كيفية فك حظر يودل للأبد شرح تفصيلي ومبسط لانواع الحظر وطرق ازالة حظر اليودل

هناك العديد من التساؤلات التي وردت من الكثير من المستخدمين حول كيفية فك حظر يودل للأبد، وتلبيةً لتساؤلات حضراتكم فسوف نقوم بعرض حل تفصيلي لهذه المشكلة، حيث أنها تشمل العديد من حسابات برنامج يودل.

شرح تفصيلي لطريقة رفع حظر يودل

يتتعرف معنا خلال الفقرات القادمة على أنواع حظر حسابات برنامج يودل، وما هي الطرق التي يمكننا من خلالها الحصول على فك الحظر، والأهم من ذلك معرفة السبب الذي أدى إلى ذلك حتى لا نقع في نفس المشكلة مرة أخرى.

ولكن هناك سؤال مهم للغاية يدور في أذهان الكثيرين من محبي البرنامج، وهو كيفية القيام بحل هذه المشكلة في فك حظر يودل، ولذا فسوف نتناول الإجابة مع حضراتكم عبر موقع جيمر عربي، بحيث نصل إلى الطريقة الصحيحة لفك الحظر بكل بساطة وبشكل مختصر.

كيفية ازالة حظر اليودل ؟

نتعرف معكم الآن على كيفية فك حظر يودل للأبد، حيث أن الحظر لم يعد مقتصر على تطبيق يودل بلس فقط، بل أنه أصبح الآن يشمل كافة حسابات مستخدمي يودل الأصلي، ولكن قبل أن نتعرف على كيفية حل المشاكل التي تواجهنا، لابد أن نقوم بجمع المعلومات الكافية، لكي لا نصعب الأمور ولا نستطيع بعد ذلك السيطرة عليها مرة أخرى، وهذه تعتبر فلسفة أفادتني وأفادت الكثير من محبي البرامج في العالم.

من المعروف أن الجميع يبحث دائماً على الطريق المختصر لحل المشاكل، ولكن ماذا لو كان سلوك الطريق المختصر قد يزيد من حجم المشكلة ويجعلها تتفاقم، ولذا فنحن نريد أن نقدم لك المعلومات الصحيحة والكافية التي تساعدك على التعامل مع المشكلة في حال قمت بِمصادفتها مرة أخرى، فقط قم بمتابعتنا خلال الفقرات القادمة لتصل إلى الحل المناسب.

إقرأ أيضًا: 

Move to iOS – الانتقال من الاندرويد الى الايفون والايباد والايبود تتش

أبرز أسباب الحظر في يودل الرسمي ويودل بلس

إن المشاركة في أي منشورات تحرض على العنصرية والكراهية والسخرية أو ما شابه ذلك ويكون سبب في مضايقة البعض، فهذا قد يؤدي إلى الحظر المباشر، ولذا يجب عليك أن تحافظ على اليودلات الخاصة بك لأن تكرار حظرها، يُعد أحد الأسباب لحظر الحسابات.

كما أن إنشاء أو المشاركة في الهاشتاجات المسيئة يكون أحد الأسباب التي تؤدي إلى إغلاق الحسابات، وينبغي عليك أن تعرف أن نشر المحتوى الجنسي الغير قانوني يكون سبب مباشر في حظر اليودل Jodel Unblock.

انواع الحظر في اليودل

يوجد نوعان أساسيان من حظر اليودل على الايفون حتى هذه اللحظة، وهما:

الحظر لفترة قصيرة (مؤقت)

في هذا النوع يتم حظر حسابك ولن تظهر يودلاتك للجميع إلى أن يتم رفع الحظر، ويسمي حظر مؤقت، حيث تكون مدته قصيرة، ويمكن استخدام هذا الحساب مرة أخرى بعد فترة قصيرة.

الحظر النهائيا للحساب ( الدائم ):

ينبغي عليك أن تعلم أن الحظر للمرة الثالثة يعتبر حظر دائم من الحساب، وهذا الحظر يأتي من وراء أحد الأسباب التي قمنا بذكرها فيما سبق أو بسبب تكرار الوقوع في الحظر المؤقت لعدة مرات.

حل ازالة حظر اليودل للأبد

في ظل الحديث عن كيفية فك حظر يودل للأبد، يمكننا أن نتعرف على حل من حلول إزالة حظر اليودل للأبد، حيث أن فك الحظر في يودل لن يحدث بضغطة زر واحدة، بل هناك بعض الإجراءات التي يجب عليك اتباعها، ولكن قبل ذلك يجب أن تعرف أن الرسالة التي تفيد بأن حسابك تم حظره لا ينبغي أن تكون مشابهة تماماً للرسالة التي ظهرت لأحد أصدقائك من قبل، حيث أن رسائل التنويه بالحظر تختلف على حسب اختلاف إصدار التطبيق.

والآن نقدم لك أهم الخطوات التي يجب عليك القيام بها لفك الحظر عن حسابك بالتدريج، وفي حال لم يفلح الحل الأول معك فيمكنك الانتقال إلى تجربة الحل الثاني إلى أن تتمكن من الوصول إلى الحل الذي يمكنك من فك الحظر، وسوف نقدم لك هذه الحلول فيما يلي:

الحل الأول

ننصح بأن لا تقوم باستعمال التطبيق على الإطلاق لمدة لا تقل عن ثلاث أيام ولا تزيد عن خمسة أيام متواصلة.

الحل الثاني

عليك القيام بمد المدة الزمنية إلى أسبوع، واقصد هنا أن تبدأ العد من جديد ل 7 أيام متواصلة، ونحذرك من أن تقوم حتى بالنقر على أيقونة التطبيق

الحل الثالث

عليك القيام بالتواصل مع الدعم الفني للتطبيق، والقيام بإبلاغهم عن المشكلة، وتحديداً إن لم تكن خالفت الشروط التي قمنا بذكرها فيما سبق، وأن السبب وراء هذا الحظر كان مجرد خطأ ينبغي عليهم التعامل معه، وهذه الخطوة يمكنك القيام بها عن طريق الذهاب إلى الصفحة الشخصية والنقر على ترس الإعدادات.

كيفية فك حظر يودل للأبد

وبعد ذلك أعلى الشاشة، وبعدها قم بالنقر على خيار التواصل مع الدعم الفني.

كيفية فك حظر يودل للأبد

كيفية فك حظر يودل للأبد

ويجب أن تعرف أنك قد تقوم بتجربة كافة الحلول التي ذكرناها قبل ذلك لكن هناك احتمال بأن لا يفلح أي حل منها.

ولكن هناك سؤال كيف أتصرف في حال لم يفلح معي أي حل من الحلول التي ذكرت قبل ذلك؟

إقرأ أيضًا: 

تحميل وتثبيت جلبريك بدون كمبيوتر رابط مباشر تتوفر جميع اصدارات iOS مجانا

الجواب بسيط وهو تجربة حذف حساب يودل

عليك القيام بحذف الحساب في يودل لمدة أربعة عشر يوماً، بحيث يتم حذف الحساب كاملاً، إلا أنه يجب عليك أن تلاحظ النقاط التالية قبل أن تقوم بالحذف وهي:

  • حذف النقاط الخاصة بك بالفعل.
  • حذف الكارما الخاصة بك بالفعل.
  • حذف اليُودلة المثبتة الخاصة بك بالفعل.

ولمعرفة الطريقة التي تقوم من خلالها بحذف الحساب، قم بالانتقال إلى الإعدادات عن طريق الانتقال إلى الصفحة الشخصية، حيث أنك ستجد أمامك ترس الإعدادات، قم بالنقر عليه وستشاهد أمامك خيار الحذف.

كيفية فك حظر يودل للأبد

كيفية فك حظر يودل للأبد

وبهذه الطريقة ستتمكن من فتح حساب جديد دون مواجهة الحظر مرة ثانية.

تعليق على "كيفية فك حظر يودل للأبد شرح تفصيلي ومبسط لانواع الحظر وطرق ازالة حظر اليودل"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *