كيف يمكنك العثور على تاريخ إنشاء حسابك الفيسبوك

في الكثير من الأوقات يتم نسيان التاريخ الذي تم فيه عمل الفيس بوك، وهذه من الأمور المتوقعة، فليس من الشروط أن يتم تذكر التاريخ الذي تم إنشاء الحساب به دائمًا، وهو أمر من الممكن نسيانه سريعًا.

ولو كنت تشعر ببعض الفضول بسبب الرغبة في التعرف على موعد إنشاء الفيس بوك الخاص بك، فمن الممكن أن تتعرف على ذلك ببعض الطرق التي توفر هذه الآلية بالفعل، وهي 3 طرق معروفة.

1. عن طريق إعدادات الفيسبوك

يوضح لنا موقع جيمر عربي لنا الكثير من الأمور التكنولوجية الضرورية في الحياة، حيث إن التكنولوجيا الآن أصبحت من أهم الأشياء المنتشرة في محيطنا، ومن خلال سنتعرف على طرق التعرف على تاريخ وموعد عمل الفيسبوك، مثل طريقة التعرف على ذلك من الإعدادات.

حيث إنها طريقة دقيقة في التعرف على تاريخ عمل الفيس بوك، وهي من الطرق القديمة التقليدية الصحيحة بنسبة 100%، ويمكن أن تتم من خلال هذه الخطوات:

  • الدخول أولا إلى تطبيق الفيس بوك من الهاتف أو الحاسوب.
  • في تطبيق الهاتف يتم الانتقال إلى الإعدادات والخصوصية Settings & Privacy، ثم اختيار: الإعدادات Settings، ثم النقر عليها، وفي الحاسوب، يتم اختيار الإعدادات والخصوصية Settings & Privacy من خلال السهم المتواجد في الأعلى بجانب الصورة الشخصية وخيار الإشعارات، ثم يتم النقر على أمر: الإعدادات Settings.
  • ثم يتم اختيار الأمر: معلومات عن الحساب، أو Your Facebook Information، وهو خيار يتواجد على الجانب الأيسر أو الأيمن على حسب اللغة.
  • والآن يتم اختيار أمر الوصول إلى معلوماتك، أو Access Your Information.
  • ثم يتم اختيار المعلومات الشخصية، أو Personal Information.
  • ومن ثم سيتم العثور على التاريخ الذي تم عمل الحساب به.

تاريخ إنشاء حسابك الفيسبوك

2. عن طريق إيميل تأكيد الحساب

في حالة عمل حساب على الفيس بوك، فيكون من المتوقَّع إرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني المستخدم لعمل هذا الحساب لتأكيد الهوية، أو إرسال رسالة ترحيب أيضًا، ولذلك فمن الممكن التعرف من خلال الإيميل.

وللحصول على هذه الطريقة يمكنك أن تقوم بالدخول إلى البريد الإلكتروني، ثم البحث عن رسالة التأكيد على فيسبوك مثلا، أو ابحث عن “Welcome to Facebook”.

تاريخ إنشاء حسابك الفيسبوك

وفي حالة الحصول على الإيميل، فيمكنك العمل على التعرف على توقيت إرسال هذه الرسالة، وبالتالي تكون هي تاريخ عمل الحساب على الفيسبوك، ولكنها تكون طريقة سهلة في حالة إنشاء حساب في وقت مؤخر، أما الحسابات القديمة جدًّا من الممكن أن يكون الأمر مرهق في البحث.

3. من خلال تاريخ إضافة صورة الحساب

دائمًا ما يطلب الفيسبوك وضع صورة شخصية في الحساب، وهذا يدل بالطبع على التاريخ الأول الذي تم رفع صورة به على الحساب، وهو الذي في الأغلب ما يكون تاريخ إنشاء وعمل الحساب.

ولكن لا يشترط أن تكون هذه الطريقة دقيقة، لأن الكثير لا يضع الصورة مباشرةً بمجرد عمل الحساب، بل إنه يتأخر قليلًا في هذا الأمر، ويمكن عمل هذه الطريقة من خلال الخطوات التالية:

  • أولا تسجيل الدخول على فيس بوك.
  • ثم فتح الصفحة الشخصية.
  • ثم الدخول إلى خيار الصور، ومن ثم التوجه إلى الألبومات.
  • والآن يتم اختيار ألبوم الصور الشخصية.
  • وقم بالتقليب في الصور لاختيار أقدم صورة شخصية تظهر أمامك، وبالتقريب ستكون هذه في تاريخ إنشاء الحساب غالبًا.

تاريخ إنشاء حسابك الفيسبوك

هذه الطرق كانت من أهم الطرق المتعارف عليها في التعرف على توقيت إنشاء الحساب على الفيس بوك، وهي من طرق 3 متميزة يمكن استعمال الطريقة المناسبة لكل فرد بناءً على دقة المعلومات التي يدرك بأنه من الممكن أن يعثر عليها من خلالها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *