مطور Elden Ring يعمل على عدد من المشاريع الجديدة – بعضها ليس من إخراج ميازاكي

 لعبة Elden Ring تعتبر واحدةً من اقوى الإصدارات التي صدرت خلال هذا العام، وهي مرشحة بقوة للحصول على جائزة أفضل لعبة لعام 2022، وهناك الكثير من الأشخاص تتساءل عن نوع المشروع القادم الذي سيقدمه استوديو From Software.

إقرأ أيضًا: 

أكثر أجزاء سلسلة Resident Evil مبيعاً بالتاريخ | Top 5

ونتعرف على تصريح ميازاكي الذي يعلم به الجميع عبر موقع جيمر عربي، حيث أنه صرح في عام 2018 بعد أن كشف عن SEKIRO بأن فريق العمل يعمل على ثلاث مشاريع، حيث أن سيكيرو كانت من ضمنها، ثم تبين بعدها بأن المشروع التالي هو إلدن رينج، ولم يتبقى غير مشروع واحد فقط لم يعلن عنه، وهذا ما سنتعرف عليه معكم عبر موقعنا الرائع.

فقد قال ميازاكي أن فروم سوفتوير يعمل في الوقت الحالي على عدة مشاريع لم يعلن عنها بالفعل، كما أضاف إلى أن البعض من هذه المشاريع لن يخرجها هيديتاكا ميازاكي وسوف تحمل طابع مختلف تماماً عن ألعاب الاستديو السابقة، وبالنسبة للمشروع الثالث الذي قام بالتصريح عنه في عام 2018، حيث أنه قام بالإعلان عنه اليوم وقال بِانه في مراحل التطوير الأخيرة.

إقرأ أيضًا: 

استراتيجية بلايستيشن المستقبلية وما هي خطط Sony للسنوات القليلة القادمة

ولكن هناك بعض الأشخاص تعتقد بأن أحد مشاريع فروم سوفتوير، تكون عبارة عن Armored Core 6، حيث أننا سمعنا في شهر يناير الماضي بأن مطور إلدن رينج يعمل على لعبة Armored Core 6 في الوقت الحالي وفقًا لاستبيان جديد، والتي تقدم عالم خيالي من تصميم ميازاكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.