كيف تستطيع التحميل من يوتيوب بأيّ دقّة بدون برامج

إذا كنت ترغب في معرفة كيف تستطيع التحميل من يوتيوب بأيّ دقّة بدون برامج؟ فيمكنك ذلك حيث أننا نعرف أن موقع اليوتيوب يحتوي على عدد كبير جدًا من مقاطع الفيديو المتنوعة مثل: التعليمية، الوثائقية، الاحتفالية، الاكتشافية، الأغاني وغيرها.

كيف تستطيع التحميل من يوتيوب بأيّ دقّة بدون برامج؟

تستطيع معرفة كيف تستطيع التحميل من يوتيوب بأيّ دقّة بدون برامج؟ عن طريق موقع جيمر عربي بثلاث طرق وهما كالآتي:

الطريقة الأولى عبر موقع savefrom.net

التحميل من يوتيوب بأيّ دقّة

يعتبر هذا الموقع رقم واحد في تحميل وتنزيل اي مقطع فيديو من موقع اليوتيوب بالعديد من الخيارات المميزة، حيث أنه يقوم بتوفير عدد كبير من الخيارات ومن أهمها: تحميل أي مقطع فيديو بدقة تبدأ من مائة أربعة وأربعين بيكسل حتى ألف وثمانين بيكسل.

يوفر هذا الموقع خيار تنزيل الصوت فقط لا غير بدون مقطع الفيديو بالإضافة إلى أنه يقوم بتوفير إضافة إلى جوجل كروم وفايرفوكس والتي تساعدك في التنزيل مباشرة.

التحميل من يوتيوب بأيّ دقّة

الطريقة الثانية على موقع Y2mate

التحميل من يوتيوب بأيّ دقّة

يعد هذا الخيار من الخيارات الجيدة والممتازة فهو من أفضل المواقع التي تساعدك في تحميل الصوت فقط لا غير، أي أنه يعمل على تحميل الصوت من أي مقطع فيديو في اليوتيوب.

الأمر الجميل والرائع في هذا الموقع أنه يساعدك في إضافة حرف (pp) لأي مقطع فيديو في اليوتيوب لكي يجعلك تتمكن من التحميل بشكل مباشر.

مثال على ذلك: https://www.youtubepp.com/watch?v=Bey4XXJAqS8

التحميل من يوتيوب بأيّ دقّة

الطريقة الثالثة على موقع keepvid.pro

التحميل من يوتيوب بأيّ دقّة

يقوم هذا الموقع بتوفير تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب بالعديد من دقات التحميل ويوفر ذلك أيضًا من خلال العديد من المواقع العالمية الأخرى ومن أهمها: موقع الفيس بوك، الانستجرام، موقع مقاطع الفيديو الديلي موشن.

يوجد الكثير من المواقع الأخرى التي يمكنك استخدامها ولكن موقعنا قام بعرض أفضل المواقع وأهمها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *