كل ما يجب أن تعرفه عن تحديث Criminal Enterprises للعبة GTA Online

من المؤكد أن روكستار تنشغل في الوقت الحالي بتطوير GTA 6، ولكن هذا لا يعني  أن الدجاجة التي تبيض لها ستعمل على مدار ثلاث أجيال من الأجهزة المنزلية، والمقصود هنا GTA Online.

حيث أن روكستار فاجأت الجميع في الأيام الأخيرة بالكشف عن التحديث الصيفي للعبة الذي أتي بعنوان Criminal Enterprises، وقد بدأ توفير التحديث منذ السادس والعشرين من يوليو على PC وأيضاً على أجهزة الجيل الحالي والسابق، وسوف تتعرف معكم اليوم عبر موقع جيمر عربي بشكل مفصل على المحتوى الذي يقدمه تحديث  Criminal Enterprises للعبة GTA Online  للاعبين.

كل ما يجب أن تعرفه عن تحديث Criminal Enterprises

ما هي الحبكة القصصية الخاصة بهذا التحديث لـ GTA Online؟

قامت Rockstar بمفاجأة عشاق لعبة GTA بمحتوى DLC الصيفي الجديد والذي قدمته بعنوان The Criminal Enterprises، حيث أن هذا التحديث تتوافر به مجموعة رائعة من العناصر  الجديدة، وعلى ما يبدو أن المطور قرر أن يستوحي قصة اللعبة من أحداث العالم الحقيقي، حيث أن هذا التحديث الجديد يسمح للاعبين بأن يكونوا وكلاء IAA، وهذا يعني أن قادة الصناعة سيعملون على الظروف المناخية وتعطيل الاقتصاد في اللعبة.

فمع استمرار ارتفاع موجات الحر وأيضًا ارتفاع أسعار الغاز، حان الوقت أن نقوم بإلقاء نظرة على الحبكة داخل تحديث Criminal Enterprise في اللعبة، فنتيجة الأزمة الاقتصادية التي توجد في لوس سانتوس، توالت ارتفاعات أسعار الغاز إلى أسعار لم يسبق لها مثيل منذ عقود.

حيث أن هذا الأمر مهد الطريق لزعماء العصابات الإجرامية للاستفادة القصوى من هذا الوضع، فقد تأثر جميع سكان المدينة بهذا الوضع، ما عدا كبار رجال الأعمال الذين أصبحوا أغنياء بشكل استثنائي، وهذا يرجع إلى الوضع الحالي في المدينة، حيث أن موردو يكسب من الغاز والنفط أموال باهظة داخل اللعبة، وكل من حوله يريدون الحصول على نصيبه من هذه الكعكة.

حيث أن كلاً من راكبي الدراجات النارية و Executives وأيضًا مالكي النوادي الليلية و Gunrunners يستفيدون من تلك الظروف الفوضوية، وفي هذه الأثناء لفت الارتفاع المفاجئ انتباه منظمة IAA الدولية، حيث أنها اشتبهت بأن عائلة Duggan الفاسدة تتلاعب في النظام لصالحها، وهنا سيطلب منك القيام بمساعدة  الجميع في جمع الأدلة.

فالمطلوب من اللاعبين القيام بمساعدة IAA وAgent ULP في التحقق من هذا الأمر، وهذا سيكون عن طريق القيام بمهمة Operation Paper Trail الجديدة، حيث أنهم سيخوضون هذه المهمة مع ثلاثة لاعبين آخرين.

إقرأ أيضًا: 

جمهور Elden Ring يختار أفضل كلاسات اللعبة عبر استفتاء فاميتسو

ما الذي سيجلبه التحديث للاعبي GTA Online

يوجد هناك بعض الأشياء الهامة التي سيجلبها التحديث للاعبي GTA Online، حيث أن الجميع سيحصل على الكثير من أموال GTA $ وستحقق الشركات أرباح كثيرة عن أي وقت مضى. وبغض النظر عن أي مهام جديدة قمنا بذكرها فيما سبق خاصة بـ IAA، سوف يسمح تحديث المؤسسة الإجرامية للمديرين التنفيذيين وBikers و Gunrunners و Nightclub للاعبين من الاستفادة من هذه الأزمة وكسب الكثير من الأموال عن طريق إضافة المحتوى للجميع.

كل ما يجب أن تعرفه عن تحديث Criminal Enterprises

Executives

إن كنت تمتلك مكتب Executive Office فإن مدير الموظفين الجديد Lupe سيساعدك في الوصول إلى مصدر Special Cargo الجديدة عن طريق مهمتين إضافيتين، حيث يتم إضافة مصدرين جديدين إلى الشحن الخاص Source Missions، بالإضافة إلى ذلك سيكون هناك مهام جانبية لتوصيل البضائع وشحنها، علاوة على ذلك القدرة على إضافة الشحنات الإضافية.

كل ما يجب أن تعرفه عن تحديث Criminal Enterprises

Bikers

سوف تتمكن من القيام بترقية وتعديل درجات العملاء وستحصل على المزيد من GTA$ و RP مقابل ذلك، كما أنك ستكون قادر على تعزيز مصداقيتك في الشارع والتعويض عن ما تكبدته من خسائر من خلال مهام عقود clubhouse الجديدة، كما أنك ستجد هناك مهام bar supply الجديدة.

كل ما يجب أن تعرفه عن تحديث Criminal Enterprises

Nightclub

بالنسبة لعشاق الملاهي فقد تم إضافة ميزة جديدة لإدارة الملهى عن طريق الجوال، حيث يمكنك الاتصال بشخصية توني للبدء في المهام الخاصة  بإدارة النادي، بالإضافة إلى وجود مهمتين جديدتين لإدارة النادي، كما أن Yohan سيكون حاضراً لتولي المهام وسوف يحصل على السلع لمخزن النادي الليلي، وداخل النادي يمكنك الحفاظ على  الأمن والانضباط من خلال القيام بطرد الأشخاص الذين يتسببون في إثارة الشغب للخارج، والقيام بمرافقة كبار الشخصيات المهملين لِمواقع آمنة.

كل ما يجب أن تعرفه عن تحديث Criminal Enterprises

Gunrunners

في هذا التحديث سيتم إضافة مهام جديدة كل يوم إلى delivery mission، بالإضافة إلى أنك ستتمكن من الحصول على متهمين جديدتين Resupply Missions، وهذا يكون في حال قمت بالتخزين داخل القبو الخاص بك، علاوة على أنه يمكن للاعبين القيام بزيادة مستوى البحث وإطلاق المهام من الطريق.

كل ما يجب أن تعرفه عن تحديث Criminal Enterprises

مهمة Paper Trail الجديدة في GTA Online

ستقوم منظمة IAA الدولية و ULP بإطلاق عملية Paper Trail الجديدة، بحيث يبدأ الطلب من لاعب واحد إلى أربعة لاعبين للبحث عن الأدلة والتحقيق في الشبهة التي تورطت بها عائلة Duggans في المشاكل تحدث في أزمة الطاقة، حيث يجب التأكد من معرفة ما إن كان لهم يد خفية وراء زيادة أسعار النفط عالمياً، وهذا لأنهم هم المستفيدون من زيادة ارتفاع أسعار الغاز.

كل ما يجب أن تعرفه عن تحديث Criminal Enterprises

المزيد من المركبات

هذا التحديث يحمل معه أيضًا اللعب بِسيارتان جديدتان يعملان بتكنولوجيا Imani tech الجديدة، حيث أنها تكون مزودة بمجموعة من الترقيات الخاصة من F. Clinton، علاوة على أنها تتضمن جهاز التحكم عن بُعد، وأيضًا جهاز تشويش على الصواريخ، بالإضافة إلى الحصول على مركبات Tuner الجديدة، كما يمكن للاعبين من ملاك الجيل الجديد أن يحصلوا على سيارات جديدة من Hao، علاوة على توفير العديد من خيارات التعديل والتخصيص على السيارات القديمة.

إقرأ أيضًا: 

شرح جميع طرق نقل الاسماء من ايفون الى ايفون اخر

تغييرات على أسلوب لعب GTA Online

نتعرف على بعض التغييرات في أسلوب لعب GTA Online، حيث أنها تتمثل فيما يلي:

  • تخفيض الدفاعات المضادة وفاعلية صواريخ Oppressor Mk II.
  • إضافة طرق عملية أكثر للحصول على الدروع والطعام لتجديد الصحة أوقات القتال.
  • جميع الأنشطة التجارية بما فيهم Sell Missions، ستكون متاحة للعب في الجلسات الخاصة، Invite ،Friends Crew Only.
  • زيادة مكافآت أوضاع Race وMode وAdversary.
  • القدرة في الحصول على أموال أكثر من Doomsday Heist وHeists.
  • زيادة الدخل من خلال أعمال Associates وBodyguards وMC Members.

علاوة على ذلك فقد أخبرتنا بعض التسريبات مؤخراً بأن هذا التحديث GTA Online سيمكننا من التسكع خارج سان أندرياس، بالإضافة إلى وجود المزيد من الأسلحة الجديدة والأنشطة الرائعة، كما أن روكستارذكرت بأن هذا ليس كل شيء في محتوى التحديث، و سنتمكن خلال الأيام القادمة من معرفة العديد من الإضافات التي وضعت في التحديث الجديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *