نهايات لعبة Elden Ring: كيف يمكنك الوصول إلى كل نهاية والاختلافات بينها؟

كما هي عادة الألعاب من شركة FromSoftware، تمتلك لعبة Elden Ring مجموعة من النهاية المختلفة والتى تعتمد كلاً منها على الطريق الذي تسلكه واختياراتك في اللعبة. وكلاً من تلك النهايات يأخذ عالم اللعبة وكذلك قدر بطل اللعبة إلى وضع مختلف، وذلك على الرغم من أن الطرق للوصول إلى تلك النهايات المختلفة غير واضح، وهو أمر متوقع من لعبة من إنتاج FromSoftware.

وبعد فترة كافية من إطلاق اللعبة رسمياً، يمكنك القول بأن جميع نهايات لعبة Elden Ring أصبحت معروفة، وسوف نقوم بتوضيحها في هذه المقالة.

وبشكل طبيعي سوف تحتوي هذه المقالة على مجموعة نهايات لعبة Elden Ring والتي ستكون موضحة وقد تفسد عليك المفاجآت الموجودة في القصة. وفي الحقيقة، فإننا نقترح ألا تقرأ هذه المقالة إلا بعد إكمال نهاية واحدة على الأقل من نهايات اللعبة، حيث أن الاستمرار في القراءة قد يفسد عليك تجربتك الشخصية في اللعبة.

ويمكنك بعد إكمال اللعبة، أن تقوم باختيار Journey 2 وهو الاختيار الذي يعتبر New Game+ في لعبة Elden Ring حيث يمكنك تجربة نهايات أخرى.

وعلى الرغم من أنه يمكنك إكمال المهام الفرعية في اللعبة بعد الوصول إلى نهاية اللعبة، إلا أنك لن تتمكن من تجربة أكثر من نهاية من نهايات اللعبة في نفس الرحلة Journey وسيكون عليك بدأ اللعبة مرة أخرى لكي تتمكن من تجربة نهاية مختلفة.

نهايات لعبة Elden Ring: شرح كل نهايات اللعبة:

من خلال المهام والأهداف التي سيكون عليك تحقيقها خلال اللعبة يمكنك التعرف على النهايات المتاحة في لعبة Eden Ring. وبمعنى آخر يمكن القول أن لعبة Elden Ring تحتوى على ثلاثة نهايات مختلفة، ولكن الأمر أكثر تعقيداً من ذلك.

وتوضح الأهداف achievements أن نهايات لعبة Elden Ring هي:

  • Elden Lord
  • Lord of Frenzied Flame
  • Age of the Stars

وخلف هذه النهايات الثلاثة هناك ثلاثة اختلافات للنهاية الخاصة بـ Elden Lord والتى تعتمد على المهام الفرعية التي تقوم بإكمالها وكذلك إختياراتك عند إصلاح الخاتم Eldein Ring نفسه.

ولذلك يمكننا القول أن هناك ثلاثة نهايات أساسية في لعبة Elden Ring، بالإضافة إلى ثلاثة اختلافات خاصة بنهاية واحدة منهم. وهو ما يجعل المجمل هو ست نهايات مختلفة في اللعبة.

وهذا هو الملخص العام لكل نهاية والاختلافات المتعلقة بها…

نهاية Elden Lord

في جميع نهايات Elden Lord يصبح بطل اللعبة Tarnished هو الـ Elden Lord ويجلب عصر جديد لأراضي The Lands Between. ولكن سيكون التغير في شكل هذا العالم بناءًا على اختياراتك وأفعالك.

ولكي تصل إلى هذه النهاية كل ما عليك فعله هو تتبع خيوط قصة اللعبة، وتتبع خطوات وطاعة أوامر Melina خلال أحداث القصة حتي تصبح الـ Elden Lord بعد هزيمة Elden Beast وإصلاح الخاتم.

وبناءًا على الأشخاص التى ستقوم بمساعدتها في اللعبة سيكون لديك مجموعة من الطرق التى يمكنك من خلالها إصلاح الخاتم..

  • نهاية The Age of Fracture
    ويمكنك تحقيقها عن طريق ترميم الخاتم، وهي الطريقة الأساسية التي يمكنك استخدامها عند تتبع المسار الأساسي للقصة.
  • نهاية The Age of Duskborn
    ويمكنك تحقيقها باستخدام Mending Rune of the Death-Prince والتى يمكنك الحصول عليها عند انهاء سلسلة مهام Fia و The Deathbed Companion وكذلك D, Hunter of the Dead.
  • نهاية The Age of Order
    يمكنك الوصول إليها عن طريق استخدام Mending Rune of Perfect Order والتى يمكنك الحصول عليها عند إنهاء سلسلة مهام Brother Cohryn و Goldmask.
  • نهاية The Blessing of Despair
    يمكنك الوصول إلى هذه النهاية باستخدام Mending Rune of the Fell Curse والتى يمكنك الحصول عليها عند انهاء سلسلة مهام Loathsome Dung Eater وإعطائه Seedbed Curses التى يمكنك ان تجدها على مجموعة من الجثث الموجودة في أنحاء اللعبة.

إقرأ أيضًا:

جمهور Elden Ring يختار أفضل كلاسات اللعبة عبر استفتاء فاميتسو

نهاية Lord of the Frenzied Flame

تمتلك نهاية Lord of the Frenzied Flame جانباً مظلماً بعض الشىء، حيث ستقوم من خلالها بالخضوع لـ Three Fingers وهو ما سيؤدي إلى أن تأكل الفوضي العالم. وتعتبر تلك هي النهاية الثانية من نهايات لعبة Elden Ring والتي تحتوي على مجموعة من الخطوات المعقدة نسبياً.

وبشكل خاص، سوف تكون بحاجة إلى أن تتوجه إلى sewers الموجودة أسفل the capital city of Leyndell، ثم أكمل التوجه إلى الأسفل حتى تصل إلى منطقة Subterranean Shunning Grounds. سوف تجد وحشاً هناك قم بهزيمته ثم حاول تدمير المذبح الموجود في الغرفة وعندها سيظهر باب سري.

وبعد ذلك أكمل توجهك إلى الأسفل حتى تصل إلى Site of Grace وعندها ستجد باب يبدو غريباً بعض الشىء وكأنه مصنوع من حجر منصهر. ولن تتمكن من استخدام اسلحتك في هذه الغرفة.

لكي تكمل الخطوات سيكون عليك فتح هذا الباب، ولكن ذلك سيكون نقطة لا عودة في أحداث قصة اللعبة. وبمجرد أن تقوم بفتح ذلك الباب فإن أحداث القصة تتجه في اتجاه هذه النهاية بشكل كامل. ولكن هناك حالة واحدة يمكنك فيها تجنب هذه النهاية وهي أن تقوم بإكمال سلسلة مهام Millicent الفرعية والتى ستحصل عند إكمالها على Miquella’s Needle، وتحتوي هذه المهمة على جزء تتوجه فيه إلى Haligtree وتقوم بهزيمة Malenia.

ولكي تتمكن من فتح الباب قم بخلع جميع ملابسك وقف أمام الباب. وبداخل الغرفة ستحصل على قوة الـ Frenzied Flame بواسطة الـ Three Fingers وهو ما يعني أن شخصيتك ستمتلك مجموعة من الندوب وأعين متوهجة لباقي أحداث اللعبة.

في هذه المرحلة، قم بإكمال اللعب حتى نهاية قصة اللعبة. توجه إلى Forge of Giants. سوف تتركك Melina غاضبة وترفض مساعدتك، ولكن ذلك لا يعني أنها ستموت كذلك. عند ذلك يمكنك اختيار Listen to the sounds of the flame لتكمل هذا الطريق.

وفي هذه المرحلة، يمكنك تتبع أحداث قصة اللعبة والتي تتجه في طريق واحد. وفي نهاية اللعبة بدلاً من أن تصبح Elden Lord سوف تستخدم قوة الـ Frenzied Flame وتدع الفوضى تأكل العالم. عندها ستظهر Melina بعينين مفتوحتين وسوف تعدك بإيصال الموت المقدر لك.

نهاية Age of the Stars

في النهاية الأخيرة، يبدو أنك سوف ترفض كلا النهايتين السابقتين وسوف تتجنب الـ Three Fingers للبحث عن طريق مختلف.

ولفتح طريق الأحداث المؤدي إلى تلك النهاية، سيكون عليك إكمال سلسلة المهام الفرعية الخاصة بـ Ranni the Witch، وهي الشخصية التي ستظهر لكي تمنحك Spirit Calling Summon Bell.

وبشكل عام بعيداً عن ذلك، هذه هي النقاط التي نعرفها عن نهاية Age of Stars:

  • يمكنك إكمال سلسلة المهام الفرعية الخاصة بـ Rogier لكي تحصل على معلومات إضافية حول Ranni، ولكنها لن تكون لازمة لإكمال الأحداث. ولكن إذا أكملت مهمته أولاً فإنه سيخلد إلى النوم، ولكن إذا تحدث إلى Ranni أولاً خلف الـ Caria Manor فسوف يموت Rogier.
  • إذا قابلت Blaidd the wolf-man في طريقك، تأكد من استنفاذ خيارات الحوار لديه. وهذه أيضاً لن تكون مطلوبة ولكنها ستوفر لك معرفة أكبر.
  • توجه إلى Ranni’s Rise، وهو واحد من ثلاثة أبراج يمكنك دخولها عبر Caria Manor في الشمال الغربي من Liurnia. وسوف تقابل Ranni هناك، ويمكنك الدخول في خدمتها إذا قمت بتكرار أنك تريد أن تصبح تابعها.
  • إذا كنت قد بدأت Radahn Festival في Redmane Castle في أي مرحلة قبل ذلك أو وصلت إلى Altus Plateau قبل أن تذهب إلى Ranni’s Rise، فإن Ranni سوف تختفي حتى تتمكن من هزيمة Radahn. وعند ذلك ستفقد مجموعة من المعلومات الشيقة ولكنك لن تفقد أي أسلحة أو أدوات مهمة.
  • وافق على الدخول في خدمة Ranni في covenant ثم أكمل مهامها الجانبية.
  • عندما تحصل على تلك الدمية المريبة من Ranni، سوف يصبح بإمكانك التحدث إليها عند مجموعة من Sites of Grace والتى يمكنك أن تجدها في البرج الخاص بها، وحول Siofra Well، وعند Lake of Rot. وهذه هي الطريقة التى يمكنك من خلالها إكمال مهمتها بعد أن تختفي.

والآن، قم بإكمال سلسلة مهام Ranni بشكل كامل. وبعد أن تقوم بهزيمة الوحش الأخير من وحوش Elden Ring سوف تحصل على إمكانية الوصول إلى summon sign زرقاء مميزة. وبدلاً من لمس القطعة التى ستقودك إلى نهاية Elden Lord، استخدم تلك العلامة الزرقاء لكي تتمكن من استحضار Ranni وهو ما سيأخذك إلى نهاية Age of the Stars.

في هذه النهاية، ستقوم Ranni بالتبشير بعصر جديد يحكمه القمر، وعلي ما يبدو ستقوم بإكتساح الـ Golden Order وحكمه على The Lands Between.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *