شخصية العميلة HIBANA

شخصية العميلة HIBANA

تعريف شخصية هيبانا

تعرف بأنها “إيماغاوا” أو شخصية العميلة HIBANA بأنها متخصصة في التقنيات العسكرية والتسلل إلى مواقع شديدة الخطورة كما أنها تتمتع بمهارات قيادة عالية واستثنائية في ساحة المعركة.

شجعتها عائلتها لكي تمارس الكيودو، وهو فن قتالي بعيد المدى، حيث اتقنته في سن صغير و اكتسبت مهارة تقييم الكثير من العناصر في آن واحد مع تأدية حركات انسيابية محكومة ودقيقة.

انه تنوعاً تقنياً شديد الندرة يتضمن إتقان عمليات الهجوم الأنبوبي مثل (حافلات، قطارات، طائرات)، خلال دراستها في الأكاديمية الوطنية للشرطة، حازت على لقب Hibana الشهير وذلك بسبب أجهزتها المتفجرة الخطيرة.

قصة شخصية هيبانا

من خلال موقع جيمر عربي نتحدث عن كل ما يخص شخصية هيبانا الشهيرة من لعبة rainbow six siege، تسمى (يوميكو إيماغوا) تبلغ من العمر (34 عاما) ولدت في مدينة ناغويا التي تقع في جزيرة (هونشو) في اليابان.

منذ طفولتها وهي تملك شخصية حساسة قليلا كما ذكر في التقرير النفسي إنها كانت تحب والدها كثيرا وكانت تقضي معظم وقتها في الدراسة وتعلم فن قتال (الكيودو)، كان يعمل اباها جزارا حيث انه عمل شاق للغاية وذلك ليكسب قوت يومه.

كانت تجتهد شخصية العميلة HIBANA في الفنون القتالية (الكيودو) وهو فن قتالي يعتمد على المدى البعيد في القتال مما جعل إيماغوا في سن الشد تستطيع التسلل لمواقع خطيرة وقاتلة ولديها قدرة دقة تصويب عالية لذلك لقبت إيماغوا بإسم Hibana بسبب دقتها في تفكيك المتفجرات.

و كانت تتكلم عدة لغات بكل بساطة لكن لغتها المفضلة هي اليابانية، كانت Hibana تستخدم أي سلاح كأنه سلاحها الاعتيادي، بسبب براعتها وقوتها عملت إيماغوا في وحدات عليا مثل: (SWAT،FBI،GIGN،SAS) و لكنها تركزت مع عملاء Rainbow الذي يحظى باحترامهم لها وتقديرهم لعملها حيث تعمل معهم في مقاطعة آتشي.

التقرير النفسي شخصية Hibana

طبقاً لتقرير د. ” هاريشفا بانداي ”، مدير الطبي في Rainbow وجد أن هيبانا تعامل جميع العملاء بشكل ودود ولطيف للغاية وتلاطف الكل وتفضل الحسنة على الخبث في التعامل مع الآخرين.

وذلك ينبع من شخصيتها الشعارية والفطرية والذي يعكس تماماً كم الخبرة الكبيرة التي بداخلها فـ شخصية العميلة HIBANA كالاخصائية، إيماغوا لديها الكثير من الخبرات والتجارب من مخالطتها للعديد من الثقافات في بقاع الأرض المختلفة.

وقد قيل أيضا في تقريرها النفسي أن إيموغا تحب وتهتم لعائلتها كثيراً خصوصاً والدها والتي تستعيد العديد من الذكريات فيما بينهم من وقت لآخر وكانت تلك الحقبة هي التي تمثل الهدوء النفسي والسلام لشخصيتها ولذلك تهرب لذلك الجزء من ذكرياتها كلما اشتدت قساوة وصعوبة الأيام عليها.

عتاد شخصية Hibana

يعد عتاد الشخصية عبارة عن عدد الأسلحة والأدوات الخاصة بكل عميل سواء كان من الفريق الهجومي او الفريق الدفاعي وينقسم هذا العتاد إلى أسلحة رئيسية واسلحة ثانوية ومجموعة من الأدوات المختلفة مثل القنابل بأنواعها والإضافات الأخرى لكل شخصية من شخصيات الالعاب على حدا بناء على قدراتها ومميزاتها.

ولذلك سنتحدث عن عتاد واسلحة شخصية العميلة HIBANA وهي كالتالي:

أسلحة شخصية هيبانا الرئيسية

شخصية العميلة HIBANA

  • بندقية SUPERNOVA.
  • بندقية اقتحام TYPE-89.

أسلحة شخصية Hibana الثانوية

شخصية العميلة HIBANA

  • مسدس يدوي P229 RC.
  • مسدس رشاش BEARING 9.

أدوات شخصية هيبانا

شخصية العميلة HIBANA

  • قنبلة صاعقة.
  • عبوة الاختراق.

صورة وفيدوهات شخصية هيبانا

الفيديوهات الرسمية لشخصية Hibana Operator

جالري صور شخصية Hibana

شخصية العميلة HIBANA

شخصية العميلة HIBANA

شخصية العميلة HIBANAشخصية العميلة HIBANA

القدرة الخاصة لشخصية هيبانا

تكمن القدرة المميزة في شخصية هيبانا إلى X-KAIROS وهو ما تقوم بالهجوم به عند تفعيل قدراتها الخاصة حيث أنها تطلق 6 قذائف قوية الانفجار في نفس الوقت عيار كل واحده منهم 40 ملم مما تسبب دمار شامل للعدو والمواجه له دون حتى المساس بك.

إقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *