كيفية تحميل محاكي جيم لوب + شرح التثبيت في 5 دقائق للكمبيوتر

اذهب الى الجزء المناسب

نتعرف مع حضراتكم اليوم على كيفية تحميل محاكي جيم لوب، حيث أنه يُعد من اهم وأفضل محاكي للأندرويد لجميع ألعاب الموبايل المتنوعة على أجهزة الحاسوب وخاصة لعبة ببجي موبايل، كما أن هذا البرنامج كان يعرف سابقاً باسم مساعد ألعاب Tencent.

إلا أنه في الوقت الحالي تم تغير علامته التجارية، علاوة على وضع العديد من المميزات الرائعة التي يمكنك الاستفادة منها عند تحميل أي ألعاب للموبايل، حيث أنه يقوم بدعم العديد منها، ولذا فسوف نتعرف مع حضراتكم اليوم على بعض الألعاب التي يدعمها محاكي جيم لوب، والتي نذكرها لكم خلال السطور القادمة، فتابعونا.

معلومات عن جيم لوب

نتعرف معكم عبر موقعكم جيمر عربي على أهم المعلومات التي تخص محاكي جيم لوب، حيث أنه صمم خصيصاً لتحسين الألعاب بدل من القيام بتجربة نظام أندرويد العادي، وقد تم تطويره من قبل شركة تينسنت التي قامت بتطوير لعبة ببجي.

كيفية تحميل محاكي جيم لوب

ويعتبر هذا هو السبب الأساسي ليكون المحاكي الأمثل للعبة بابجي وكذلك العديد من الألعاب الأخرى التي تشبه لعبة بابجي عبر الإنترنت، ومنها على سبيل المثال، لعبة فورت نايت وغيرها من الألعاب الأخرى.

مما جعل العديد من محبي ألعاب ببجي وغيرها من الألعاب التي تشبهها يريدون التعرف على كيفية تحميل محاكي جيم لوب، حيث أنه يعتبر هو العلامة التجارية الجديدة الخاصة بشركة تنسينت التي تستحوذ على أكبر منصة للألعاب الشعبية ومن أكثر الألعاب المتاحة على هذا المحاكي هي لعبة ببجي التي لها تعرف بشعبيتها الكبيرة حول العالم.

بالرغم من وجود نسخة لعبة ببجي للكمبيوتر إلا أن هناك العديد من المستخدمين يفضلون استخدام لعبة ببجي موبايل التي تحتاج إلى محاكي جيد ولذا فإن محاكي جيم لوب يعتبر الأنسب لكل من يحب ان يلعب مثل هذه الألعاب عن طريق الهاتف.

إقرأ أيضًا: طريقة انشاء مدونة بلوجر احترافية

لماذا يجب تنزيل جيم لوب

في ظل الحديث عن كيفية تحميل محاكي جيم لوب يريد الكثيرين معرفة لماذا يجب تنزيل جيم لوب، ولذا فسوف نتناول معكم السبب وراء تحميله، حيث أنه يمنحك أفضل وأهم تجربة لمحاكاة نظام الأندرويد.

بالإضافة إلى أن السمة الأساسية الخاصة به بنيت مخصوص لتسهيل اللعب على اللاعبين، كما أنه يحتوي على العديد من المميزات القوية والرائعة التي جعلته يتفوق على غيره من محاكيات الأندرويد بطريقة رائعة وسريعة، ولكن هناك بعض الإيجابيات والسلبيات التي نتعرف عليها فيما يلي:

 إيجابيات جيم لوب

  • المحاكي تم تطويره من قبل مطوري لعبة ببجي موبايل.
  • يضم مركز كبير للألعاب مختلفة.
  • تتمكن من خلاله من الحصول على لعب بسيط وسلس.
  • يوجد به نظام Key Mapping الخاص بلعب المباريات.
  • يمتلك استقرار مميز يتناسب مع إمكانيات الكمبيوتر.

سلبيات جيم لوب

  • يستهلك نسبة كبيرة من باقة الإنترنت.
  • لا يعمل على بعض ألعاب أجهزة الكمبيوتر القديمة.
  • حجم الألعاب على game loop كبير جداً.
  • المحاكي يحتاج اتصال قوي بالإنترنت.

مميزات جديدة في Gameloop

إذا كنت تستعمل محاكي جيم لوب لأول مرة، فسوف تلاحظ العديد من الأشياء الجديدة التي تمت إضافتها في التحديث، حيث أن غالبية مميزاته تمت استعارتها من النسخة القديمة من Tencent Gaming Buddy من المحاكي الصيني.

ولذا فسوف نقوم بإلقاء نظرة على مميزاته الجديدة التي تم تطويرها من قبل مطوري شركة Tencent الصينية، حيث أنها نفس الشركة التي تعمل على تطوير وتحديث لعبة ببجي موبايل.

مركز ألعاب جيم لوب

شركة Tencent الصينية تقوم باختيار الألعاب العالية على الأندرويد لِمحاكي جيم لوب، وتقوم بعد ذلك بإضافتها إلى مركز الألعاب، وسوف تلاحظ بعدها أداء أفضل لجميع الألعاب التي وضعت داخل مركز الألعاب، ولذا يتم اختيار الألعاب الموجودة داخل قسم Game Center بشكل صحيح، والتي تعمل بعد ذلك بنسبة 100٪ وبدقة عالية على محاكي جيم لوب.

كيفية تحميل محاكي جيم لوب

تسجيل دخول المستخدم في جيم لوب

معظم الألعاب التي توجد على الإنترنت تتطلب منك عمل إنشاء حساب أو تسجيل دخول لكي تتمكن من لعبها، حيث أن هذا الأمر هو العادي بالنسبة لأغلبية الألعاب المشهورة التي تُعطيك استكمال إلى المستوى الذي وصلت إليه وذلك من خلال خدمات جوجل بلاي Games.

كيفية تحميل محاكي جيم لوب

حيث أن هذا الأمر هو الذي جعل شركة Tencent تحرص على تطوير محاكي جيم لوب لكي يكون لديه نظام تسجيل خاص به يسمح للمستخدم بتسجيل الدخول عن طريق استعمال حسابات جوجل أو الفيسبوك.

بث مباشر ببجي من محاكي جيم لوب

ونحن نتناول الحديث عن كيفية تحميل محاكي جيم لوب يمكنك معرفة كيفية الاستمتاع بالبث المباشر من   Nonolive و Nimotv فقط داخل جيم لوب، حيث أن هذا الأمر يُعد من أروع الأشياء التي تجعلك تستمتع بالتدفقات الحية التي تفضلها دون الابتعاد عن تطبيق اللعبة، حيث أن هذان التطبيقان يمتلكان عدد كبير جداً من الجمهور يقوم بِاستعمالهما لعمل بث مباشر أثناء اللعب ببجي من الموبايل وكذلك العديد من ألعاب الأندرويد الأخرى.

كيفية تحميل محاكي جيم لوب

خاصية تسريع الإنترنت في محاكي جيم لوب

من الأمور المعروفة لدى الجميع انه في بعض الأوقات يكون الاتصال بالإنترنت ضعيف جدًا، أو أن السيرفرات الخاصة باللعبة يكون عليها ضغط كبير، وهذا يرجع إلى وجود عدد كبير من مستخدمي اللعبة، مما يؤدي إلى حدوث عدم استقرار في المحاكي، ولذا فقد قامت الشركة المطورة لِمحاكي جيم لوب بإضافة تلك الميزة التي تقوم بتسريع الإنترنت.

وسوف نذكر لكم على سبيل المثال بعض الأمور التي تحدث لك أثناء اللعب منها، فقدان الشبكة أو قطع الاتصال المتكرر، مما يجعلك تفقد الاستمتاع باللعب لفترات طويلة جداً، ولكن بعد أن تم إصلاح أحدث إصدارات جيم لوب لتلك المشكلة باستعمال تقنية تسريع الشبكة، فقد تضمن بعدها اتصال مستقر حتى على الشبكات أي كان بطئها، مما يجعلك تستمتع باللعب حتى ولو لفترات قصيرة

أصدقاء يستخدمون جيم لوب

يمكنك الآن الانضمام إلى التجمع الرسمي للعبة ببجي موبايل واحصل على أعضاء جدد وانضم إلى فريق رائع من خلال غرف الدردشة، كل ما هو مطلوب منك القيام بتحديد موقع أيقونة الأصدقاء، والذي يوجد في الجزء الأسفل على يسار المحاكي، وابدأ من هنا في اكتشاف أصدقاء مميزين، بحيث يمكنك ممارسة اللعب معهم فهم يستعملون نفس إصدار محاكي جيم لوب.

كيفية استخدام جيم لوب

إن كنت من الأشخاص التي شهدت لعبة ببجي موبايل على أجهزة الكمبيوتر عن طريق استعمال محاكي (تينسنت الألعاب الأصدقاء)، ستكتشف محاكي جيم لوب يشبه تينسنت في نفس واجهة المستخدم وأيضا إعدادات اللعبة، حيث انه تقريباً نفس تينسنت، فهذا يسهل عليك التعامل مع المحاكي إن كنت تقوم باستخدام للمرة الأولى، وستجده بسيط جداً ولا يوجد به أي مشاكل أو تعقيد.

حيث أن الحقيقة وراء هذا التشابه هي شركة التطوير، حيث أن شركة Tencent هي التي قامت بتطوير كلاً من المُحاكيين، كما أنها أيضاً من قامت بتطوير لعبة ببجي، ولذا فقد قامت بصنع المحاكي الخاص بها بشكل رائع لكي يسهل على اللاعبين طريقة اللعب دون وجود أي مشاكل.

كيفية تثبيت جيم لوب

الآن يمكن التعرف على كيفية تحميل محاكي جيم لوب، حيث أن هذا الأمر يكون في غاية السهولة، فأنت لا تحتاج إلى تكوين أي شيء علاوة على تثبيت الخطوات الأولية، ولكن دعونا نكتشف كيفية تحميل محاكي جيم لوب على نظام التشغيل ويندوز، فقط قم بإتباع الخطوات التالية:

  • أولا قم بتحميل محاكي جيم لوب من موقعنا بكل سهولة وبضغطة واحدة فقط.
  • بعد الإنتهاء من التحميل قم بتشغيل المثبت وسوف يبدأ الإعداد.
  • قم باختيار موقع التثبيت وقم بالضغط على زر التثبيت.
  • سوف يبدأ الإعداد في تنزيل محرك Turbo AOW على أساس أنه محاكاة رئيسي، وسوف يتم عرض شريط التقدم في أسفل الشاشة، بنسبة تنزيل تبدأ من 0٪ إلى 100٪.

كيفية تحميل محاكي جيم لوب

  • عليك الانتظار إلى أن تنتهي من عملية تثبيت علامة التبويب الخاصة بألعاب جيم لوب الأساسية على جوجل من قبل تينسنت.

كيفية تحميل محاكي جيم لوب

ملاحظة

سيقوم المحاكي في معظم الأحيان بمحاولة لتحميل لعبة ببجي موبايل بطريقة تلقائية، بعد تثبيت محرك AOW وكنت لا تريد تثبيت ببجي موبايل أو CODM بجانب بعضهما مع محاكي جيم لوب، فقط ما عليك إلا أن تقوم بالانتقال إلى العين على شريط تقدم التثبيت، لتقوم بعدها بعمل إيقاف تثبيت ببجي موبايل في محاكي جيم لوب.

وعند وصول أول تثبيت لِمحرك Turbo AOW إلى حوالي 100٪ من الإكمال، ابدأ بعدها في الانتقال إلى اللعبة الحالية واختر “ألعابي” وقم بعد ذلك بإلغاء تثبيت اللعبة التلقائي في الزاوية اليمنى من أسفل الشريط لكي لا يقوم المحاكي بتنزيل ألعاب أخرى تتسبب في حدوث ثقل أثناء استخدام المحاكي.

استكشاف الأخطاء وإصلاحها في جيم لوب

يمكن الآن استكشاف الأخطاء وإصلاحها في جيم لوب من خلال الدخول إلى قائمة خاصة بالقضايا المشتركة والحلول التي يمكن استعمالها، لكي لا تتعرض لها عند استعمال المحاكي أو في أوقات تثبيت المحاكي، ولذا يجب عليك أن تلقي نظرة عليه لكي تتمكن من التصرف في أي مشكلة تواجهك أثناء الاستخدام في المستقبل، فقط قم بمتابعتنا في الآتي.

مشكلة لا يسمح رسالة الخطأ عند القيام بخطوة تثبيت لعبة أو تطبيق

كيفية تحميل محاكي جيم لوب

حل مشكلة التثبيت جيم لوب

لكي تتمكن من حل المشكلة عليك التأكد من التثبيت المسبق التي قمت به، حيث أن المحاكي لا يقوم بعمل أكثر من تثبيت في وقت واحد.

مشكلة التخزين جيم لوب

كيفية تحميل محاكي جيم لوب

عدم القدرة على التثبيت، حيث أن محرك الأقراص C، لا يمتلك غير 3 غيغابايت فقط من المساحة.

حل مشكلة التخزين جيم لوب

لكي تقوم بحل هذه المشكلة عليك القيام أولا بمسح بعض المساحات لكي يتمكن المحاكي من التمدد داخل القرص في حالة قيامك بعمل تثبيتات متعددة.

مشكلة طلب تثبيت أندرويد جيم لوب

كيفية تحميل محاكي جيم لوب

المشكلة تكون في بعض تثبيتات البرامج والألعاب التي تتطلب على الأقل أندرويد Nougat، حيث أنك إذا قمت بمحاولة تثبيت هذه اللعبة، سوف يظهر لك رسالة بذلك.

حل مشكلة مطالبة تحديث الاندرويد جيم لوب

لكي تتمكن من حل هذه المشكلة، قم بالضغط على زر التثبيت وستجد محرك البحث القياسي قد قام بتحميل وتثبيت دعم Android 7 للاعب تطبيق جيم لوب، وسوف يتم تثبيت اللعبة بطريقة تلقائية.

وستظهر أمامك رسالة خطأ في الوقت الذي تقوم فيه بتثبيت المحرك القياسي لنظام التشغيل Android 7، حيث أنها تظهر عندما يحاول المحاكي بتنزيل المحرك القياسي، ولكن المساحة الحرة للقرص تكون غير كافية، وفي هذا الوقت يرجى تحرير البعض من مساحة القرص، والقيام بعد ذلك بالضغط على زر إعادة المحاولة.

ألعاب البحث جيم لوب

في حالة كنت لا تستطيع العثور على لعبتك المفضلة في القائمة فلا تقلق، لأنه بمجرد البحث عن اسم اللعبة سوف تظهر أمامك في نتائج البحث لتقوم بعدها بتحميل ملف APK الخاص باللعبة، لتقوم بسحب وإسقاطه في المحاكي.

ومن المؤكد أن المحاكي يقوم بدعم وثبيت التطبيقات الخارجية التي تقوم بتحميلها من خلال الإنترنت سواء من متجر جوجل بلاي أو أي موقع خاص بألعاب الأندرويد كما أنه يدعم أيضاً الألعاب المعدلة مثل، لعبة مفاتيح بلا حدود ولعبة صب واي سيرفرس، والعديد من الألعاب.

القائمة الرئيسية جيم لوب

قائمة جيم لوب الرئيسية تقع في اتجاه الزاوية اليمنى قبل اغلاق وتصغير الزر، والتي يكون رمزها على شكل همبرغر، حيث أن النقر على القائمة يؤدي إلى عرض بعض العناصر منها، التحديث وردود الفعل والإعدادات والتشخيص وعن وأيضا القائمة الرئيسية، والآن سوف نلقي نظرة سريعة على خيارات القائمة الرئيسية التي توجد في التطبيق، والتي تأتيكم فيما يلي:

كيفية تحميل محاكي جيم لوب

تحديث

يكون عبارة عن مكان خاصة بتحديث محاكي جيم لوب إلى أحدث إصدار بدون البعد عن الواجهة الخاصة بالمحاكي، كما أنك إن كنت تقوم في بعض الأحيان بتشغيل التحديث التلقائي ستجد أن التطبيق يقوم بعمل اللازم دون مشاكل.

ردود الفعل

ردود الفعل تكون عبارة عن مكان يعمل على إرسال الملاحظات إلى المطورين بخصوص إضافة بعض المميزات الجديدة أو إصلاح الأخطاء، وغيرها من الأمور الأخرى التي قد تواجهك أثناء اللعب، حيث يقوم بإرسال رسالة بها إلى مطوري الشركة للبحث عن حل المشكلة.

إعدادات

مكان تحسين وتكوين محرك اللعبة للبحث عن أفضل تجربة للعب، كما أنه يُمكنك من ضبط الإعدادات الافتراضية الخاصة بالمحاكي، والقيام بالتعديل عليها على حسب احتياج كل مستخدم.

التشخيص

كيفية تحميل محاكي جيم لوب

هذه الأداة تعمل على القيام تشخيص وعرض بعض التقارير على البرامج والأجهزة الخاصة بالكمبيوتر علاوة على وجود بعض المكونات المثبتة عليه.

تقرير التشخيص والنظام

هذا الخيار يعمل على فتح أداة التشخيص مع عرض معلومات النظام التالية:

  • Vdi
  • VDI_100
  • الجذور
  • Sd
  • بينغل
  • مستوى ميزة D3D11
  • السوق
  • المحاكي
  • Os
  • وحدة المعالجة المركزية
  • الذاكرة
  • لون

أداة تشخيص

تستطيع إنشاء تقرير التشخيص من خلال النقر على زر تشخيص، حيث يتم بعدها حفظ التقرير إلى المسار أو المجلد أو الدليل التالي:

My Documents\\Diagnostic Results of Gameloop.zip

حيث أن رسالة تم إنشاء التقرير التشخيصي تفتح أمامك خيار حول مربع معين يظهر به شعار جيم لوب الرسمي، وكذلك ارتباط ببروتوكول الخصوصية وكذلك بروتوكول خدمة المستخدم.

مركز إعدادات Game Loop

في ظل الحديث عن كيفية تحميل محاكي جيم لوب،نتحدث أيضاً عن مركز إعدادات جيم لوب، بالرغم من القيام بضبط محاكي جيم لوب بالفعل، فقد يكون ضبط الإعدادات تم بطريقة تلقائية في ألعاب الأندرويد، وبالتحديد الألعاب المدعومة، لكن مركز الإعداد ما زال يوجد لديه بعض الخيارات القوية لك، حيث يمكنك القيام بتعديل التكوين وتحسين محرك اللعبة إما إلى أسرع أداء أو إلى توازن مثالي بين السرعة والجودة أو إلى أفضل نوعية.

كيفية تحميل محاكي جيم لوب

الإعدادات في القائمة الرئيسية

تستطع الوصول إلى مركز الإعدادات من داخل القائمة الرئيسية، حيث أنه يحتوي على قسمين، وهما الأساسيات والمحرك، ولكن دعونا نلقي جولة على العلامات الخاصة بالتبويب بدقة أكبر، وما ستجده في الأقسام التالية، ولنبدأ أولا بالإعدادات الأساسية.

عام

في هذا الإعداد سيكون لديك جميع إعدادات البرنامج العامة التي تستطيع من خلالها القيام بالتحكم في كيفية المضاهاة، وينبغي عليك أن تتصرف كـ برنامج.

الإعدادات الأساسية

حيث يمكنك من خلالها القيام بالتشغيل عند البدء في العمل على الكمبيوتر، أو عند البدء في تشغيل محاكي جيم لوب تلقائيا.

إخفاء العلامة المائية المتقدمة

هذه العلامة تُمكنك من إخفاء أو تعطيل الدردشة الصوتية مع الأصدقاء أثناء اللعب.

جوجل بلاي

تلك الإعدادات تكون عامة وأساسية جدا، وبالرغم من هذا يجب عليك توخي الحذر جيدا قبل تغيير أي خيار.

مفتاح بوس

هذا المفتاح إذا أردت تعيينه والقيام بمزجه مع مفتاح Ctrl، يجب عليك أن تقوم بالتمكين من خانة الاختيار والضغط على أي مفتاح من مفاتيح الكيبورد، وسيتم بعدها مباشرة تعيين هذا المفتاح كمفتاح بوس مع Ctrl تركيبة المفاتيح.

كيفية تحميل محاكي جيم لوب

لقطة الشاشة

يمكنك تحديد المجلد لكي تقوم بحفظ مقاطع الفيديو المسجلة والصور الملتقطة داخل اللعبة، حيث أن الموقع الافتراضي للقطات الشاشة يكون جيم ProgramData، تينسنت، Tx Game Assistant لقطة.

اللغة

يجب عليك القيام بتحديد لغة واجهة المحاكي، حيث أن المحاكي يوفر العديد من لغات العالم المختلفة، ولكن للأسف لا يتوفر به اللغة العربية، حيث أنه اللغات المتوفرة هي، اللغة الإنجليزية والبورتوغوس وتوركيش وPусский وكذاك الإندونيسية وأيضا اللغة الصينية

 التنزيل

أقصى حد للتنزيل [0] كيلوبايت في الثانية، أما بالنسبة للحد الأقصى فيكون أقصى سرعة تنزيل عند تحميل الألعاب في جيم لوب.

المحرك (إعدادات محرك اللعبة)

هذه الإعدادات تسمح لك بضبط متابعة مضاهاة التكوين الحديث مثل، تخصيص الموارد واختيار الجهاز، وغيرها من الأشياء الأخرى.

إعدادات المحرك

يمكنك تحديد محرك العرض من خلال اختيار تكنولوجيا تقديم الحق، بحيث يمكنك القيام بتحسين تجربة اللعب، علاوة على تقديم خيار المحرك، كما يوجد هناك بعض الأعداد القليلة من الخيارات الأخرى ومنها، الوضع الذكي ووضع بينغل ودايركت وOpenGL وكذلك وضع DirectX.

ذاكرة التخزين المؤقت للتجسيد

هذه الذاكرة تفرض عليك ذاكرة تخزين مؤقت للتجسيد العمومي، وبالتحديد أولوية وحدة معالجة الرسومات المخصصة والتي تتلخص في الآتي:

  • النهائي
  • الذاكرة
  • تحسين التقديم
  • إغلاق
  • الصقل
  • متوازنة

حيث أن تخصيص جزء من الذاكرة الخاصة بالوصول العشوائي إلى نظام المحاكي، سوف يكون من خلال الاعتماد على نطاق الذاكرة من جهة، الحجم المثبت على الحاسوب الخاص بك والتي تكون على النحو التالي:

  • 4096 ميجا بايت.
  • 8192 ميجا بايت.
  • 512 ميجا بايت.
  • 1024 ميغا بايت.
  • 1536 ميجا بايت.
  • 2048 ميجا بايت.

كما يمكنك استخدام الخيار بشكل معقول، بحيث تستطيع اختيار قيمة أعلى تساعدك على تسريع أداء محاكي جيم لوب، حيث أن التطبيقات الخاصة بالأنظمة الأخرى، وكذاك عمليات الخلفية قد تتسبب في حدوث بطء، ولذا فنحن نوصيك بالبقاء مع خيار Auto الأمن.

المعالج

يمكنك القيام بتخصيص نواة وحدة المعالجة المركزية للمحاكي، حيث أن الخيارات سترى بالاعتماد على عدد من النيات الموجودة في وحدة المعالجة المركزية، ففي حال قمت باختيار أعلى قيمة في حين كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك من النوع القديم، فلن يكون لهذا الخيار أي تأثير، والتي تتلخص في أنواع الأجهزة التالية، 1,2,4,8.

حيث أن اختيارك قيمة عالية يؤدي إلى تسريع أداء ألعاب المحاكي ولكن في نفس الوقت تبطئ بعض مهام النظام الأخرى، وعلى العكس صحيح فإن اختيار قيمة أقل سوف تُؤدي إلى بطء البرنامج ولكن هذا قد يكون مع بعض برامج الأنظمة الأخرى، ولذا يجب عليك القيام بتحديد الخيارات بحكمة أو بالعصا مع خيار نظام السيارات.

دقة الشاشة

قم بتحديد دقة الشاشة المثالية على حسب ما تحب أن تختار اللعب، سواء ببطاقة الرسومات أو وحدة معالجة الرسومات، حيث يكون لها دور مهم في الدقة المدعومة، علاوة على حجم الشاشة، حيث يمكنك أن تختار من بين الآتي:

  • 1366×768.
  • 1024×576.
  • 1280×720.

وإذا قمت بتحديد الدقة المخصصة فكن حذر عند تعيينها، حيث أنه ينتج عن القيمة الغير مناسبة عرض غير طبيعي.

البوصة

اختر عدد DPI وسوف تُظهر لك المحاكي، حيث انه يعتمد على الجودة الخاصة بوحدة معالجة الرسومات وشاشة المراقبة، والتي تتمثل في الآتي:

  • 240
  • 320
  • 480
  • 120
  • 160

كما ينبغي عليك أن تقوم بالتوازن بين الأداء والجودة، حيث أن قيمة DPI سوف تستهلك منك أعلى موارد، ولكنها ستعطي رسومات فيديو حادة وواضحة في حين أن تقليل DPI سوف يعزز عرض الفيديو ولكن نوعية تكون غامضة.

تشغيل

يمكنك تحديد سماعات الرأس أو مكبر صوت الإخراج في حالة قمت بتثبيت أكثر من بطاقة صوت واحدة داخل النظام.

لماذا تختار جيم لوب

جيم لوب هو المحاكي الأكثر تطوراً للعب بألعاب الأندرويد APK على كمبيوتر ويندوز.

إقرأ أيضًا: تحميل العاب برامج مدفوعة مجانا

متطلبات تشغيل جيم لوب

في الغالب تكون متطلبات النظام هي تقريبا نفس غيرها من محاكيات الأندرويد الأخرى منها على سبيل المثال، ذاكرة الوصول 4GB أو 2 كور الثنائي وذاكرة الوصول العشوائي وكذلك 10GB مساحة القرص الثابت، وغيرها من الأشياء الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *