شخصية Miss Fortune

شخصية Miss Fortune

تعريف الشخصية Miss Fortune

تعتبر شخصية Miss Fortune شخصية من شخصيات لعبة لول، حيث أنها أشهر صائدة في سواحل Bilgewater ويهابها المجرمون بسبب شخصيتها القوية للغاية.

اسمها الحقيقي هو sarah fortune، في صغرها تم قتل والديها على يد القرصان gangplank لكن بعد مرور سنوات كثيرة تمكنت من الانتقام منه، لديها بندقية مزدوجة وهو أكثر شيء تفتخر به لأنه من صناعة والديها.

قصة شخصية Miss Fortune

من خلال موقع جيمر عربي سنتحدث عن كل ما يخص شخصية سارة من لعبة لول، حيث انها ولدت على سواحل مملكة Bilgewater، كانت مهنة عائلتها هي صناعة الأسلحة.

كانت عائلة فورتشن ذات شهرة كبيرة منذ قرون وكان والدها يصنع المعدن الخارجي ووالدتها Abigale Fortune تصنع المقابض والذخيرة بطريقة مميزة وخاصة ليس لها مثيل.

في أحد الأيام جاء ملك القراصنة وهو GangPlank الذي يسمى حاصد الارواح طلب من السيدة فورتشن بصناعة بندقية مزدوجة ليس لها مثيل لا توجد مع أي أحد في المملكة، وافقت ام ساره وهي مترددة حيث انها لم تتمكن من معارضته وصنعت سلاح له اسطوري يفتك اي شيء بالفعل ثم أتى بعد الاتفاق ولم يكن في نيته الدفع.

حيث قام بقتل والدتها السلاح الذي استهان به ثم القى السلاح بالأرض ليدوس عليه وحرق منزلهم لكي ينهي اسم عائله fortune بالكامل، ماتت عائله ساره بالكامل لكني نجوت بشكل غير متوقع ثم خرجت زاحفة أرضا مصاحبة البندقية المزدوجة التي كسرها القرصان البشع gangplank.

كانت خارجة من البيت المحترق بإصابات بالغة لكنها سرعان ما شفيت ثم قررت التدرب بشكل مكثف لكي تنتقم لعائلتها، قامت بإعادة صنع بندقية والدتها حيث انها كانت تريد أن تنتقم منه بسرعه لكنها أدركت أنها لا تستطيع بمستواها الضعيف الحالي.

فقررت ان تذهب تتدرب في خليج بيجو وتر الذي يعج بالمجرمين وقتلت هناك أول قرصان كان مخمورا لم تكن بتلك الصعوبة كان أحد المطلوبين وهو Myron dark لكنها علمت ان لديها طريقا طويلا لكي تستطيع قتل Gangplank حيث كانت تريد ان تقوم بإهانته من تكبره وعظمته.

أصبحت sarah fortune صائده جوائز يخافها الجميع كانت تخلي قائمه المطلوبين بالكامل، حيث كانت اما تقتلهم بيديها وتقدمهم للعدالة، لذلك أصبح اسم ساره مشهور ولقبها المجرمون بـ شخصية Miss Fortune الشهيرة.

أصبحت علامة مخيفة للمجرمين يهابونها و للأبطال يحترمونها و يقدرونها، كونت miss fortune اصدقاء اوفياء لها ثم قررت بعد فترة من أن أصبحت قوية بأن تهين وتقتل القرصان Gangplank ولكن علمت بأن قوته مع طاقم مركبته Jagged Hooks اقوى طاقم في Bilgewater وأنها لن تتمكن من قتله وحدها.

لذلك احضرت اصدقاءها المخلصين وقررت انها لن تقتله فقط لكنها قررت ان تهينه اولا حيث خاطرت بكل شيء، قررت أن تحرقه وكل ما سرقه وتحويله إلى رماد وبالفعل تمكنت من حرقه هو وطاقمه وراه كل شخص في المملكة يموت بعد أن أذلهم وأهانهم.

وانتهى كل شيء في لحظة لكن سرعان ما عرف المجرمون بموت القرصان الطاغية أصبح القراصنة ذات النفوذ في المحاربة فيما بينهم لكي يصعدوا إلى العرش بدلا من القرصان المقتول ولكن شخصية Miss Fortune صاحبة سفينة Syren بأن تعقد هدنة وتكون هي الملكة والهدنة لا تزال قائمة إلى يومنا هذا مع بعض الاضطرابات المختلفة لكنه الى هذه اللحظة الكل يهاب شخصية Miss Fortune ويخافون التقرب منها.

مهارات شخصية Miss Fortune

المهارة الاولى: في المهارة الأولى لـ شخصية Miss Fortune تكون عبارة عن زيادة قوة اضرار والتي تتراوح بين 50% إلى 100% لدى الخصوم وتقل الى 25% الى 50% عند مهاجمة الاتباع وعند مهاجمة عدو تضع عليه علامة خاصة حيث إذا هاجمته ثانية يتضاعف الضرر له.

المهارة الثانية Q: وهي عبارة عن طلقة تطلقها ميس فورتشن تجاه هدفها والتي تلحق به الضرر وإذا كان أحد وراءه ستتفعل خاصية Love Tap وسيأخذ ضعف الضرر الذي أخذه الهدف الأول حيث يتراوح الضرر بين نسبة 50% الي 100% مع الشخص الأول والثاني يتراوح بين 100% إلى 200%.

المهارة الثالثة W: تلك المهارة تجعل ميس فورتشن تزداد بشكل كبير في السرعة إذا لم تتلقى ضربة في غضون خمس ثوان تزداد بنسبة 25% وإذا لم تتلقى ضربة لمدة 5 ثوان أخرى ستزداد بنسبة 50%.

المهارة الرابعة E: في تلك المهارة تطلق ميس فورتشن الطلقات في حلقة مثل المطر وتزداد قوة الضرر أكثر من 80% لمدة 0.5 ثانية وتقل إلى 50% لمدة 0.25 ثانية وسرعة العدو تبطئ بنسبة 30% الي 60%

المهارة الخامسة R: تقوم ميس فورتشن بشن هجوم من الرصاص على شكل مخروطي وتقوم بعمل من 12 إلى 16 موجة متتالية وكل موجه يتضاعف الضرر لها عن التي قبلها بنسبة 0.75% من قوة الموجة وتزداد بنسبة 20% من قوة الضرر لها.

جالري سكنات شخصية ميس فورتشن

شخصية Miss Fortune

شخصية Miss Fortune

شخصية Miss Fortune

شخصية Miss Fortune

شخصية Miss Fortune

إقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.