snowfield Mausoleums وهي مشكلة تقنية في اللعبة ولكنها لن تواجه كل اللاعبين.

يمكن أن يتعرف اللاعبين أنهم بالقرب من Mausoleum بمجرد الانتباه لصوت ضوضاء ينبعث منها رنين جرس بشكل واضح. وعادةً ما يمتلك كل Mausoleum ساحة صغيرة يتحرك فيها بنمط متكرر، وهو ما يجعل من السهل العثور عليها. وفي البداية يمكنك الدخول إلى Mausoleum بإحدى طريقتين: الأولى أن تقوم بمهاجمة الصناديق التى تظهر على شكل جماجم والموجودة على أرجل المجسم. أما فى الطريقة الثانية يمكنك الإستعانة بالمرتفعات الموجودة حول الساحة لكى تتمكن من القفز على ظهر الـ Mausoleum ثم تقوم بتدمير كل المجسمات الموجودة حوله، وقد يأخذ ذلك بعض الوقت على حسب موقع كل مجسم.

وبمجرد أن يسكن الـ Mausoleum، يمكنك دخوله في أي وقت يناسبك من أجل مضاعفة أى Remembrance تمتلكها، وهذا الأمر متاح لمرة واحدة فقط لكل مجسم، لذلك اختر بعناية الـ Remembrance التى ستقوم بمضاعفتها. والقيام بذلك الطقس قد يوفر لك إمكانية الحصول على مجموعة من الأسلحة Remembrance Weapons وأدوات السحر التي كان يمتلكها الوحش الذي قتلته. ولا يوفر لك ذلك الطقس الحصول على الدروع، لكن يمكنك دائماً شراء دروع الوحوش التى قتلتها من Enia عند الـ Roundtable Hold.

إقرأ أيضًا:

الفرق بين iCloud و iTunes واجراء النسخ الاحتياطي شرح تفصيلي

أماكن Walking Mausoleum في لعبة Elden Ring

يوجد 7 من الـ Walking Mausoleum في لعبة Elden Ring بشكل كامل. وكل المجسمات التى تحتوي على جرس ستمكنك من مضاعفة أى remembrance تمتلكه. والتى لا تحتوي على جرس ستمكنك من مضاعفة تلك الخاصة بالـ non-shard bearer bosses. ويمكنك الحصول على كل جائزة (مضاعفة الـ remembrance) مرة واحدة فقط.

  1. موقع Weeping Peninsula (تحتوي على جرس):
    يمكنك أن تجدها في المنطقة الغربية، شرق كوخ الـ Isolated Merchant.
  2. موقع Liurnia of the Lakes (تحتوي على جرس):
    يمكنك أن تجدها في الشمال الشرقي من Raya Lucaria، في البحيرة الموجودة أمام Raya Lucaria Crystal Tunnel Grace.
    ولكي تتمكن من الدخول إلى ذلك المجسم سيكون عليك التوجه غرباً إلى مدخل النفق. ثم استخدام الـ spirit spring لكي تتمكن من القفز على المجسم عندماً يكون بالقرب من الحائط. و للقفز يمكنك استخدام Spirit Spring Jump مباشرةً، أو يمكنك القفز مرتين باستخدام Torrent بعد استخدام الـ Spirit Spring Jump وبذلك لن تصاب بأي ضرر عند السقوط. كذلك يمكنك القفز من القبر الصخري الموجود على المنحدر الشمالي ولكنك ستموت في حالة لم تصل إلى أعلى المجسم.
    وبمجرد أن تصل إلى أعلى المجسم قم بتدمير أكبر قد ممكن من الجماجم حتى يتوقف المجسم عن الحركة. وقد تلاحظ أن المجسم لا يتحرك في الليل. كذلك يمكنك ضرب أقدام الـ mausoleum حتى يتوقف عن الحركة، ثم يمكنك استخدام القوس لضرب الجماجم (التي ستجدها في المنطقة العشبية بشكل كامل) حتى تتمكن من إخضاع المجسم.
  3. موقع Liurnia of the Lakes (لا تحتوي على جرس):
    يمكنك أن تجدها في شمال Ruined Labyrinth Grace، أو يمكنك أن تجدها في جنوب Mausoleum Compound Grace فى  Eastern Liurnia وهي منطقة شمال Church of Vows.
  4. موقع Liurnia of the Lakes (لا تحتوي على جرس):
    سوف تجدها فى شمال Mausoleum Compound Grace بالقرب من Uld Palace Ruins، وهي منطقة في شمال Church of Vows أيضاً.
  5. موقع Mountaintop of the Giants (تحتوي على جرس):
    موجودة خارج Castle Sol مباشرةً في المنطقة الشمالية.
  6. موقع Consecrated Snowfield (تحتوي على جرس):
    الموقع موجود في الشمال الغربي من Ordina بجانب Apostate Derelict Grace.
  7. موقع Deeproot Depths (تحتوي على جرس):
    الموقع موجود شمال The Nameless Eternal City Grace. ويمكنك القفز على المجسم عن طريق تسلق الجذور الموجودة في المنطقة. ولكن سيكون عليك الحذر من الـ Basilisks الموجودة هناك، ثم قم بتدمير الجماجم الموجودة أعلي المجسم بدلاً من تلك الموجودة على القدم.

إقرأ أيضًا:

شرح جميع طرق نقل الاسماء من ايفون الى ايفون اخر

قائمة الـ Remembrances التي يمكن مضاعفتها:

  • Remembrance of the Grafted
  • Remembrance of the Full Moon Queen
  • Remembrance of the Starscourge
  • Remembrance of the Regal Ancestor*
  • Remembrance of the Omen King
  • Remembrance of the Blasphemous
  • Remembrance of the Black Blade*
  • Remembrance of the Naturalborn*
  • Remembrance of the Fire Giant*
  • Remembrance of the Rot Goddess
  • Remembrance of the Blood Lord
  • Remembrance of the Lichdragon*
  • Remembrance of the Dragonlord*
  • Remembrance of Hoarah Loux*
  • Elden Remembrance

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *