دليل Elden Ring: كيفية إنهاء مهمة الساحرة Ranni؟

هذا العالم غني بالمهام المتعددة، ولكن بجانب المهام الأساسية، سيكون هناك مهام أخرى جانبية في عالم Elden Ring الذي يمنحك العديد من الشخصيات الثانوية التي تقابلها باللعبة.

حيث أن هناك بعض المهام الجانبية تكون طويل للغاية من بينها مهمة الساحرة راني، والتي تقوم بمقابلتك تقريباً في نهاية اللعبة، ولذا فإننا اليوم ومن خلال موقعكم جيمر عربي سوف نصحبكم في رحلة إلى كيفية إنهاء هذه المهمة ونوضح لكم المكافآت التي يمكنكم أن تحظوا بها عند إتمام المهمة.

أين نعثر على راني؟

كيفية إنهاء مهمة الساحرة Ranni

بعد البدء في اللعبة بوقت قليل سوف تصادف راني بعدما تعود من الكنيسة Elleh في Limgrave، حيث أنها هي من ستتقدم لك Spirit Calling Bell الخاص باستدعاء الأرواح، ولكنك لن تراها بعد ذلك إلا عندما تصل إلى منطقة Liurnia، وقتها يمكنك العثور عليها بعد Carnia Manor داخل برج Ranni’s Rise وستكون Ranni في الجزء العلوي من البرج.

إقرأ أيضًا: 

مطور Elden Ring يعمل على عدد من المشاريع الجديدة – بعضها ليس من إخراج ميازاكي

ما الذي تريده راني؟

كيفية إنهاء مهمة الساحرة Ranni

راني ستطلب منك في البداية أن تنضم إلى خدمتها وعندما توافق يجب عليك أن تتحدث مع أتباعها الثلاثة الموجودين في الطابق السفلي من البرج، وبعد ذلك يجب عليك أن تعود إلى الساحرة لأنها هي من ستقوم بأخبارك بالمهمة المطلوبة منك، حيث يتعين عليك أن تقوم بالعثور على كنز Nokron Eternal City وإعادته إليها.

كيفية إنهاء مهمة الساحرة Ranni

وسوف تخبرك بأن تقابل زميل آخر لها وتكتشف بئر Siofra الذي يوجد تحت الأرض، ومن المؤكد أن مدخل Nokron Eternal City يكون مغلق حتى تستطيع أن تهزم الجنرال Radhan، حامل القرد والذي يوجد في قلعته في الجنوب الشرقي Caelid.

وبعدما تتمكن من هزيمته والقضاء عليه سوف تعود كل النجوم التي كان Radhan يحجم عنها إلى السماء، ومع حدوث اصطدام بنجم ضخم في the Lands Between، سوف تخبرك بعض الشخصيات بعد حدوث معركة Radhan بأنها هبطت داخل مكان ما في Limgrave.

كيفية إنهاء مهمة الساحرة Ranni

الذهاب إلى Nokron Eternal City

كيفية إنهاء مهمة الساحرة Ranni

بعدما تعرف بهزيمة Radahn وسقوط نجم من السماء، يتوجب عليك العودة إلى Limgrave، وتحديداً إلى نقطة تفتيش Fort Height، ثم تقوم بالنظر إلى من حولك ستجد أن العالم قد تغير، حيث أن هذا سيفتح أمامك الطريق إلى مدينة الخلود نوكرون.

كيفية إنهاء مهمة الساحرة Ranni

وسنجد أن حفرة East Limgrave تقع في جنوب أطلال Mistwood، وإن نظرت إلى السماء سوف ترى مجموعة كبيرة من الصخور العائمة، حيث يقع مدخل Nokron Eternal City مباشرة عند أسفل هذه الصخور، وهذا يكون دليل مميز لك يمكنك استخدامه للوصول إلى الحفرة.

وعندما تصل الهيا ستشاهد مجموعة من الصخور العائمة يمكنك أن تصل من خلالها إلى عمق الحفرة، وسيكون أمامك حصان Torrent قم باستخدامه لتشق طريقك إلى الحفرة، حيث أنك ستدخل في بعض الأنقاض، وإن قمت بالتوجه قليلاً، ستتمكن من القفز من خلال بعض أسطح المنازل القوطية.

ومن خلال التنقل عبر أسطح تلك المنازل، ستجد نفسك وصلت إلى ساحة صغيرة، حيث يوجد هناك موقع Nokron في Site of Grace، وعندما تسير إلى الأمام قليلاً في اتجاه اليمين، سوف ترى ممر يؤدي إلى مبنى، وبدل من هذا المبنى سيكون أمامك زقاق يؤدي إلى المنحدر.

وعند الاتجاه نحوها سوف تكتشف أن هناك سلمً يتجه إلى اليمين، وعندما تتجه إلى الأمام ستصل إلى منطقة يسودها الضباب الذي نشره الزعيم، وهنا ستُقاتل الزعيم Mimic  Tear  وتنتصر عليه لتحصل على أفضل روح وهي روح Mimic.

كيفية إنهاء مهمة الساحرة Ranni

عليك بعد ذلك السير على الجسر الذي ستجده أمامك والذي يتجه ناحية الشمال، وعند الوصول إلى منطقة غابات عشبية على الجانب الأيسر قم بالاتجاه إلى الأسفل في اتجاه جدار الجرف ناحية اليسار واستمر في التقدم إلى الأمام وأنت تسير بمحاذاة هذا الحائط. وعندما تصل إلى النهاية ستجد أمامك فتحة مع موقع grace متجهة إلى بعض الأسطح القوطية.

حيث أنك ستحتاج إلى أن تقفز بجانب المبنى وتدخل إلى هذه المناطق، ثم بعد ذلك قم بالنزول إلى الأسفل واتجه إلى اليسار تجاه المبنى الذي يشبه الكنيسة، حيث يوجد هناك صندوق يحتوي على نصل Finger Slayer، هذا النصل الذي كنت تبحث عنه.

كيفية إنهاء مهمة الساحرة Ranni

The Ansel River

في هذا الجزء من اللعبة يتعين عليك أن تعود إلى Ranni’s Rise وتتحدث مع Ranni التي ستخبرك أنك أكملت المهمة المطلوبة منك، وتأخذ بعدها قيلولة، وستلاحظ بعد ذلك أن برج Ranni’s Rise قد فتح، وهذا البرج يكون أول أبراج Three Sisters التي قد فتحت في هذه المنطقة.

كيفية إنهاء مهمة الساحرة Ranni

بعد ذلك قم بالتوجه إلى الداخل وسوف تجد مجموعة من الدروع Ranni والقبعات Snow Witch وRobe وSkirt داخل الجزء العلوي من البرج، كما توجد أيضاً بوابة النقل الآلي، والتي ستنقلك إلى Ansel River Main التي يوجد بها موقع Grace، وبالإضافة إلى ذلك ستجد دمية الساحرة Ranni قم بإختيارها واسترح داخل موقع Grace، حيث سيكون أمامك خيار التحدث مع هذه الدمية.

وستقوم هذه الدمية بأخبارك حقيقة راني، فهي ستقول لك أن الساحرة حاولت الاختباء مع مجموعة من القتلة الذين سقطوا بنهر Ansel، حيث أنك ستبدأ من هنا القيام بتتبع هؤلاء القتلة وتهزمهم، فكل ما عليك أن تتجه إلى الجنوب من خلال النهر، وسوف تقترب بسرعة من أطلال قصر Uhl.

حيث أنك ستتجه إلى هذه الأطلال للعثور على نفق نهر صغير، عليك الاستمرار إلى الأمام لكي تصل إلى كهف ممتلئ بالنمل الطائر العملاق، وبعد ذلك قم بالتوجه إلى اليمين وسوف تجد هناك بعض المباني القوطية، يمكنك التوجه عن طريق الباب الموجود على اليسار لتصل إلى Nok Stella.

عليك القيام باتباع النهر لكي تصل إلى مبنى صغير على الجانب الأيسر يوجد به مصعد خذ هذا المصعد إلى الأسفل، وستجد أمامك حوض شلال Nokstella، وستجد أمامك كهف سيأخذك إلى معركة الغزو التي تريد إكمالها، وستجد في هذا الكهف مجموعة كبيرة من السحالي عليك أن تتجاوزها وسوف تدخل بعد ذلك إلى منطقة ذات لون أحمر وستجد ظل Baleful Shadow الذي يتشابه بشكل كبير مع شخصية Blaidd ولكن لا يكون هو.

احرص على أن تهزم هذا الظل الشرير لأن Ranni سوف تمنحك مفتاح القصر المهمل Discarded Palace، وستقوم من هنا بالدخول إلى مبنى القصر في الركن الجنوبي الشرقي من تلك المنطقة، عليك القيام باستقلال المصعد والنزول إلى بحيرة روت بجانب الشاطئ إلى موقع grace عليك القيام بتنشيطه، لأنك ستحتاج إلى العودة لاحقًا.

عليك بعد ذلك بالقيام بالسفر سريعًا إلى مكتبة Raya Lucaria الكبرى، حيث أن هذا هو المكان الذي قامت فيه معركة مع الزعيمة Rennala، داخل الأكاديمية وسط بحيرة Liurnia، وستجد على يسار موقع grace صندوق مقفول يوجد به مفتاح القصر Discarded Palace، حيث أن الجزء الداخلي من الصندوق يوجد به خاتم القمر المظلم، والذي تحتاج إليه لاحقًا، عليك الآن السفر سريعاً إلى بحيرة Lake of Rot.

بحيرة Lake of Rot

كيفية إنهاء مهمة الساحرة Ranni

عندما تصل إلى هذه البحيرة ستلاحظ وجود مبنى في الجنوب، حيث لا تستطيع استخدام حصان Torrent في هذا المكان، ولذا فإنك ستحتاج إلى Preserving Boluses للتخلص من Scarlet Rot أو تحتاج إلى عدد كبير من Crimson Flask لكي تستعيد صحتك باستمرار، وستجد أمامك عدد قليل من لوحات الضغط التي ترفعك إلى المنصات التي تكون بينك وبين المبنى، بحيث يمكنك الوقوف عليها، إلا أنها لن تكون كافية للقيام بإنشاء جسر كامل.

حيث أن موقع Grace يوجد داخل المبنى وبمجرد أن تصل إليه يمكنك استخدام كافة قواريرك في محاولة للعبور إلى البحيرة، حيث أن هذا المبنى يطلق عليه اسم Grand Cloister وهو ممتلئ بمحاربي الحشرات، التي تكون موجودة في Caelid، حيث يتوجب عليك القفز إلى مستوى الأرض، وسيكون هناك في الغرب نهر صغير لونه أحمر، عليك بإتباع هذا الطريق القصير إلى أن تجد تابوت حجري يجلس على حافة شلال.

حيث أن اللعبة ستطلب منك أن تدخل إلى التابوت، وهذه تكون الطريقة التي تستطيع من خلالها التقدم إلى المنطقة التالية، وستجد نفسك داخل بحيرة جديدة تحت الأرض، إلا أن هذه البحيرة هي الوحيدة التي يوجد بها مياه عادية بدل من scarlet rot، عليك أن تتقدم إلى الأمام وستجد قتال زعيم، حيث ينبغي عليك من هنا القيام بمحاربة زعيم Naturalborn of the Void الزعيم Astel.

والذي يشبه العقرب الفضائي وبعد أن تتغلب عليه ستجد في الجزء الخلفي من الساحة باب مغلق، سيفتح عن طريق Dark Moon Ring، وبعد ذلك قم بإتباع المسار من خلال الكهف إلى أن تصل إلى المصعد وبعد ذلك خذ هذا المصعد إلى الأعلى.

إقرأ أيضًا: 

سوني تقدم بطاقات جديدة «مدفوعة مسبقًا» لخدمة PS Plus

Moonlight Altar

كيفية إنهاء مهمة الساحرة Ranni

هذا المكان يوجد على هضبة عالية داخل منطقة Liurnia، حيث أن هذه المنطقة لا يمكن الوصول إليها عن طريق وسائل أخرى، فعندما تخرج يجب عليك أن تتجه إلى الشمال أعلى التل إلى الكاتدرائية Manus Celes، ستجد أمامك طريق مستقيم لكنك تريد أن تقفز على Torrent، وإذ أنت على وشك الدخول إلى الكاتدرائية.

سيظهر أمام الكنيسة زعيم Glintstone Dragon فإذا كنت تستعمل Torrent، فتستطيع وقتها تجاوز التنين الذي يوجد بالداخل، وستجد موقع grace وعلى اليمين تجد نفق متجه تحت الكاتدرائية، وستكون مظلمة إلى حد ما، ولذا سوف ترغب في استخدام شعلة أو فانوس. وستحتاج إلى أن تنزل إلى حفرة من خلال السقوط إلى حواف مختلفة تتجه إلى الأسفل.

كيفية إنهاء مهمة الساحرة Ranni

عليك الاستمرار على طول الطريق داخل الكهوف إلى أن تصادف جسد Ranni الحقيقي داخل الكهف، وقتها ستقوم بوضع خاتم Dark Moon بيدها وتتعهد لها بالولاء، وفي هذا الوقت ستخبرك بمواصلة رحلتك حتى تصبح اللورد الأكبر، وعندما يحين الوقت ستحكمان سوياً وبعد أن تختفي، ستجد سلاح Dark Moon Greatsword، حيث أن هذا السيف السحري القوي يتطلب منك 38 ذكاءً لكي تتمكن من استعماله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *