كود تحويل رصيد فودافون وجميع خدمات إدارة حساب انا فودافون

هناك الكثير من التساؤلات حول كيفية تحويل رصيد فودافون، حيث أن خدمة تحويل الرصيد من شركة فودافون من الأمور التي أصبحت في غاية الأهمية، وهناك العديد من الأشخاص تمتلك خط فودافون ولكنهم لا يعلمون رقم الكود الصحيح لتحويل الرصيد.

ولذا فسوف نذكر لجميع عملاء شركة فودافون كافة الأكواد الخاصة بعملية تحويل الرصيد من فودافون لكي يتمكن كل شخص يمتلك خط فودافون أن يقوم بتحويل الرصيد بنفسه دون الرجوع إلى أحد لكي يقوم بمثل هذه العملية، علاوة على ذلك فسوف نقوم بتوضيحها وشرحها بطريقة بسيطة وسهلة حتى لا يصعب على أحد طريقة تنفيذها.

تفعيل خدمة تحويل الرصيد فودافون

نتعرف معكم اليوم عبر موقعكم جيمر عربي على كيفية تفعيل خدمة تحويل رصيد لِفودافون، حيث أنه

في الآونة الأخيرة تم انطلاق العديد من خدمات الهواتف المحمول من شبكات الاتصالات، ولذا كان من الواجب عليك قبل البدء في استخدام تلك الخدمات أن تقوم بتفعيلها على الخط.

حيث أن هناك فئة كبيرة من الأشخاص إلى الآن لم تعرف أن تلك الطريقة لم تعد تعمل بها شركات الهواتف إلى الآن، حيث أن الأمر أصبح في غاية السهولة لكي يتمكن المستخدم من استعمال تلك الخدمات مثل، تحويل رصيد فودافون وغيرها دون القيام بتفعيل خدمة تحويل الرصيد من فودافون.

حيث أن الأمر أصبح الآن من خلال استخدام الكود الخاص بتحويل الرصيد أو عن طريق تطبيق نظام أنا فودافون أو عبر الخدمات الخاصة بالهاتف الشبكي، والتي تكون على هيئة أيقونة تتوفر على كافة أنواع الهواتف الذكية.

كيف افعل خدمة تحويل الرصيد فودافون ؟

في ظل الحديث عن كيفية تحويل رصيد فودافون، يمكننا أن نتعرف على طريقة تفعيل خدمة تحويل الرصيد فودافون، فعلى الرغم من أن تلك الخدمة لم تعد تعمل حالياً وتحويل الرصيد من شركات الاتصالات أو فودافون أصبح عادي جداً، وهو عبارة عن خطوات بسيطة يقوم المستخدم بإجرائها، ولكن لا يزال العديد من الأشخاص إلى الآن تبحث عنها، وهذا لأنهم لا يهتمون في الأصل بخدمات الهاتف النقال إلا في أوقات احتياجاتهم لها.

إقرأ أيضًا: كيفية تحميل محاكي جيم لوب

كود تحويل الرصيد

نتعرف معكم الآن على كود تحويل رصيد فودافون إلى خط آخر من فودافون، حيث أنها خطوات بسيطة للغاية تكون من خلال طلب الرقم (*868*2*010*20#)، وهذا الكود يمكنك القيام بأخذ نسخة منه والقيام بلصقها على هاتفك، فقط عليك القيام باستبدال 010 برقم الهاتف التي تريد تحويل الرصيد إليه.

تحويل رصيد فودافون

وبهذا تكون على معرفة كاملة بالطريقة التي يمكنك من خلالها تحويل الرصيد من فودافون إلى فودافون عن طريق كود التحويل الخاص بالرصيد الذي ذكرناه فيما سبق، ولكن تبقى طريقتين آخرتين لِتحويل الرصيد من فودافون، حيث أن كل طريقة منهما تختلف عن الآخر، ولكنهما يتمتعان بسهولة رائعة مثل الطريقة التي قمنا بذكرها فيما سبق، وسوف نذكرهم لكم فيما يلي:

تحويل رصيد فودافون من تطبيق أنا فودافون

منذ أن أطلقت شركة فودافون العالمية برنامجها المميز أنا فودافون وهي لا تزال مستمرة في تقديم العديد من التحديثات الرائعة التي تلحق بتلك البرنامج الذي يقدم كافة الخصائص والمميزات التي يحتاج إليها المستخدم على حساب الخط الخاص به من الشركة، والذي يسمى بحساب أنا فودافون.

تحويل رصيد فودافون

حيث أنه يسمح للمستخدم بإدارة كافة الوظائف الخاصة بالخط، سواء تحويل رصيد أو تجديد باقات للإنترنت أو الشحن وغيرها من الخدمات الأخرى، فقط قم بإتباع الخطوات التالية لكي تتمكن من تحويل الرصيد عن طريق تطبيق أنا فودافون:

  • أولا قم بالدخول على تطبيق فودافون.
  • ومن ثم سيظهر أمامك عدة اختيارات اختر منها تواصل معنا وبعدها اضغط على تحويل رصيد.

تحويل رصيد فودافون من أدوات شريحة sim

هناك أيضاً خدمة مجموعة أدوات Sim والتي تتوفر على كافة أنواع أجهزة الهواتف المحمولة سواء كانت العادية أو الاندوريد، حيث أن تلك الخدمة تتوفر عليها نفس الوظائف التي توجد داخل تطبيق انا فودافون، إلا أن المختلف فيها أنها مقدمة بشكل كلاسيكي وبسيط للغاية نظر لبداية انطلاق الخدمة والتي كانت على الهواتف العادية.

ولذا فهي لا تحمل الكثير من التطورات المتوفر في وقتنا الحالي، ولكن بالرغم من التطور الكبير المتوفر حالياً إلا أنه مازال هناك العديد من الأشخاص تستخدم تلك الخدمة، حيث يمكن تحويل رصيد فودافون من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • أولا قم بالدخول إلى القائمة الرئيسية على هاتفك.
  • ثم اختر مجموعة الأدوات الخاصة بشريحة Sms.
  • ثم اختر خدمات.
  • وقم بعدها بإدخال المبلغ الذي تريد تحويله.
  • ثم قم بكتابة رقم الهاتف الذي تريد التحويل إليه.
  • ومن ثم اضغط على موافق.

تحويل رصيد فودافون

تحويل رصيد فودافون

تحويل رصيد فودافون

تحويل رصيد فودافون

تحويل رصيد فودافون مجانا من النت

هذه الطريقة لا يمكن الاعتماد عليها بشكل كبير لأنها من الطرق التي تنجح أو تفشل على حسب الطريقة التي تقوم بها بتسجيل حساب انا فودافون، حيث أنها تعتمد على ذهابك إلى المتصفح والقيام بتسجيل الدخول إلى موقع فودافون، وبعد ذلك تنتقل إلى حسابك ومن ثم إلى الخدمات.

ولكننا لا ننصح المستخدم بها، لأن الكثير من المستخدمين قاموا بتجربتها هذه الطريقة ولكنها باتت بالفشل، ولذا فنحن ننصح جميع عملاء شركة فودافون باستخدام الطرق التي قمنا بتوضيحها فيما سبق مثل، تحويل رصيد فودافون من تطبيق انا فودافون أو من خلال كود تحويل رصيد فودافون، أو عبر خدمة الخط المدمجة في الشريحة.

إقرأ أيضًا: تحميل العاب برامج مدفوعة مجانا

تحويل رصيد فودافون من الباقة فليكسات

يتساءل البعض عن كيفية تحويل رصيد فودافون من الباقة، حيث أنه من الممكن أن تقوم بتحويل الرصيد من خلال نظام فليكس الذي يسمح لك بتخزين الفليكسات إلى أحد المستخدمين المشتركين على نظام فليكس من فودافون وذلك عبر طلب هذا الكود، # عدد الفليكسات*رقم الموبايل*880*.

تحويل رصيد فودافون

تحويل رصيد فودافون

تحويل رصيد فودافون

أو من خلال طلب #880* واتباع التعليمات التي ستقدمها لك الخدمة الخاصة بالدعم الصوتي من فودافون، كما يمكنك أيضاً تحويل رصيد فودافون من الباقة عن طريق تطبيق أنا فودافون، حيث أن هذا سيكون أسهل وأبسط بكثير للمستخدم عن أي طريقة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *