كيفية تحويل رصيد اتصالات 5 طرق وكود تحويل رصيد اتصالات

هناك الكثير من الأشخاص وخاصة مستخدمي شركة اتصالات يتساءلون عن كيفية تحويل رصيد اتصالات، وكذلك يريدون معرفة بعض الأكواد لتنفيذ أوامر الخدمة رغبةً منهم في استعمالها في إمكانية الشحن أو تحويل رصيد وغيرها من الخدمات الأخرى التي تقدمها الشركة.

ولذا فسوف نتناول مع حضراتكم شرحاً مفصلاً حول هذا الأمر، فنحن نحرص دائماً على توفير أهم وأفضل المعلومات السريعة والبسيطة حول خدمة تحويل الرصيد التي تقدمها شركة اتصالات، فقط قم بمتابعتنا لِتتعرف على أحدث أكواد الخدمة والطرق الجديدة التي يمكنك من خلالها تحويل الرصيد من هاتف إلى آخر بكل سهولة.

كيفية تحويل رصيد اتصالات

نتعرف معكم عبر موقعكم جيمر عربي على كيفية تحويل رصيد اتصالات، حيث أن عملية تحويل الرصيد من اتصالات تنقسم إلى أكثر من خيار، حيث أن جميع هذه الخيارات تقوم بتنفيذ نفس الخدمة، ولكن يمكنك أن تختار الأفضل لك من بينهم، ولذا فسوف نذكر لك أكثر من طريقة يمكنك من خلالها تحويل الرصيد من اتصالات.

ولكن يجب عليك الانتباه جيداً عند القيام بعملية التحويل، حيث أنه في بعض الأحيان يكون هناك خلل بالشبكة أو خطأ ما في الهاتف المحمول، أو حدث خطأ أثناء التحويل تستطيع القيام بتجربة طريقة تحويل أخرى من التجارب العديدة التي توفرها الشركة، كل ما هو مطلوب منك أن تكون حريصاً في تنفيذ التحويل وينبغي عليك قبل كل مرة أن تطلب كود معرفة الرصيد من اتصالات.

كود تحويل رصيد اتصالات

إليكم أول خدمات اتصالات في تحويل الرصيد وهي الأكواد، حيث أنها تعتبر من أسهل الطرق وأفضلها لدى الكثير من المستخدمين الذين يمتلكون الهواتف العادية ذات الأزرار، حيث أن هذه الطريقة تكون عبارة عن طلب كود *770# لتقوم بعدها بإتباع التعليمات التالية:

  • تحويل.
  • رقم المحمول.
  • المبلغ.
  • تأكيد.

وهذه تكون خطوات عملية تحويل الرصيد من اتصالات بكل سهولة، كما يوجد طريقة تحويل ثانية من خلال الكود والتي تكون عبارة عن، القيام بطلب *557*الرقم*المبلغ #، حيث أنه سيظهر لك بعد عمل هذا الطلب إشعار تأكيد التحويل من أجل مراجعة رقم الهاتف والتأكد منه، ففي حالة كان رقم الهاتف صحيح أكد التحويل.

والم يكن صحيح فعليك بإلغاء تلك الخطوة والقيام بها من جديد، وهناك طريقة أخرى لتحويل الرصيد من اتصالات من خلال الكود، وتكون عبر الاتصال برقم 770 واتباع كافة التعليمات، حيث أن تكلفة تحويل المكالمة تكون 30 قرش ويتم خصمها سواء في حالة التحويل أو عدم التحويل.

إقرأ أيضًا: كود قفل الخط وفتحه فودافون

طريقة تحويل رصيد اتصالات عبر تطبيق ماي اتصالات

نتعرف أيضاً على كيفية تحويل رصيد اتصالات، ولكن عبر تطبيق ماي اتصالات، حيث أن هذه الخدمة تعد من أصعب الطرق إلى حد ما بالنسبة لطريقة الأكواد، حيث يجب عليك الانتقال إلى تطبيق ماي اتصالات، ولكن ينبغي عليك أن تتأكد من إصدار البرنامج لكي تتمكن من تنفيذ العملية.

وبعد أن تنتقل إلى البرنامج توجه بعدها إلى خدمات القائمة الموجودة بالأسفل واختر تحويل الرصيد، قم بعدها بإدخال المبلغ المراد تحويله ثم رقم الهاتف وتأكيد التحويل، ولكن يجب أن يكون لديك رصيد كافي لخصم التكلفة الخاصة بالخدمة، وهذا التطبيق متوفر على موقعنا، حيث يمكنك الحصول عليه بكل سهولة.

تحويل رصيد من اتصالات باستخدام أدوات شريحة Sim

بعد أن تعرفنا فيما سبق عن كيفية تحويل رصيد اتصالات بأكثر من طريقة نقدم لكم طريقة تحويل رصيد أخرى من اتصالات وهي من خلال استخدام أدوات شريحة Sim، حيث أنها تعد من أسهل الطرق ومتوفرة على كافة الهواتف المحمولة سواء قديمة أو جديدة.

حيث أنها تكون مدمجة مع الخط لمعرفة الرصيد وتحويله، وكذلك إلغاء بعض الخدمات الترفيهية والاتصال بالدليل، وكذلك طلب أرقام الطوارئ وخدمة العملاء، حيث أنها تشبه التطبيق الذكي المتكامل، وأكثر ما يميزها أنها تدعم كافة أنواع الهواتف.

تكلفة تحويل رصيد من اتصالات لاتصالات

بعد أن تعرفنا على كيفية تحويل رصيد اتصالات، نتعرف أيضاً على التكلفة الإجمالية لِخدمة تحويل الرصيد، حيث أنها تكون بسيطة للغاية، فهي لا تتجاوز نسبة 2% من مبلغ التحويل أي ما يعادل 30 قرش كحد أدنى من قيمة المبلغ المحول، ولذا ينبغي عليك التأكد من قيمة التحويل قبل إتمام عملية تحويل الرصيد.

إقرأ أيضًا: كيف اعرف رقم جوالي

كيفية تحويل رصيد اتصالات من تليفون لأخر

هناك بعض الأشخاص الذين يمتلكون أكثر من خط لشركات مختلفة يريدون تحويل الرصيد بين بعضهم البعض ولكن تلك الخدمة ليست متوفرة إلى الآن ولكن المسموح فقط تحويل رصيد من شركة إلى نفس الشركة بشكل طبيعي وبسيط، كما أن الأمر ينطبق على كافة خدمات الكاش والمحافظ الذكية المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *