تحميل وتحديث iTunes اي تونز مجانا الى اخر اصدار شرح مفصل بالصور

نتعرف معكم اليوم على كيفية تحميل وتحديث iTunes اي تونز مجانا اخر اصدار على أي جهاز، سواء كنت تمتلك جهاز ماك أو بي سي، وهذا ما سنقوم بتوضيحه وتناوله مع حضراتكم في هذا الموضوع.

حيث أننا سنقوم بتقديم شرح مفصل حول كيفية تحميل وتحديث iTunes اي تونز مجاناً على أجهزة Mac أو أجهزة كمبيوتر PC التي تعمل بنظام الويندوز مجاناً وبكل سهولة عبر موقع جيمر عربي، وهذا يكون خلال الفقرات القادمة، فتابعونا.

ولكن يجب أن نعلم أن خدمات شركة أبل وتحديث برامجها الأساسية وأيضًا نظام تشغيلها يكون مجاناً وبدون دفع أي مبلغ من المال، فقط كل ما يطلب منك القيام بضغطة زر واحدة، وهذا إن كان اي تونز مثبت على جهاز الكمبيوتر، حيث أن الأمر يكون في غاية البساطة كل ما عليك هو القيام باختيار التحديث إلى أحدث إصدار.

تحميل وتحديث iTunes اي تونز مجانا

اولا : إذا كان لديك Mac

تحميل وتحديث iTunes اي تونز مجانا

في إصدار macOS 10.14 Mojave والذي يُعد الأخير من نظام macOS في الوقت الحالي يأتي iTunes مثبت من أصل النظام، ولكي تتمكن من الحصول على أحدث إصدار من iTunes، تستطيع الانتقال إلى قائمة ‎ Apple، ومن ثم تقوم بالذهاب إلى “تفضيلات النظام“، وبعد ذلك قم بالنقر على “تحديث البرامج“.

إذا كان لديك كمبيوتر شخصي (PC) يعمل بنظام Windows

من المؤكد أن طرق التحديث تختلف بناءً على إصدار iTunes الذي يكون مثبت لديك، حيث أن iTunes إن لم يكن مثبت على الكمبيوتر، فيجب عليك القيام بتنزيل آخر إصدار من موقع ويب Apple الرسمي، وفي حال كنت تمتلك وندوز 7 فيمكنك الحصول عليه من Microsoft Store، كما يمكنك الحصول عليه أيضاً إذا كنت تمتلك Windows 10.

تحميل وتحديث iTunes اي تونز مجانا

إقرأ أيضًا: 

كيفية فك حظر يودل للأبد شرح تفصيلي ومبسط لانواع الحظر وطرق ازالة حظر اليودل

إذا قمت بتنزيل iTunes من موقع Apple الرسمي

في حال قمت بتنزيل iTunes من موقع Apple الرسمي فعليك اتباع الآتي:

  • أولاً قم بفتح iTunes.
  • واذهب بعد ذلك إلى شريط القائمة الذي يوجد في الجزء العلوي من نافذة iTunes.
  • وبعدها قم باختيار “مساعدة” ومن ثم “البحث عن تحديثات”.
  • بعد ذلك قم بإتباع الرسائل المطالبة لتثبيت أحدث إصدار.
  • في حال لم يتوفر أمامك خيار“التحقق من وجود تحديثات” في قائمة مساعدة، فقد يعني هذا أنك قمت بتحميل اي تونز من Microsoft Store.

إذا قمت بتنزيل iTunes من Microsoft Store

تحديث إصدارات اي تونز التي تم تحميله من Microsoft Store يتم بشكل تلقائي عندما تتوفر   إصدارات جديدة.

إقرأ أيضًا: 

كيفية النسخ الاحتياطي على iCloud و iTunes شرح مفصل بالصور

ماهو برنامج اي تونز iTunes

في ظل الحديث عن تحميل وتحديث iTunes اي تونز مجانا، يمكننا أن نتعرف أولاً على برنامج اي تونز، حيث أنه عبارة عن مكتبة وسائط ومشغل وسائط وتطبيق إدارة الأجهزة المحمولة لشركة apple، كما أنه يكون عبارة عن بث إذاعي عبر الإنترنت وهو برنامج لإدارة الأجهزة المحمولة لشركة apple.

كما تم تطويره من قِبل شركة Apple Inc، وكان أول إعلان عن هذا التطبيق في 9 يناير 2001، حيث يتم استعماله في التشغيل وتنظيم ملفات الوسائط المتعددة الرقمية، وكل هذا يكون بجانب الفيديو والموسيقى على أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل على تشغيل أنظمة macOS وWindows.

يمكنك شراء المحتوى المدفوع من خلال أي تون، كما يمكنك القيام بتنظيم مكتبتك وأيضًا المحتوى الذي قمت بشرائه من خلال التطبيق، ومن أهم الأمور التي كان يركز عليها تطبيق اي تونز قبل ذلك هي المكاتب والموسيقى والمشاركة من خلالها وتنظيمها حتى عام 2005.

حيث قامت الشركة بعمل توسعات ودعمت الفيديو وأيضًا تشغيل الكتب الالكترونية ومحتوى podcast، وأيضًا إدارة قسم التطبيقات على الأجهزة التي تعمل على انظمة iOS مثل، الأيباد والايفون والايبود تتش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *