أفضل الـ Ashes of War الموجودة فى لعبة Elden Ring

مع لعبة Elden Ring، استطاعت شركة FromSoftware تغيير نظام طرق استخدام الأسلحة فى الالعاب باستخدام الـ Ashes of War. فلم يعد بإمكانك فقط تخصيص أي سلاح (باستثناء الأسلحة الفريدة) بأي هجوم خاص (مثل المهارة) تريده، بل يمكنك أيضًا تغيير طريقة تأثيرها الأساسية لتناسب طريقة لعبك. وهو الأمر الذي فتح الباب لمزيد من العمق على مستوى تخصيص أسلوب اللعب أكثر من أي وقت مضى.

وهناك الكثير من الـ Ashes of War التى يمكنك ان تجدها داخل عالم اللعبة، وجميعها تقريبًا خيارات قابلة للتطبيق، إذا كنت تعرف كيفية بناء طريقة لعب حولها، على الأقل. ومع وجود العديد من الأسلحة والتعاويذ تحت تصرفك  يمكنك عادةً العثور على بعض القوة الإضافية عن طريق دمجها مع الـ Ashes of War حتى مع أكثر المهارات دنيوية.

من ناحية أخرى، لا تحتاج بعض Ashes of War إلى الدمج مع أسلحة أخرى بقدر ما تتطلب الممارسة والمهارة. القفز والتجنب، على سبيل المثال، تأتي بصورة أساسية بقدر ما يحصل عادةً؛ كما أنها المهارة الافتراضية للعديد من الشخصيات التى تبدأ اللعبة باستخدام درع. ولكن إذا كنت تعرف كيفية ضبط وقت التجنب بشكل صحيح، فستظل تكتيك معركة قوي طوال الطريق حتى نهاية اللعبة.

وبعد أن ذكرنا ذلك، بالتأكيد ليست كل الـ Ashes of War متساوية. هناك البعض الذي لا يتطلب الكثير – إن وجد – من المهارة، وتتميز بقدرتها الفردية من حيث مستوى القوة المطلق. وهذه هي أفضل عشرة من الـ Ashes of War في Elden Ring.

أفضل الـ Ashes of War

Lion’s Claw

إذا كنت تعتمد على الـ Strength فى بناء شخصيتك داخل اللعبة، فهذه هى الـ Ash of War المناسبة لك. ترسلك هذه الحركة للأمام في الهواء، قبل أن تسقط بضربة مزدوجة قوية. عند ضبطها في الوقت المناسب، يمكن أن توفر لك Lion’s Claw الكثير من العمل الذي تحتاجه عند مواجهتك لبعض الزعماء الأقوى في اللعبة. إنها فعالة بشكل خاص عند إقرانها بشفرة طويلة – مثل Greatsword – لمنحها أقصى مدى.

ويمكنك أن تحصل على الـ Lion’s Claw عن طريق هزيمة الـ Lion Guardian الموجود فى Fort Gael.

أفضل الـ Ashes of War

إقرأ أيضًا:

لعبة Elden Ring: أفضل الـ Spirit Ash Summons بعد تحديث 1.04

Bloody Slash

يمكن القول أن Bleed هو تأثير حالة قوي للغاية في Elden Ring. ولحسن الحظ، لن تكون بحاجة إلى استخدام واحد من الأسلحة المتقدمة التى تعطي تأثير الـ Bleed حتى تتمكن من الاستفادة منه. ويمكنك الحصول على Bloody Slash فى أحداث مبكرة من اللعبة، وسوف تظل خياراً قوياً حتى فى الأحداث المتأخرة من اللعبة. وهي تكسو سلاحك بالدم قبل القيام بضربة مائلة للأعلى، مما يتسبب في حدوث نزيف للعدو. كما أنها قادرة  على ضرب الأعداء من مسافة مدهشة. ولاحقاً فى أحداث اللعبة، يمكنك استخدام Seppuku Ash of War على سلاح في يدك اليسرى واستخدام الضربات المزدوجة لزيادة قدرتك على إحداث تأثير الـ Bleed.

ويمكنك الحصول على الـ Bloody Slash عن طريق هزيمة Godrick Knight فى Fort Haight.

أفضل الـ Ashes of War

Flame of the Redmanes

أصبحت هذه الـ Ash of War البديل المثالي لـ Hoarfrost Stomp التى فقدت قوتها مع التحديثات الأخيرة للعبة، حيث أصبحت لا يمكن استخدامها فى اللعب بأى صورة سهله. وتطلق الـ Flame of the Redmanes موجة كبيرة من النار في اتجاه أعدائك، وهو ما يسبب الحرق للأعداء. وعلى الرغم من ذلك، الميزة الأساسية لها تكمن فى الكم الهائل من الضرر الذى تسببه. حيث أن مجرد بضع ضربات باستخدامها يمكن أن تجعل حتى أقوى الرؤساء يركعون على ركبهم بسبب ذلك الهجوم الحاسم.

ويمكنك الحصول على Flame of the Redmane من Invisible Scarab يوجد فى الشمال الغربي من Fort Gael North Site of Grace.

أفضل الـ Ashes of War

Rain of Arrows

إذا كنت تلعب كرامي سهام، فإن الـ Rain of Arrows تعتبر الـ Ash of War الأكثر أهمية لكي تقوم بإضافتها إلى قائمتك. حيث أنه باستخدام ضربة L2 واحدة، سوف تتمكن من إطلاق 12 سهم فى الهواء والتى تسقط مباشرة على أعدائك. والأمر الذي يجعل Rain of Arrows قوية هو أنك سوف تكون بحاجة إلى سهم واحد فقط لكى تتمكن من إطلاقها، وإذا قمت بدمجها مع أسهم Poisonbone أو Bloodbone، سوف تتمكن من الحصول على أقوى تأثير باستخدام ضربة أو اثنين فقط.

لكن الحصول على Rain of Arrows قد يكون مخادع بعض الشئ. أولاً، تفاعل مع لوحة “Redmane” الموجودة فى Sellia, Town of Sorcery. ثم توجه إلى Eastern Minor Erdtree الموجودة فى Caelid. إذهب إلى القدر الكبير الموجود على حافة الجرف خلف الشجرة، ثم شق طريقك برفق، واسقط على أغصان الشجرة وأعمدتها، حتى تصل الى الأسفل. (يمكن أن يكون Torrent مفيدًا جدًا هنا). امش إلى الروح الموجودة فوق الكرسي، وسوف تتحول إلى Rain of Arrows Ash of War.

أفضل الـ Ashes of War

إقرأ أيضًا:

كل Remembrance موجود فى لعبة Elden Ring، وكيف يمكنك استخدامها؟

Bloodhound’s Step

تعتبر الـ Bloodhound’s Step واحدة من أكثر المهارات التي تعتمد على الدفاع بشكل كامل والموجودة فى لعبة Elden Ring. كل ما في الأمر أنها عبارة عن مراوغة أسرع وأطول مسافة تجعلك غير مرئي مؤقتًا. ومع ذلك، فإن المهارة مفيدة بشكل لا يصدق في المعارك مع زعماء اللعبة الأصغر والأسرع، مثل Malenia. وهى تتيح لك تفادي أخطر الهجمات، والعودة إلى الظهور خلف العدو للحصول على بعض الضربات. ومن الواجب أن تمتلك هذه الـ Ash of War ضمن ترسانة أسلحتك.

ولكى تحصل على الـ Bloodhound’s Step، سوف تكون بحاجة إلى هزيمة Night’s Cavalry فوق الكوبرى الموجودة فى Lenne’s Rise. (لحسن الحظ ، يمكن أن تهزمه بسهولة).

أفضل الـ Ashes of War

Hoarah Loux’s Earthshaker

لن تتمكن من الحصول على هذه الـ Ash of War حتى مرحلة متأخرة جداً من أحداث اللعبة، ولكن بمجرد أن تتمكن من ذلك، سوف تصبح اللعبة أكثر سهولة بشكل مذهل. استخدم المهارة، وستطلق هديرًا، متبوعًا بضربات ستخلق موجة صدمة كبيرة في منطقة AOE. وقت الإنهاء كبير، ولكن جزءًا مما يجعل هذه الـ Ash of War قوية جدًا هو الـ Super Armor الذي تحصل عليه معها. فقط أقوى الأعداء سيكونون قادرين على كسر اتزانك وأنت ترتدي ذلك الدرع، مما يجعلها خيارًا رائعًا للتعامل مع الأعداء الكبيرة. ويمكنك حتى المتابعة بإدخال إضافي للحصول على ضربة إضافية!

وسوف تكون بحاجة إلى هزيمة Godfrey, First Elden Lord ثم مبادلة الـ Remembrance الخاص به لكى تتمكن من دخول Hoarah Loux’s Earthshaker.

أفضل الـ Ashes of War

Raptor of the Mists

هذه الـ Ash of War مخادعة قليلاً، ولكنها قوية جداً عندما تتعلم كيفية استخدامها وهو ما يجعلها تستحق الذكر فى هذه القائمة. حيث أن الـ Raptor of the Mists في الأساس عبارة عن مناورة “بطة” لتجنب الهجمات. ومع ذلك، إذا قمت بتنشيطه في اللحظة التي تتصل بها مع العدو، فلن تتعرض للضرر وستطير في الهواء بدلاً من ذلك، مما يفتح لك إمكانية القيام بـ jump attack. ضبط الوقت صعب نسبياً، ولكن عندما تفعل ذلك، فإن المهارة تفتح الباب لأسلوب لعب فريد بالكامل في حد ذاته. ويمكنك دمجها مع Raptor’s Black Feathers أو Claw Talisman لزيادة قوة هجوم القفز خاصتك.

ساعد Bloody Finger Hunter Yura فى هزيمة عدوها فى شمال Main Raya Lucaria Gate Site of Grace لكى تحصل على الـ Raptor of the Mists.

أفضل الـ Ashes of War

Black Flame Tornado

تقوم تلك الـ Ash of War بخلق دوامة كبيرة من الشعلة السوداء في كل مكان حولك، قبل غمر السلاح في الأرض لتفجير منطقة AOE أكبر. وسيستمر الأعداء الذين تضرروا من التأثير في تلقي الضرر من الشعلة السوداء لبعض الوقت بعد ذلك. حيث تعمل هذه المهارة كدرع تقريبًا، ونظرًا لأن الدوامة تدور حولك، فإن أي أعداء على مستوى منخفض يحاولون الهجوم سوف يتراجعون عن طريق التأثير. إنها طريقة قوية بشكل لا يصدق للتعامل مع جحافل كبيرة من الأعداء.

ويمكنك أن تحصل على الـ Black Flame Tornado عن طريق هزيمة Godskin Duo فى Crumbling Farum Azula.

أفضل الـ Ashes of War

Gravitas

تقوم Gravitas بخلق منطقة AOE كبيرة أرجوانية اللون تسحب كل الأعداء ضمن نطاقها وفي اتجاه مركز الانفجار. وعلى الرغم من أنها لا تسبب الكثير من الضرر من تلقاء نفسها، لكن قوتها الحقيقية تكمن في قدرتها الفريدة على إجبار وجمع جميع الأعداء معًا في منطقة صغيرة. قم بمتابعتها بهجوم كبير آخر على منطقة AOE، ويمكنك القضاء على مجموعات بأكملها في ثوانٍ. إنها مناورة محفوفة بالمخاطر من تلقاء نفسها، ولكن إذا كانت لديك خطة لكيفية متابعتها سوف تصبح واحدة من أقوى الـ Ashes of War الموجودة فى اللعبة.

ولكي تجد Gravitas، شق طريقك نزولاً إلى الشاطئ الغربي لـ Weeping Peninsula من عند الـ Seaside Ruins site of grace. وسوف تسقط الـ Ash of War من Slender Wayfarer التي تتجول حول النار.

أفضل الـ Ashes of War

Prelate’s Charge

تمتلك Prelate’s Charge القدرة على كونها عظيمة ضد كل من المجموعات والأعداء الفرديين. وعند استخدام Prelate’s Charge، سوف تضرب سلاحك في الأرض، مما يخلق عمودًا من اللهب، ثم تشحن للأمام طالما تسمح لك الـ FP أو قوة التحمل بذلك. وهي تتيح لك هزيمة الجحافل بسهولة، ويمكنه أيضًا وضع رئيس في الزاوية لتأثير مدمر. كما أنها تتكامل بشكل جيد مع Bloodflame Blade Incantation، الذي يكسو سلاحك بلهب الدم. ويمكن أن يؤدي إلقاء هذه قبل الشحن إلى هزيمة العدو في ثوانٍ.

وتسقط الـ Prelate’s Charge من Teardrop Scarab، والذى تجده معلقاً فى شجرة عند Fire Monks campsite، الموجودة جنوب Whiteridge Road Site of Grace.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *