شخصية العميل MOZZIE

شخصية العميل MOZZIE

العميل Mozzie تعريف الشخصية

شخصية العميل MOZZIE

تعتبر شخصية العميل MOZZIE من شخصيات لعبة rainbow six siege حيث يعتبر استرالي النشأة متميز في الملاحة البحرية وقطع مسافات كبيرة بسرعة عالية جداً باستخدام دراجة الجبال.

تلك الدراجة التي تتيح له الوصول إلى أماكن يصعب على العديد الوصول إليها لذلك تفنن في عمليات الاستطلاع وتخصص في عمليات الغارات واستكشاف معسكرات العدو كأحد أعضاء كتيبة المشاة في قوات الدفاع الاسترالي.

قصة العميل Mozzie

من خلال موقع جيمر عربي سنتحدث عن كل ما يخص شخصية العميل mozzie، قصة ماكس غوس الذي يبلغ من العمر 35 عاما، حيث ولد في بورتلاند ولاية فكتوريا في استراليا كما انه ولد في عائلة متوسطة الدخل.

يعتبر الاخ الاوسط وذكر في تقريره النفسي أنه كان يبذل جهد كي يهتم بوالديه لكنهم لم يراعوا بالمثل أو يقدروا مجهوداته المختلفة لهم مما أثار في نفسيته الضيق المستمر ولكن بخلاف تلك الامور النفسية فقد كان Mozzie مبدعاً وسريع البديه بشكل ملحوظ للغاية.

وبخلاف سرعة السباقات تمير موزي بعمل جميع الاشياء بشكل سريع للغاية ومتقن، ففي الدراسة تميز بسرعة الإجابة بشكل ملحوظ حيث الوقت المستغرق لقول الإجابة هو نفس الوقت الذي يحتاجه زملائه لتلقي وفهم السؤال من الأساس.

وبذكر السرعة فحبه للدراجات النارية لم يأتي عبثا فهي الاخرى معتمدة بشكل أساسي على السرعة والتركيز فهو لا يقود الدراجات العادية ولكن هوايته هي دراجات الجبال والتي تحتاج إلى قدرة عالية في التحكم واتخاذ قرار سريع تلك المهارات التي اكتسبها منذ صغره.

أما عن مرحلة انضمامه للكتيبة الجوية SASR فقد كانت خطوة مهمة بشكل كبير له بعد إبراز مهارات تم صقلها لا مثيل لها في العملية Catalyst وعملية Slipper، والذى قيل عنه المقاتل الاكثر شجاعة وتهور في المجموعة.

حيث أن القادة خاصته اعتقدوا في العديد من المرات أنه هالك بخطوات خطيرة قام بها اثناء العمليات كادت تقوده للهلاك هو والفريق ولكن كان دائماً ما يغفر له نجاح العمليات لنفس السبب.

بعد تلك المرحلة الشبابية والتي انتهت بتخرجه من الجامعة توجهه للعمل في وكاله SASR وهي وحدة خاصة تكون تابعة للجيش الاسترالي، والتي انضم فيها لكتيبة المشاة والاستطلاع.

وهناك تمكن من الحصول على اسمه الأول كمقاتل ماكس و بمهاراته الرائعة المدعومة بالسرعة في استخدام الدراجات برع في الاستطلاعات للجيش وأكتشف الطرق والعبور عبر الجبال والطرق الوعرة التي كان يصعب على زملائه في الكتيبة حتى عبورها.

وتدرج ماكس داخل المؤسسة وترقى من رتبة لأخرى بغض النظر عن الأوسمة التي حصل عليها بعد براعته في كل عملية يقوم بها حتى حصل على لقب أفضل عميل في فريق القوات الخاصة بمنظمة SASR خصوصاً بعد مهمه Catalyst.

ومن الجانب الآخر قد حصل من الحكومة الاسترالية على وسام الطوارئ القومي بعد إنقاذه لرجل إطفاء الحرائق خلال اشتعال الغابات بكل شجاعة وبسالة دون الخوف منها رغم أن النار كادت أن تلتهم كل شيء بل بالفعل التهم كل ما هو أخضر في الغابة.

ولعل تلك النبذة القصيرة من بطولات شخصية العميل MOZZIE من لعبة rainbow six siege كانت أكبر شهادة ترشيح لينضم إلى عملاء Rainbow Six siege وهو حلم كل مقاتل متمرس وجندي جيش وطني أو فريق خاص في العالم.

والذى اكتشف فيما بعد أن قوته وبراعته اصبحت يتم مقارنتها ببراعة العميلة Tori Tallyo Fairous وهي من افضل شخصيات Rainbow six siege، وكان اختيار رائع من القادة في المنظمة بضم كلاهما في بعض العمليات الصعبة والتي حققوا فيها نتائج ممتازة.

التقرير النفسي لشخصية العميل Mozzie

شخصية العميل MOZZIE

طبقاً لتقرير د. هاريشفا بانداي وهو مدير Rainbow فإنه يجد شخصية العميل MOZZIE لاعب فريق ممتاز على الرغم من أن الحركات البطولية أكثرها يلعبها بمفرده إلا أن أدائه في العمليات الأخيرة مع العميلة Gridlock كان مثيراً للاهتمام.

ذكر أيضاً انه كان الاخ الاوسط في عائلته وذلك كان يأخذ منه الكثير من الوقت والجهد للفت انتباه عائلته المنتبهة دائماً بالأخ الأكبر سناً حرصاً منهم على مستقبله والاصغر سناً خوفاً عليه وكان الاخ الوسط غير موجود او غير متواجد في الحسبان، وذلك ما دفعه ليعمل على شخصيته كثيراً حتى يثبت للعالم انه هنا.

قرائه عينيه مخيفة للغاية، كان من الغريب أن يأتي ذلك بتقريره النفسي ولكن د. هاريشفا بانداي اسرد ضمن التقرير النفسي ان لموزي عينان تفضحه حتى وإن كان وجهه غير واضح بطبيعة الوشاح المستتر ورائه بشكل مستمر، ويظهر من شكل عينيه انه رجل مثير دائما للمشاكل وفى نفس الوقت لن يشعر أحد ابداً بالارتياح عن النظر في عينيه.

عتاد شخصية عميل لعبة Rainbow Six Segie Mozzie

عتاد الشخصية هو عبارة عن عدد من الأسلحة والادوات الخاصة بكل عميل سواء كان من فريق الهجوم او في فريق الدفاع وينقسم هذا العتاد إلى أسلحة رئيسية واسلحة ثانوية وعدد من الادوات الاخرى مثل القنابل بأنواعها وغيرها.

أسلحة العميل موزي الرئيسية:

شخصية العميل MOZZIE

  • بندقية اقتحام COMMANDO 9.
  • رشاش بمعيار صغير P10 RONI.

أسلحة العميل Mozzie الثانوية:

شخصية العميل MOZZIE

  • مسدس يدوي SPD 9MM.

أدوات شخصية Mozzie rainbow six siege:

شخصية العميل MOZZIE

  • سلك شائك.
  • قنبلة نيتروجينية.

صورة وفيدوهات شخصية Mozzie

الفيديوهات الرسمية لشخصية Mozzie Operator

جالري صور شخصية Mozzie

شخصية العميل MOZZIE

شخصية العميل MOZZIE

شخصية العميل MOZZIE

شخصية العميل MOZZIE

قدرة mozzie operator الخاصة

على طريقة فكره العناكب الالية في افلام MBC2 فإن لـ شخصية العميل MOZZIE حيوانات خاصة الاليفة التي يطلقها وهي مشابهة للعناكب بشكل تام بأربع أرجل، يمكنه عن طريقها استهداف متتبع او منع اي تبعات أخرى من المرور والوصول إليه.

إقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *