أفضل 5 مواقع مجانية لتحويل الفيديو إلى صوت

من المؤكد أن الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على الكثير من الفيديوهات التي تعامل معاملة ملف صوت، فإن كانت لديك الرغبة في توفير جزء من المساحة وتحويلها إلى ملف صوتي فإننا سنقدم لك خمسة مواقع تساعدك على ذلك.

حيث أن هذه المواقع ستمكنك من القيام بعمل الكثير من التعديلات منها مثلاً، تحويل الفيديو إلى صوت بأي دقة أو أي صيغة ترغب فيها، فقط كل ما عليك أن تقوم بمتابعة الفقرات القادمة لتتعلم من خلالها تحويل الفيديو إلى صوت بطريقة مجانية.

ما هي أفضل 5 مواقع مجانية لتحويل الفيديو إلى صوت؟

موقع جيمر عربي يوضح لحضراتكم أفضل 5 مواقع مجانية لتحويل الفيديو إلى صوت، حيث أننا نقدم لعملائنا الكرام كل ما هو جديد وحصري في عالم الألعاب والتطبيقات، بالإضافة إلى وجود قسم خاص للشروحات التقنية لكي يتمكن متابعينا من الوصول إلى اجابة أي استفسارات خاصة بالتقنية الحديثة، وتتمثل المواقع التي تساعدك على تحويل الفيديو إلى صوت فيما يلي:

1. Online Audio Converter

مواقع مجانية لتحويل الفيديو إلى صوت

هذا الموقع متميز للغاية، حيث أنه يقوم بدعم ما يزيد عن 300 صيغة لملفات الفيديو، كما يمكنك تحويلها إلى ملف صوتي بصيغة WAV أو MP3 أو FLAC أو M4A أو MP2 أو AMR أو M4R، بدقات متعددة ومختلفة.

علاوة على ذلك تستطيع إضافة ملفات من دروب بوكس أو جوجل درايف أو من أي رابط آخر، وتستطيع أيضاً تعديل أي بيانات في الملف الصوتي أثناء عملية التحويل، مثل التعديل على إسم الألبوم ونوعه وإسم المؤلف وتاريخ الإصدار، وغيرها.

كما أن الموقع يتيح لك أيضاً إزالة أصوات الخلفية وغيرها، كما يمكن للموقع أن يقوم بعملية تحويل أكثر من ملف في نفس الوقت وتحِمليهم معاً في ملف مضغوط ZIP، ولكي تتمكن من تسريع عملية التحويل قم باختيار Advanced Settings.

كما أن موقع Online Audio Converter يحتوي على العديد من أدوات التحويل المختلفة، مثل تحويل الصور والفيديو والتحويل من وإلى PDF، وغيرها، وإن كنت من الأشخاص التي تهتم بخصوصية ملفاتها، فإليك هذا الموقع المميز الذي يقوم بحذف الملفات بشكل تلقائي بعد تنزيلها بساعات قليلة.

2. Free Convert

مواقع مجانية لتحويل الفيديو إلى صوت

موقع Free Convert من المواقع المناسبة لتحويل أي ملف إلى الصيغة التي تريدها من فيديو إلى أن صوت، وليس هذا فقط كل شيء، بل يقوم أيضًا بتحويل ملفات الـ PDF أو المستندات أو الصور وغيرها، بالإضافة إلى ذلك فتوجد به ميزة تحويل الوحدات (من سنتيمتر إلى بوصة وغيرها).

وخاصية التحويل من فيديو إلى صوت في هذا الموقع لها أكثر من ميزة، فهي تتمثل في القدرة على قص الفيديو لتحويل جزء محدد منه فقط إلى صوت وايضاً تعديل معدل البت للملف الصوتي الناتج، بجانب القدرة على إضافة تأثير تخافت الصوت وتزايده.

وهذا الموقع يُمكنك من تحسين الملفات لكي تناسب أنواع معينة من الأجهزة، بما فيها الأندرويد وiPad، وهذا الموقع من المواقع المجانية، وفي نفس الوقت تكون كمية الاعلانات به قليلة، والملف الناتج عنه يكون جيداً.

بجانب كل ما ذكرناه فإنك تستطيع أيضاً رفع الملف المطلوب تحويله من على الكمبيوتر الخاص بك أو القيام بإضافته من دروب بوكس أو جوجل درايف أو إضافة رابطه، وتستطيع أيضاً رفع ملف بحجم 1 غيغابايت.

كما يمكنك إضافة الملف إلى جوجل كروم، وهذا الموقع يقوم بحذف ملفاتك الخاصة بعد تنزيلها بساعات قليلة من أجل الحفاظ على الخصوصية، بجانب عمله بتقنية تشفير 256-bit.

3. VidConverter

مواقع مجانية لتحويل الفيديو إلى صوت

يُعد موقع VidConverter واحداً من أفضل المواقع التي تسمح لك بتحويل الصيغة بدون التأثير على الدقّة، بالإضافة إلى ذلك فإن واجهته بسيطة للغاية، وهذا يسهل عملية استخدامه، كما أنه متوافق مع متصفح الموبايل واللابتوب.

كما يمكنك تحويل الفيديو إلى أكثر من 200 صيغة مختلفة، وهو موقع آمن للغاية ويحافظ على خصوصيتك لأقصى درجة، فهو يقوم بحذف الملف مباشرةً بعد تحميله.

بالإضافة إلى ذلك فهو يحتوي على المزيد من الخيارات لتعديل وقص الفيديو، وبإمكانك أيضاً رفع الملف أو استخدامه في المشاركة عن طريق رابط التحميل، ولكنه محدد، فيجب ألا يتجاوز حجم الملف الذي ستقوم برفعه 200 ميغابايت.

4. Convertio

مواقع مجانية لتحويل الفيديو إلى صوت

هذا الموقع يتميز بواجهة استخدام بسيطة وجيدة، ويتميز أيضاً بتنوع الملفات التي يقوم بتحويلها، منها على سبيل المثال ملفات CAD والكتب الإلكترونية والملفات المضغوطة والعروض التقديمية، والصور المتجهة vectors والخطوط وغيرها ذلك من أنواع الملفات الأخرى.

ويعمل هذا الموقع بكل سهولة على الأجهزة التي تعمل بنظام iOS والويندوز ولينوكس والاندرويد وكل ما يحتاج إليه المتصفح، كما تستطيع رفع الملف أو إضافته إلى دروب بوكس وجوجل درايف أو إضافة إلى رابط.

وعندما تقوم بالتحويل من الفيديو إلى الصوت فيكون أمامك أكثر من 60 صيغة تحويل مختلفة، بجانب ذلك تستطيع إضافته إلى جوجل كروم أيضاً، ولكن هذا الموقع يوجد به عيب وحيد، حيث لا يمكنك رفع ملف يتجاوز 100 ميغابايت وهذا هو أقصى حد له.

ولكن إن كنت ترغب في رفع ملف أكبر من ذلك فقم بشراء النسخة المدفوعة أو استخدام موقع من المواقع الأخرى التي قمنا بذكرها خلال الفقرات السابقة، كما يتميز هذا الموقع بحذف الفيديو الأصلي بعد تحميل الملف مباشرةً، إلا أنه يحتفظ بالملف الناتج مثل، ملف الصوت، ولكن هذا يكون لمدة 24 ساعة فقط، ربما تريد تحميله مرة أخرى.

5. MP4 to MP3 Converter

مواقع مجانية لتحويل الفيديو إلى صوت

إن كان لديك ملف بصيغة MP4 وتريد تحويله إلى صيغة MP3 فإليك انسب طريقة تساعدك على ذلك وهو موقع MP4 to MP3 Converter، فهو أسرع موقع يمكنك أن تستعين به لإنجاز هذه المهمة، بجانب ذلك القدرة على تحويل ورفع أكثر من ملف في وقتاً واحد، كما أنه يسمح برفع ملفات بحجم أكبر بخلاف أي موقع اًخر.

وبرغم بساطة هذا الموقع في تحويل الفيديو إلى صوت إلّا أنه محدودة الاستخدام، حيث لا يمكنه غير رفع ملف من ذاكرة جهازك أو يقوم بإضافة رابط له، كما أنه لا يدعم إضافة ملف من دروب بوكس ولا من جوجل درايف، فقط كل ما يقوم به تحويل الملف من صيغة MP4 الى MP3.

وتحويل الفيديو بهذه الطريقة لا يأخذ منك غير ثواني معدودة، وتعتبر هذه من أهم مميزات الموقع، ومن ضمن الأدوات الأخرى التي تستطيع استخدامها CloudConvert، وهي من تقوم بدعم رفع أي ملف من جوجل درايف أو من جهازك أو من دروب بوكس أو إضافة رابط، كما أنك تستطيع من خلال OneDrive القدرة على تحويل الملف إلى أكثر من 200 صيغة مختلفة.

مواقع مجانية لتحويل الفيديو إلى صوت

ولهذا نكون قدمنا لك مجموعة من المواقع التي توفر لك مجموعة من الأدوات الرائعة التي تمكنك من تحويل أي ملف فيديو إلى أي صيغة صوتية تريدها بالخصائص وبالدقة التي تحددها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *