كيفية استخدام ميزة التدقيق الإملائي في كل مكان على Chrome

يمكنك استخدام الخطوات التي يقدمها موقعنا لكي تتمكن من تعلم كيفية استخدام ميزة التدقيق الإملائي في كل مكان على Chrome؟ حيث أنها خطوات سهلة جدا ولا تأخذ منك الكثير من الوقت.

إذا قمت بالبحث عن كلمة ما في جوجل لكي تعرف فقط طريقة تهجئتها بالإضافة إلى معرفة الأخطاء الإملائية، فإن جوجل في الأغلب يعرف كل ما تريد أن تكتبه.

جوجل يقوم بالسماح لك بأن تستخدم هذه الميزة (التدقيق الإملائي) بأي وقت وأي مكان بمتصفح جوجل كروم الخاص بك.

تجعلك هذه الميزة التي تسمى (التدقيق الاملائي المحسن) كلما قمت بكتابة أمر ما على الإنترنت تتمكن من أن تصل للتدقيق الاملائي المتواجد في جوجل كروم.

لكن هذه الخدمة أو الميزة مثلها مثل البعض من خدمات جوجل أي أنها تمتلك تكلفة خصوصية لتتمكن من استخدامها، ولكي يتم تشغيل هذه الميزة بجوجل كروم فيجب أن توافق على أن تُرسل كل ما تقوم بكتابته لخادم جوجل، لذلك فإن تمكينها يكون على مسؤولية من يستخدمها.

كيفية استخدام ميزة التدقيق الإملائي في كل مكان على Chrome؟

لكي تستطيع أن تتعلم كيفية استخدام ميزة التدقيق الإملائي في كل مكان على Chrome؟ مع الحصول على تطبيقات وألعاب مميزة فعليك أن تشترك في موقع جيمر عربي للحصول على ذلك مع العديد من المميزات الأخرى.

أول شيء تقوم به هو أن تفتح متصفح جوجل كروم الخاص بك على جهاز الكمبيوتر الشخصي، ويجب أن يكون جهازك الكمبيوتر الخاص بك يعمل بأي نظام من الأربعة سواء كان ويندوز١٠، ماك، لينكس، كروم او اس.

تضغط على الثلاث نقاط التي تو في الأعلى بجهة اليمين.

التدقيق الإملائي في كل مكان على Chrome

عندما تظهر أمامك قائمة منسدلة فعليك أن تختار منها الإعدادات.

التدقيق الإملائي في كل مكان على Chrome

بدلاً من أن تقوم بذلك فتستطيع أن تضغط على هذا الاختصار الذي يوجد بلوحة المفاتيح وهو: (Cmd + Comma على نظام ماك) أو الضغط على هذا الاختصار في نظام ويندوز (Alt + E) وهذه الاختصارات تساعدك في فتح خيار الإعدادات فوراً.

قم بالضغط على هذا الخيار (خيارات متقدمة) والذي يوجد بالشريط الجانبي لكي تكشف عن كل القوائم المتقدمة، ثم تبدأ باختيار كلمة اللغات من خلال القائمة.

التدقيق الإملائي في كل مكان على Chrome

في قسم التدقيق الإملائي عليك أن تُبدل هذا الخيار (التدقيق الإملائي المحسن).

التدقيق الإملائي في كل مكان على Chrome

في الوقت الذي تم فيه كتابة هذا المقال لم يكن خيار أو ميزة (التدقيق الإملائي المحسن) متوفرة على هذه الأجهزة سواء كانت آيفون أو أندرويد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *