شراء عملات فوت 21 كوينز بطريقة آمنة مع تخفيض

فيفا 21 كوينز هي النقود للعبة فوت 21 Fifa Ultimate Team (FUT) مع هذه النقود بإمكانك شراء اللاعبين الذي تريد أن تضمهم لفريقك ال Ultimate.

.بإمكانك الحصول على فيفا كوينز عندما تلعب فوت 21 أو بواسطة بيع لاعبين الذي حصلت عليهم من الباكجات لكن بهذه الطريقة سيأخذ لك كثير من الوقت اذا تريد أن تحصل على لاعب من المستويات العالية.

لذلك نقدم لكم طريقة أسرع للحصول على فيفا 21 كوينز وهي عن طريق شراء فوت كوينز بطريقة آمنة مع تخفيض حسب هذه التعليمات:

https://ar.u7buy.com/fut21/fut21-coins.html?code=348296 

كيف يُمكنك شراء عملات فوت 21؟

ُرجى ملاحظة أننا يُمكننا نقل العملات فقط إذا كان لديك صلاحية الوصول لسوق الانتقالات عبر تطبيق الويب آب، عملية شراء عملات فوت 21 تشبه كثيرًا عملية شراء اللاعبين: 1. قم بتحديد كمية عملات فوت 21 التي ترغب بها ثم قم بالضغط على “اشتري”: 2. قم بإدخال بريد إلكتروني صالح واختر وسيلة الدفع ثم قم بالضغط على “الدفع الآمن”: 3. بعد قيامك بعملية الدفع بنجاح، توجه إلى تاريخ الطلبات على موقع U7BUY للعثور على طلبك ثم قم بالضغط على ” GET Coins”: 4. قم بإدخال بيانات حسابك على آي أيه EA (بما في ذلك البريد الإلكتروني وكلمة المرور ورموز النسخ الاحتياطي الخاصة بتسجيل الدخول) ثم قم بالضغط على ” تقديم”.

5. قم بتسجيل الخروج من اللعبة على الكونسول وتطبيق الويب آب، وعند الانتهاء من تسليم الطلب ستتلقى رسالة بريد إلكتروني، يُرجى تسجيل الدخول مرة أخرى إلى اللعبة لتغيير كلمة المرور الخاصة بحسابك على آي أيه EA.

fifacoinsbannercode
https://ar.u7buy.com/fut21/fut21-coins.html?code=348296 

هل شراء عملات فوت 21 أمر آمن؟

نحن لا نستعين بروبوتات في خدمة التداول المريح لنقل عملات فوت 21، ولذلك فشراء عملات فوت21 عبر موقع U7BUY أمر آمن تمامًا. من المحتمل أن ينتابك الخوف بشأن تزويدنا ببيانات حسابك، يُرجى عدم القلق حيث أنه سيتم حماية وتشفير كافة البيانات، كما أننا  نطوِّر نظامنا بشكل دوري لرفع مستوى الحماية. يتم تأمين عملية الدفع عبر شركات أجنبية مثل: بايبال وسكريل وفيزا وبيتكوين وباي سيف كارد… إلخ، وهذه الشركات ستتكفل بتأمين جميع عمليات الدفع.

إذا كنت ترغب في طريقة أخرى بديلة للحصول على العملات، يُمكنك تجربة خدمة مزاد اللاعب لفوت 21 لدينا.

هل سيتم حظرك لشرائك عملات فوت 21؟

يتعامل موقع U7BUY مع أمان حساب العملاء باعتبارها مسألة ذات أولوية قصوى، فمن غير المحتمل أن يتم إيقاف حسابك أو حظره لشراء عملات الفوت الأرخص مننا. إلا أنه يوجد الكثير من المحتالين على شبكة الإنترنت الذين من الممكن أن يتظاهروا بأنهم يعملون لدى U7BUY وذلك لخداعك، ومن الممكن أن يتسبب ذلك في تعريض حسابك للخطر. إذا ما قام أحد ما بالتواصل معك عبر وسائل التواصل الاجتماعي وطلب منك أن تزوده بتفاصيل وبيانات حسابك من أجل منحك عملات فوت 21 مجانًا لكونك قمت بالشراء مسبقًا من موقع U7BUY، فمن فضلك لا تثق به، فنحن لن نقوم أبدًا بطلب تفاصيل أو بيانات حسابك عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي. سنتواصل معك فقط عبر البريد الإلكتروني الخاص بخدمة العملاء: service@u7buy.com

إذا كنت في حاجة للمساعدة، يُرجى التواصل معنا عبر المحادثة المباشرة (لايف شات) أو عبر تطبيق الواتس آب على هذا الرقم +86 16619882044 أو بإرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني التالي service@u7buy.com

fifacoinsbannercode
https://ar.u7buy.com/fut21/fut21-coins.html?code=348296 

احصل على فيفا 21 كوينز من جيمر عربي مع تخفيض 5% إستخدم الكود rara أدخل الرابط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *