كيفية تغيير مكان شريط المهام في Windows 10؟

لو كنت تشعر بالملل من واجهة سطح المكتب وترغب في أن تكون خارجة عن المألوف فيمكنك أن تتعلم كيفية تغيير مكان شريط المهام في Windows 10؟ باتباع البعض من الخطوات البسيطة.

كيفية تغيير مكان شريط المهام في Windows 10؟

يمكنك الإنضمام إلى موقع جيمر عربي الذي يقدم العديد من التطبيقات والألعاب المميزة ويجعلك تتعلم كيفية تغيير مكان شريط المهام في Windows 10؟ كالآتي:

أولًا: تقوم بالضغط على شريط المهام الخاص بك باستخدام الزر الأيمن للماوس، ثم تبدأ بتحديد قفل شريط المهام بالقائمة المنبثقة، حيث أن ذلك يجعلك تتمكن من نقل شريط المهام لموقع آخر جديد.

كيفية تغيير مكان شريط المهام

بعد أن تقوم بإلغاء قفل شريط المهام فعليك أن تضغط عليه وتسحبه إلى جهة الأعلى من الشاشة، قم تبدأ بتحرير الماوس أو تحرير زر لوحة التتبع.

كيفية تغيير مكان شريط المهام

بمجرد أن يصبح شريط المهام في الجهة العلوية من الشاشة سوف تلاحظ أنه يعمل بشكل تام كما كان يعمل عند وجوده بالجهة السفلية من الشاشة فقط مع اتجاه متنوع ومختلف، وتستطيع أن تفتح قائمة ابدأ وسوف تنبثق إليك من جهة الأعلى.

كيفية تغيير مكان شريط المهام

يمكنك أن تغير الارتفاع الخاص بشريط المهام عندما تقوم بإلغاء قفله ومن الممكن أنك تريد في قفله بمكانه لكي لا تقوم بتحريكه دون قصد، وكل ما عليك فعله أن تضغط على شريط المهام بالزر الأيمن في الماوس وتضع علامة اختيار بجانب قفل شريط المهام بالقائمة المنبثقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *