تناغم فيفا 23 : تغييرات مراكز FUT والمزيد

تم تغيير تناغم فيفا 23 وذلك بهدف منح اللاعبين العديد من الخيارات عند بناء فريقهم Ultimate Team. والذي يشمل تغيير المراكز.

تم اجراء تعديلات جذرية بشأن تناغم لعبة فيفا 23، والذي اعطي للمحبين فرصة كبيرة عند بناء فريق Ultimate Team الخاص بهم

وسنقوم بتوضيح كل ما يخص تناغم لعبة فيفا 23 ابتداء من تغييرات المراكز الجديدة وحتى تأثيرها على احصائيات اللاعب.

فمحبي ولاعبي كرة القدم حول العالم اصبح بإمكانهم وضع يدهم على لعبة كرة القدم الأشهر في العالم بإصدارها الجديد فيفا 23 ليروا ما في جعبتها، وما هو الجديد الذي يقدمه الاصدار الجديد من اللعبة.

خاصة ان هذا الاصدار هو الأخير من هذه السلسلة، وذلك قبل تغييره العلامة التجارية إلى  EA Sports FC،  لذا فالتوقعات فاقت الحدود وأصبحت تطلعات اللاعبين أكثر من ذي قبل.

تم اضافة خاصية HyperMotion 2 ليكون اللعب أكثر سلاسة من ذي قبل، بالإضافة الى اضافة Career Mode ولكن يظل FIFA 23 Ultimate Team هو النقطة الاهم والاكثر تشويقا.

بالعودة الى تناغم للعبة فيفا 23 فقد تم اعادة صياغته من جديد خاصة أن التناغم جزءا هاما وأساسيا في تجربة FUT.

  خاصة أنه يؤثر في النجوم الذين يمكنهم الانضمام لنفس الفريق والعمل في تناغم وتجانس.  وسنتناول الآن كل ما يخص هذا التجانس في فيفا 23 ونطلعك على كل ما يخصه.

شرح تناغم فيفا 23

استبدلت فيفا 23 نظام التناغم الشهير، والذي تم استخدامه لأكثر من عقد من الزمان بنظام جديد أكثر تسامحا وبه قدرا كبيرا من المرونة.

 فلم يعد اللاعبين يتلقون رابط من زملائهم في الفريق بجانبهم في التشكيل، ولكن من أي 11 لاعبا في الدوري، أو النادي.

على سبيل المثال في الإصدارات السابقة من اللعبة كان حارس المرمى بإمكانه الارتباط فقط بقلب الدفاع.

 لذا كان يجب اختيار المدافعين والذين بإمكانهم التناغم مع الفريق، ولكن في فيفا 23 بإمكان حارس المرمى والمهاجم من نفس الدولة بإمكانها سويا تعزيز تقييم التناغم لكلا منهما.

احصائيات التناغم للاعب والفريق تكون عن طريق التعداد الماسي، او النقطي من ثلاثة ومع وجود عدد من اللاعبين الذين يتشاركون السمات أثرا على تعزيز تقييماتهم الفردية وهذا ينعكس على زيادة تناغم فيفا 23 للفريق ككل.

لايزال ابطال وايقونات FUT يقدمون مزايا هامة عندما يتعلق الأمر بتكوين الفريق حيث يتم اعتبارهم كلاعبين من الدوري والدولة على التوالي.

إقرأ أيضًا:

أفضل staff في لعبة Elden Ring لساحرك 

تناغم فيفا 23

تغييرات المواقع في اللعبة

هناك عامل هام لا يمكن إغفاله يساعد في تعزيز تناغم فيفا 23 ، وهو أن يكون نجومك في مكانهم الصحيح.  حيث تم اتاحة خيار لمديري FUT تغيير مراكز اللاعبين علاوة على Ultimate Team.

فبالإضافة للمركز الموجود في بطاقة اللاعب تمت إضافة مراكز بديلة مبنية على الأدوار التي يقوموا بها فعليا في الحياة العادية وليس في اللعبة فقط.

على سبيل المثال اللاعب الشهير كيليان مبابي.  بالإضافة لكونه مهاجم تم اضافة مركزين وهو خط وسط مهاجم و جناح ايسر.

فهذه الادوار المختلفة يمكن قفلها باستخدام اداة تعديل خاصة بتغيير المركز الموجودة في الحزم او شرائها من Ultimate Team Transfer Market

وبالرغم من كون الاهتمام مختلف من لاعب لآخر فان هذا العنصر يوفر للاعب اختيار الموضع الثاني الملائم لاحتياجاته بدلا من استهلاك الكثير من الوقت لتبديلها عن طريق التحريك لأسفل ولأعلى في الملعب.

إقرأ أيضًا:

قائمة ترتيب أفضل الأسلحة في لعبة Elden Ring، كل الأسلحة بالترتيب

تناغم فيفا 23

هل تناغم فيفا 23 هام للعبة؟

 أن تناغم فيفا 23 يساعد في تعزيز إحصائيات اللاعبين الذين يتمتعون بتصنيف ماسي اعلى اعتمادا على عدد اللاعبين الأحد عشر المشاركون في الدوري.  وبالرغم من ذلك لا توجد أية عقوبات في حالة وجود لاعب ذا تناغم صفري.

ففي السابق كان للاعبين الحاصلين على تقييم منخفض كان ذلك يظهر في إحصائياتهم مما كان يجبر المعجبين على التدقيق في اختياراتهم.  حتى اللاعب الذي لا يحصل على روابط والبادئ في الموقع الخاطئ لا يزال بإمكانه الاحتفاظ إحصائياته في البطاقة الخاصة به.

الفكرة في التعديلات الجديدة أن تكون فيفا 23 أكثر تسامحا عن ذي قبل خاصة عند تكوين الفريق وهو ما يسمح بتغيير بعض اللاعبين بدلا من تغيير الفريق ككل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *