كيفية إضافة عدة حسابات Google على هاتف Android

لو كنت تمتلك عدد من الحسابات الشخصية ومجموعة من الحسابات الخاصة بعملك فيمكنك بكل سهولة أن تتعلم كيفية إضافة عدة حسابات Google على هاتف Android ؟  أو على الجهاز اللوحي الخاص بك والذي أيضًا يعمل بنظام أندرويد.

من الأمور المحتمل حدوثها أن تمتلك حساب جوجل واحد فقط يتم إضافته إلى جوالك الخاص بك الذي يعمل بنظام أندرويد وذلك الحساب يتم استخدامه عندما تقوم بإعداد الجوال.

لو كنت تمتلك حساب جوجل وتقوم باستخدامه للعمل فتستطيع أن تضيفه وتصل للرسائل التي توجد ببريدك الإلكتروني، بالإضافة إلى الوصول لكل ملفاتك ومستنداتك بكل سهولة.

كيفية إضافة عدة حسابات Google على هاتف Android ؟

يمكنك معرفة كيفية إضافة عدة حسابات Google على هاتف Android ؟ عن طريق موقع جيمر عربي أفضل وأهم موقع يوفر العديد من التطبيقات والألعاب.

أولاً عليك أن تستخدم جوالك أو الجهاز اللوحي الخاص بك والذي يقوم بالعمل من خلال نظام أندرويد، ثم تقوم بالسحب من الجهة العلوية بالشاشة إلى الأسفل مرة واحدة أو مرتين وذلك يكون على حسب الشركة التي قامت بتصنيع جوالك، ثم اضغط على الرمز الذي على هيئة تري لكي تفتح الإعدادات.

كيفية إضافة عدة حسابات Google

تمرر إلى جهة الأسفل وتقوم بتحديد هذا القسم (الحسابات).

كيفية إضافة عدة حسابات Google

تسحب إلى جهة الأسفل من الصفحة التي امامك ثم اضغط على خيار إضافة الحساب.

كيفية إضافة عدة حسابات Google

يمكنك الآن أن تلاحظ أن كل التطبيقات التي توجد على جوالك والتي تستطيع أن تضيف الخيارات، والتطبيق الذي نحتاج إليه هو جوجل.

كيفية إضافة عدة حسابات Google

الأمر الأول الذي عليه تنفيذه والذي سوف يُطلب منك هو أن تقوم بالتأكد من هويتك، حيث أن ذلك يساعدك في الحصول على الحماية من أي محاولة من محاولات الأشخاص الآخرين بإضافة الحسابات على جوالك.

قم بإدخال طريقة الأمان الخاصة بشاشة القفل التي تقوم باستخدامها لكي تتمكن من قفل الجوال الخاص بك سواء كانت رقم تعريف شخص أو نمط أو كلمة سر (كلمة مرور) أو بصمة إصبعك التي تقوم باستخدامها لقفل هاتفك.

كيفية إضافة عدة حسابات Google

تكتب عنوان بريدك الإلكتروني الخاص بحسابك في جوجل والذي ترغب في أن تضيفه أو تكتب رقم جوالك بالخانة المخصصة لذلك وتضغط على كلمة التالي.

تستطيع أن تنشئ حساب عن طريق هذه الشاشة بالضغط على خيار إنشاء حساب.

كيفية إضافة عدة حسابات Google

تقوم بكتابة كلمة المرور في الخانة أو المكان المخصص لها وتضغط على كلمة التالي، ولو لم يتم تحدث المصادقة الثنائية فسوف تجد خطوة أخرى للأمان بشكل إضافي بعد استخدام كلمة المرور.

كيفية إضافة عدة حسابات Google

يمكنك الآن أن تشاهد كل المعلومات عن شروط خدمة جزاك بالإضافة إلى رؤية الشروط الخاصة بخدمة جوجل بلاي مع سياسة الخصوصية لجوجل، فعليك أن تضغط على كلمة اوافق لو كنت مستعد للمتابعة.

كيفية إضافة عدة حسابات Google

تستطيع أن تقوم بتكرار هذه الخطوات مع الكثير من حسابات جوجل التي ترغب في اضافتها.

لو كنت ترغب بأي وقت أن تقوم بمسح حساب جوجل ما فكل ما عليك أن تفعله هو الرجوع للإعدادات ثم تختار الحسابات وتقوم بالضغط على حساب جوجل من خلال القائمة وتضغط على خيار إزالة الحساب.

كيفية إضافة عدة حسابات Google

يمكنك في الوقت الحالي أن تصل للحساب عن طريق كل تطبيقات جوجل التي توجد بجوالك والخاصة بك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *