شخصية Caitlyn

شخصية Caitlyn

تعريف الشخصية Caitlyn

تعرف شخصية Caitlyn على انها احدى شخصيات لعبة ليج أوف ليجيندز وهي صائدة مشهوره في piltover هي وصديقتها Vi التي كانت ترمز لحفظ السلام.

كانت أفضل الصيادين الذين يقوموا بالتخلص من المجرمين بسهولة ومع مرور الوقت أصبحت تقارن بصديقتها التي هي أفضل منها في القتال، كما أنها تحمل بندقية سداسية فريدة وهو تقريبا أقوى سلاح لديها.

قصة شخصية كيتلن

من خلال موقع جيمر عربي سنتحدث عن كل ما يخص شخصية لعبة ليج أوف ليجيندز وهي شخصية كيالت، كانت Caitlyn منذ صغرها تحب اصطياد الحيوانات وكانت كل ما تحلم به ان تصبح مثل والدها صائدة ماهرة مثله.

كانت عائلة شخصية كيتلن عائله ثرية للغاية وهم صيادون مستعملين بنادق سداسية ومهندسون للبنادق يبيعونها وهذه كانت حياة تجارتهم، لذلك كانت تأخذ شخصية كاتلين بندقية ابيها لكي تصطاد الغزال والطيور بها.

كانت تتميز شخصية Caitlyn بذكائها العالي مما جعلها مميزة بين اصدقائها، كان دائما يعلمها والديها الصواب والخطأ لكي تصبح صائدة مجرمين ليست فقط حيوانات.

عندما ذهبت لاصطياد مثل عادتها ولكن عندما عادت وجدت كافة الخدم مقتولين وتم سرقة بيتهم ولم تجد أثر لوالديها، أعز شيء لديها وتذكرت ايام طفولتها لكنها لم تغفل هنا فهي ذكية للغاية أو بالأحرى هي الأذكى.

قامت شخصية كاتلين بتتبع الدلائل لكنها كانت أصعب من اصطياد الحيوانات حيث إنها الآن تبحث عن مجرمين خطفوا والديها، والأن عرفت شخصية كيتلين العصابة التي قاموا باختطاف والديها لكن لم يعلم أحد هوية الخاطف.

كل ما يعلموه هو اسمه الحركي له وهو C، وجدت شخصية Caitlyn والديها في معمل سري لعمل البنادق السداسية لمنافس لعائلتها في ذلك المجال ولكن بلغت شخصية كيتلن الشرطة وتم القبض على قائد العصابة ولكن يبقى المجهول C.

لم ترد أن تصبح مهندسة للبنادق وتاجره مثل عائلتها بل أرادت أن تصبح الجانب الآخر المنير من العائلة وهو أن تصبح صائدة لكن لدي كيتلن الكثير من الوقت لتصبح صائدة محترفه كان عليها التدرب بجهد كبير حتى أصبحت نوعا ما محققة توقف الجرائم وتكتشف البشر المفقودين.

احضر لها والديها أفضل بندقه سداسية تم صناعتها خصيصا لها كما أنها عدلت بشكل مختلف لتكون أقوى وسهل تعديلها في ميدان المعركة حتى لمع اسم شخصية كاتلين في كافة الأماكن مما جعل حقد المجرمون عليها أكبر مما سبق.

وبعد مرور الوقت تم استدعاء شخصية كيتلن من قبل Wardens وهم جماعة مراقبون او حراس تساعد مملكه piltover لحل قضاياها واللحاق بالمجرمين، لم ترد كايتلين هذا في بداية الامر لكن علمت بأنهم أيضا جماعه يطورون اشياء كيميائية غريبة لذا قررت اكتشاف هذه الجماعة.

في بداية الأمر رفضت شخصية كاتلين هذا لكن علمت بأنها إذا اصبحت منهم قد تستطيع ان تكشف هوية خاطف والديها C الحقيقية، لذلك اصبحت شخصية كاتلين قائدة تتوفر لها احترام زملائها لها في جماعة Piltover Wardens وكانت تحافظ على السلام بالمملكة.

مهارات شخصية Caitlyn

المهارة الأولى: تقوم شخصية Caitlyn في الطبقة الخامسة أو السادسة بتفعيل ضربة الرأس ثم تقوم عمل ضرر كبير بالعدو بنسبة قد تصل من 50% الى 125% حسب المستوى وتقوم بضرر الاتباع بنسبة 100%.

المهارة الثانية Q: في هذه المهارة تقوم بتسريع البندقية وتخرج طلقه بعيدة المدى تخترق منطقة العدو ثم تقوم بإنشاء ضرر بنسبة 50% إلى 210% اول ضربه ثم تتقدم 30 رقعة وتقوم بضرر 30% لأي عدو آخر.

المهارة الثالثة W: ملك المهارة تقوم فيها Caitlyn بوضع 3/3/4/4/5 من الفخاخ بشكل ترتيبي وتقوم بشلل العدو لمدة واحد ونصف ثانيه وتكشف مكانه لمدة ثلاث ثوان ثم تختفي الفخاخ بعد وقت 30/35/40/45/50 ثانية ويمكنها تفعيل المهارة الأولى وتقوم بطلقة في الرأس من مدى 1300 ويكون الضرر بنسبة 60% إلى 240% حسب المستوى.

المهارة الرابعة E: تتمكن في هذه المهارة من كاتلين إطلاق شبكة على العدو تبطئ من سرعته بنسبة 50% لمدة تصل إلى ثانيتان وتقوم بضرر سحري بنسبة 70% الى 230% بعدها.

المهارة الخامسة R: في تلك المهارة تقوم كايتلن لصيد فريستها من مدى بعيد وتقوم بضرر بنسبة 300% الى 750% ولكن في هذه اللقطة يمكن لأي عدو وتابع أن يأخذ الطاقة بدلا من الهدف المحدد.

جالري سكنات شخصية كيتلن

شخصية Caitlyn

شخصية Caitlyn

شخصية Caitlyn

شخصية Caitlyn

شخصية Caitlyn

شخصية Caitlyn

إقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *