كيفية استخدام Google Duo لإجراء مكالمات فيديو على الويب

يمكنك أن تتعلم كيفية استخدام Google Duo لإجراء مكالمات فيديو على الويب؟ حيث أن هذا التطبيق يعد من أبسط التطبيقات في الاستخدام بالإضافة إلى أنه يقوم بالعمل مع كل أجهزة الأندرويد، الآيفون، الآيباد، وأيضًا يعمل على متصفحات الويب.

كيفية استخدام Google Duo لإجراء مكالمات فيديو على الويب؟

يقوم موقع جيمر عربي بتوفير العديد من التطبيقات والألعاب بالإضافة إلى أنه يساعدك في معرفة كيفية استخدام Google Duo لإجراء مكالمات فيديو على الويب؟ حيث أنك إذا استخدمت هذا التطبيق على الويب فسوف يكون الأمر بسيط وسهل جدًا.

كل ما عليك أن تقوم بفعله أن تبدأ بتسجيل الدخول من خلال استخدامات البيانات الخاصة بحسابك في جوجل وليس عليك أن تقوم بتحميل أي تطبيقات.

أولاً: تقوم بالانتقال إلى هذا العنوان (duo.google.com) في المتصفح الخاص بك مثلا: متصفح جوجل كروم.

كيفية استخدام Google Duo

لو لم تتمكن من تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك على جوجل فيمكنك أن تضغط على هذا الخيار جرب ديو للويب.

كيفية استخدام Google Duo

بعد أن تنتهي من تسجيل الدخول فسوف يتم الطلب منك أن تتأكد من رقم الجوال الخاص بك وتتحقق من أنه مطابق مع رقم الجوال المتواجد بالحساب الخاص بك على جوجل، ثم تقوم بالضغط على كلمة التالي.

كيفية استخدام Google Duo

يقوم جوجل بإرسال رسالة نصية للهاتف الخاص بك تحتوي على رمز التحقق، فعليك أن تقوم بكتابة هذا الرمز لكي يتم تأكيد الحساب الخاص بك، ثم تقوم بالضغط على خيار إعادة الإرسال لكي ترسل الرسالة النصية القصيرة أو يمكنك أن تقوم بالضغط على اتصل بي لو لم تحصل على رسالة.

كيفية استخدام Google Duo

من الممكن أن يقوم تطبيق جوجل ديو بطلب الاذن لكي يتمكن من ارسال كل الاشعارات عن مكالماتك الواردة وذلك يكون على حسب نوع المتصفح الذي تقوم باستخدامه، فعليك أن تضغط على كلمة حسنا لو ظهرت لك هذه الرسالة وترغب في الاشتراك.

كيفية استخدام Google Duo

اضغط على كلمة السماح الذي سوف تظهر لك بالنافذة المنبثقة التي تقوم بطلب الإذن منك لكي تتمكن من إظهار كل الاشعارات لك.

كيفية استخدام Google Duo

بعد أن تم تسجيل الدخول بشكل ناجح فتستطيع الأن أن تستخدم جوجل ديو لكي تجري وتستقبل أي مكالمات ترغب في الحصول عليها من خلال الضغط على خيار بدء المكالمة لكي تتمكن من البحث عن الشخص الذي ترغب في التحدث إليه.

يتم البحث عن الشخص الذي تريد التحدث معه من خلال رقم الجوال الخاص به أو عن طريق البريد الإلكتروني الخاص به، ثم عليك أن تقوم بتحديد هذا الخيار أنصار رابط المجموعة لو كنت ترغب في أن تبدأ بمكالمة جماعية.

كيفية استخدام Google Duo

خلال مكالمة الفيديو التي تقوم بإجرائها فسوف تلاحظ مجموعة من الرموز التي توجد في شريط الأدوات بالأعلى وهي كالتالي:

  • الميكروفون: يساعدك في كتم صوت الميكروفون.
  • كاميرا الفيديو: تساعدك في إيقاف أو تشغيل الكاميرا لكي تقوم تجري مكالمة صوتية فقط لا غير.
  • الوضع العريض والوضع العمودي: يمكنك أن تضغط وتختار من بينهما إذا كنت ترغب في التبديل بين وضع الفيديو سواء كان أفقي أو عمودي.
  • وضع ملء الشاشة: يجعل هذا الوضع مكالمة الفيديو تكون على كل الشاشة.
  • الإعدادات: تستطيع أن تستخدمها لكي تحدد الكاميرا أو الميكروفون.

كيفية استخدام Google Duo

يمكنك الضغط على خيار إنهاء المكالمة إذا كنت ترغب في الخروج منها وسوف تجد ذلك في الأسفل.

كيفية استخدام Google Duo

في الوقت الحالي أنت أصبحت جاهزا بشكل تام وكامل لكي تستخدم تطبيق جوجل ديو بكل سهولة على الويب، حيث أن هذه الخدمة تعد من أفضل وأهم الخدمات التي تساعدك في إجراء مكالمات الصوت والفيديو بكون أن تحتاج إلى تحميل أي تطبيق آخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *