كيف تحصل على V-Bucks مجانية في فورتنايت

تسمح عملات V-Bucks للاعبين أن يقومو بالحصول على أزياء وأشكالهم المفضلة، وكذلك أدوات جديدة في اللعبة. وإليك الطرق التى يمكنك من خلالها الحصول على عملات V-Bucks مجانية في فورت نايت.

الأزياء وأشكال الشخصيات المتنوعة الموجودة في لعبة فورت نايت، ما هي إلا مجموعة أشكال خارجية ولا توفر أي ميزة تنافسية للاعبين أثناء اللعب. ولكن، تظل هي الطريقة الوحيدة التي يتمكن اللاعبين من خلالها استعراض خبرتهم وأسلوبهم في اللعب.

ويحب مجتمع فورتنايت بشكل عام عملية شراء V-Bucks جديدة وإنفاقها للحصول على أشكال الشخصيات الجديدة وكذلك الباتل باس. وهناك مجموعة من الطرق الشرعية التى يمكنك من خلالها الحصول على في باكس مجانية داخل اللعبة، وفي هذه المقالة سنقوم بتغطيتها جميعاً.

كيف تحصل على V-Bucks مجانية في فورتنايت

كيف يمكنك الحصول على V-Bucks مجانية من فورتنايت باتل باس؟

أصبح باتل باس الآن يمتلك نظام نجوم فريد من نوعه. فبعد أن كان يأتي مكوناً من 100 مستوى، أصبح يأتي في 10 صفحات كل واحدة تمتلك 10 جوائز. ويحصل اللاعبون على نجوم الباتل باس من خلال الترقي في مستويات اللعب والتى يمكن إنفاقها على الأزياء التي يحبونها.

ولحسن الحظ، تقدم كل صفحة من الـ 10 صفحات التي تحتوي على جوائز الباتل باس ثلاث هدايا مجانية والتى تشمل 300 في باكس مجانية كذلك. ولكي يتمكن اللاعب من فتح صفحة هدايا جديدة يجب أن يصل إلى مستوى معين في الخبرة XP.

  • المستوى XP10 يمكنك من فتح الصفحة الأولى.
  • المستوى XP20 يمكنك من فتح الصفحة الثانية. وهكذا حتى تصل للمستوى XP100 لفتح الصفحة العاشرة.

وهذا يعني أنه يمكنك الحصول على 300 في باكس مجانية في كل موسم. وبعد 3 أو  4 مواسم سيصبح لديك عملات كافية تمكنك من شراء الباتل باس والتي ستكلفك حوالي 950 في باكس. وسوف توفر لك النسخة المدفوعة من الباتل باس 1500 في باكس مجانية بمجرد الوصول إلى المستوى XP100.

كيف تحصل على V-Bucks مجانية في فورتنايت

إقرأ أيضًا:

تحميل برنامج 3utools عربي لنقل الملفات وادارة جهاز الايفون بديل الايتونز

جوائز في باكس الموجودة في بطولات فورتنايت التنافسية

بطولات فورتنايت التنافسية الرسمية التى تقوم باستضافتها الشركة المطورة للعبة Epic Games لم تعد تقدم V-Bucks مجانية كجوائز للاعبين. ولكن، تظل بطولات فورتنايت التنافسية التي تنظمها جهات أخرى تقدم في باكس V-Bucks مجانية كجوائز للمشتركين.

عادةً، يستضيف بعض صناع المحتوى والشركات مثل هذه المنافسات. ولكن ننصحك دائماً بالتأكد أكثر من مرة من موثوقية المنظمين لمثل هذه المنافسات التى تعرض عليكم في باكس مجانية كجوائز. ولكن، تحت أي ظرف لا تقدم بيانات تسجيل الدخول إلى حساب Epic Games الخاص بك إلى أي جهة.

الحصول على في باكس من قسائم أو Twitch drops

قسائم الـ V-Bucks المجانية نادرة جداً ولكنها موجودة بالفعل وآمنة. ففي بعض الحالات مثل مسابقات LAN أو بعض التعاونات مع جهات أخرى، توفر Epic Games مجموعة من القسائم التي يمكن لأي شخص استخدامها عبر الموقع الرسمي والتى توفر له أزياء وأدوات وكذلك في باكس مجانية في المقابل.

كيف تحصل على V-Bucks مجانية في فورتنايت

ولم تطلق Epic Games أي قسائم رسمية في يوليو أو أغسطس من العام الحالي 2022. وسوف نقوم بتحديث هذه المقالة فور إعلان الشركة عن أي قسائم جديدة.

وضمن مسابقات FNCS وغيرها من البطولات التنافسية التي تجلب الكثير من المشاهدات، تتعاون Epic Games مع العديد من مشاهير اللاعبين على منصة Twitch لكي توفر جوائز مجانية لكل اللاعبين الذي يقومون بمشاهدة الحدث. رغم أنه يمكنك بشكل غير مباشر اعتبار مثل هذه الأزياء والأدوات في باكس مجانية حصلت عليها.

إقرأ أيضًا:

تحميل وتحديث iTunes اي تونز مجانا الى اخر اصدار شرح مفصل بالصور

الحصول على في باكس مجانية من فورتنايت Save the World

على الرغم من أن فورتنايت Save the World ليست مجانية، إلا أنها تعتبر واحدة من الطرق التى يمكنك من خلالها الحصول على في باكس V-Bucks والإستفادة منها في الباتل رويال. وينقسم مجتمع Save the World إلى قسمين أساسيين هما: المؤسسون Founders وغير المؤسسون Non-Founders.

كيف تحصل على V-Bucks مجانية في فورتنايت

وكما توضح التسميات، فإن المؤسسون Founders هم اللاعبون الذين قاموا بشراء Save the World بعد الإعلان عنها مباشرةً (قبل 29 يونيو 2020). ويعتبر كل من قام بشراء اللعبة بعد هذا اليوم من الغير مؤسسون Non-Founders. ويحصل المؤسسون على في باكس V-Bucks مجانية لمجرد تسجيل الدخول يومياً إلى اللعبة وهو ما يمكنهم من جمع أكثر من 10,000 في باكس في أقل من عام.

ويمكنك إنهاء المنافسات ومهمات صد درع العاصفة Storm Shield Defense في Save the World من الحصول على في باكس ويمكن حتى للـ Non-Founders الإستفادة من أغلبها. لكن جوائز V-Bucks التي ستحصل عليها من نظام Save the World ستتفوق بشكل ملحوظ على التكلفة التى ستدفعها لكي تحصل على نظام اللعب PvE متعدد اللاعبين.

وكما نؤكد دائماً، امتنع تماماً عن زيارة المواقع المشبوهة التى تعدك بتقديم V-Bucks مجانية مقابل تقديم بيانات تسجيل الدخول إلى حساب Epic Games الخاص بك.

وبالإضافة إلى ما ذكرناه، فإن فورتنايت تقدم العديد من الهدايا المجانية بشكل مستمر والتى تشمل أزياء وأدوات متعددة. فعلي سبيل المثال، تحدي دعوة صديق Refer-a-Friend Challenge عاد إلى اللعبة في الفصل الثالث من الموسم الثالث Chapter 3 Season 3 وسوف يمكنك من الحصول على Xander skin مجاناً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *