شخصية Pyke

شخصية Pyke

تعريف شخصية Pyke

تعرف شخصية Pyke على أنها من شخصيات لعبة ليج أوف ليجيندز حيث كان واحد من العمال في slaughter docks ثم عمل مع طاقم سفينته في Bilgewater على اصطياد الوحوش المفترسة المؤذية.

زادت شهرته بسبب عدم خوفه وشجاعته الكبيرة حيث كان من أفضل الصيادون، كما أنه حارب أخطر وحش في Bilgewater وهو الوحيد الذي قام بهزيمته ثم قرر أن ينتقم من الذين ظلموه وأصبح هو شبح Bilgewater الشهير Blood Harbor Ripper.

قصة شخصية Pyke

من خلال موقع جيمر عربي سنتحدث عن كل ما يخص شخصية pyke من شخصيات لعبة ليج أوف ليجيندز الشهيرة، حيث كان يعمل في slaughter docks في مكان اسمه Blood Harbor مع زملائه.

كان المكان ممتلئ بالدماء لدرجه ان امواج البحار لم تستطيع ازالتها، كان يصطادون الوحوش القوية ويذبحونها ثم يبيعها قائدهم بمبالغ عالية السعر ويعطيكم أجور رمزية بالرغم من أنه رأي زملائه يكاد يأكلون كل يوم، ولذلك لم تشبع هذه العملات جيب Pyke الذي أراد أن يكسب مال وفير ليس فقط هذه العملات هذا ظلم يعمل كل يوم بدون أجر يكفي يومه.

لذلك ذهب بايك ليعمل في طاقم سفينة لاصطياد الوحوش الخطيرة والقوية بالطريقة الاعتيادية في جزر Serpent وهي القفز بالرماح لتثبيتها بالوحوش، كان أفضل فرد في الطاقم بسبب عدم خوفه وأصبح اسمه لامعا بسرعة.

لذلك فهو أفضل صائد يمكن أن تشتريه القباطنة لاصطياد الوحوش، كانت الوحوش البحرية تسعر على حسب مدى خطورتها كان أخطر واحد هو Jul fish الذي لم يستطع أحد إمساكه ابدا والذي قارورة واحدة من زيته الأزرق المستخرج منه تكفي بشراء عشرات السفن بمن فيها.

وبعد سنوات وعندما كان Pyke في أعماق المحيط مع طاقم عمله رأوا أمواج عاتية لذلك بدأت تترنح السفينة يمينا ويسارا ثم ظهر المخلوق العملاق التي لم يستطع أحد اصطياده من قبل وهو Jul fish.

قرر بايك ان يصطاد الوحش العملاق ذو الاسنان الحادة والحجم الكبير بنفسه لأنه معروف أن شخصية Pyke لا تخاف الوحوش، لذلك قفز Pyke داخل فم الوحش مربوطا بحبل في السفينة ثبت فم الوحش بالخطافات لكن استطاع الوحش قفل فمه ورأى نظرة الرعب داخل أعين زملائه وهو يبتلع من الوحش.

توتر القبطان ثم قام بقطع الحبل المربوط به وفر الطاقم بالكامل، رأى Pyke أعين زرقاء تنظر له من كل الأماكن كأنهم أعين الموتى ودخل براسه صوت الحقد والجشع والهرب والخوف.

ذلك الشعور السيء من الذين ظلموه ينمون بينما هو مازال على ما هو عليه لذلك لم يستسلم pyke استطاع التغلب على الوحش اكتسب قوة سحرية وهي التنفس تحت الماء رود Jul fish ثم قرر أن ينتقم.

اختفت شخصية Pyke عن الأنظار لمدة ثم ظهر دماء تطفوا بجميع أنحاء البحر في Bilgewater حيث لم تكن جديدة بالنسبة لهم بسبب قتلهم للوحوش المستمر ولكن الجديد هو أن جثث كانت القباطنة تطفو في المياه.

كان سؤال هل يوجد قبطان يرعبهم ويقوم بقتلهم، كان يقتل بايك كافة القباطنة المارة من حوله وأصحاب النفوذ الكبيرة وكانت وجهته إلى slaughter docks ليقتل كافة الظلمة.

تم الإعلان عن جائزة كبيرة لمن يستطيع الإمساك به حيث تم إطلاق عليه اسم Bloodharbor Ripper ألف عملة نقدية، كان بايك يمرح وهو يعذب من ظلموه ويبث الرعب في قلوب رجال الأعمال والقباطنة والملاحون الظالمون بينما هو الآن ينجح الجميع يفشل.

مهارات شخصية بايك

المهارة الأولى: في هذه المهارة لا يمكن لـ شخصية Pyke ان تتجدد صحته إلا عندما يتجدد مستواه مرة أخرى ولكن يتم تعويض ذلك فهو يحصل على ازدياد الضرر بنسبة 7.145% ويمكنه تخزين من 25% إلى 50% من الضرر الذي يأخذه من العدو على شكل شريط رمادي يمكن الوصول إلى 80% من الهجوم و60% من الصحة الأساسية وعندما لا يراه الأعداء يستخدم هذه الطاقة المخزنة لتقوية قدراته الجسدية.

المهارة الثانية Q: توجد في هذه المهارة قدرتان مختلفتان الاولى تجعله يقف لشحن رمح العظام لمدة ثانيتان ويمكنه التحرك لكن سيتم تقليل المدى بنسبة 20%.

بينما القدرة الثانية هو أن يقوم بايك بتحرير الرمح من يده بقوة تجاه العدو مما يؤدي إلى حدوث ضرر للعدو بنسبة تقع ما بين 85% الى 285% وثم يجذبهم إليه ويبطئ سرعته بنسبة 90%.

المهارة الثالثة W: يقوم بايك بالغوص كالشبح في المياه الضبابية بسبب قدرته على التنفس تحت الماء مما يجعله مموه من قبل الأعداء وتزداد سرعته بنسبة 40% وتدوم هذه القدرة لمدة خمسة ثوان.

المهارة الرابعة E: في هذه المهارة يقوم بايك بالانطلاق تاركا بدلا منه نسخة ضبابية مثل الشبح ويعود إليه الشبح بعد ثانيه ويقوم بتثبيت الأعداء الذين مر بهم لمدة 1.25 ثانية ثم يتضررون بنسبة 105% الى 225% ضرر مادي.

المهارة الخامسة R: يقوم بايك بالقفز على العدو ثم تفعيل القدرة في حلقة على شكل X ويقوم بقتل أي عدو تكون صحته من 250-500 على حسب مستواه وسحره وإذا قتل أحد بها يمكنه استخدامها مرة أخرى بدون اضاعة وقت لمدة عشرين ثانية فقط ويمكنه ضرر كل من حول الحلقة X بنسبة تصل الى 50%.

جالري سكنات شخصية Pyke

شخصية Pyke

شخصية Pyke

شخصية Pyke

شخصية Pyke

شخصية Pyke

شخصية Pyke

إقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *