شخصية Lee Sin

شخصية Lee Sin

تعريف شخصية Lee Sin

تعرف شخصية Lee Sin على أنه أحد معلمي الفنون القتالية الكلاسيكية حيث يحمل لي سن روح تنين النار، فقد بصره في شبابه بسبب أرواح النار المؤذية.

كما انه كان يحمي مملكة Ionia بروحه وجسده هو أندر المعلمين الكفيفين الذين يستعملون أرواحهم لمعرفة طرق القتال للعدو، يقضي على كل من يستخف بطريقة قتاله وتأمل روحه بالساعات.

قصة شخصية Lee Sin

من خلال موقع جيمر عربي سنتحدث عن كل ما يخص شخصية lee sin من لعبة ليج أوف ليجيندز، حيث انه منذ زمن بعيد ذهب أحد الأطفال إلى معبد فنون قتاليه في Ionia وهو Shojin.

ثم قال بأن روح تنين قد اختاره، رأي المعلمون هذا به فعلا لكنهم رأوا أنه لا يصلح لهذا روح تنين النار لم يتمكن أحد من التكلم معها ليس السيطرة عليها فقط بل كان القليل من الكهنة الكبار من يتمكنوا التكلم معه لتهدئه عصبيته الشديدة.

تلك العصبية التي كانت تسبب الهلاك للبشر وحتى شخصيات لعبة ليج أوف ليجيندز، كان يجعل الكهنة شخصية Lee Sin يعمل بالوجبات المنزلية حتى لا يشكل خطر على التلاميذ الآخرين.

لكن lee كان يتعب من هذا حيث أراد أن يتدرب ليجسد روح التنين وكان يتشوق لتحقيق أمنيته، حيث ذهب في إحدى الايام الي الارشيف المحظور حتى وجد كيفية تحضير أرواح التنانين عندها استدعى تنين النار.

بعدها وجده أحد الكهنة لذلك كان يريد الهروب بسرعة لم يجد مكان للفرار ولكن فجأة وجد جسده وروحه يتحركون بمفردهم من أجل النجاة حتى ركل المعلم ركلة اسطورية مما جعلت الكاهن مشلول الحركة باقي حياته.

هرب شخصية Lee Sin ليكفر عن ذنبه لذلك بدأ يدرب جسده وروحه ثم بدأ يذهب من مكان الى اخر لسنوات طويلة حتى وصل إلى freljord وفي رحلته قابل Udyr والذي كان يتمكن من التحكم بالأرواح.

كون Udyr وlee صداقة وعرف لي عن طريقة كيفية التحكم في روح التنين بداخله ثم دعاه في رحلة عودته إلى Ionia لذلك وافق Udyr وذهب معه لكن في طريقهم للعودة سمعوا أن عصابة Noxus هاجمت Ionia.

لذلك ذهبوا مسرعين لكنهم رأوا دمار حل بالمملكة كما أن lee كان يرى زملائه ومعلميه يقتلوا انطلقت مشاعر غضبه وانطلقت روح التنين كان جسده يحترق ويخرج نارا لذلك فقد شخصية لي سين بصره لكنه اكتسب قوة التنين القوية.

كان يهجم الاعداء فاقدا بصره ولكنه قتل العشرات والمئات من عصابة Noxus حتى هزمهم أشد هزيمة وخرجوا من المملكة خاسرين، كان يضع على عينه قطعة من جلد التنين الناري المقدس.

كانت المملكة وقتها مدمرة للغاية لذلك اعتذر lee عن تهوره ولكن يعلم الرهبان بأنه تمكن من التحكم بقوة التنين لذلك اضطروا أن يسامحوه لكي يحافظوا على تلك القوة وتهدئته كل فترة أصبح المعلم lee sin يكرس حياته لحماية Ionia من كافة الاشرار ويحارب من يقللون منها.

مهارات شخصية Lee Sin

المهارة الأولى: عند استخدام أي قدره لدى شخصية Lee Sin سوف تزيد قوة الضربتين التاليتين بنسبة 40% لمدة ثلاث ثوان فقط وتعود له من 10% إلى 20% من طاقته الجسدية.

المهارة الثانية Q: في تلك المهارة يقوم فيها لي سين بإطلاق موجه صوتيه قوية وإذا اصطدمت بالهدف المحدد فإنها ستكشفه لمدة ثلاث ثوان حتى وإن كان مختبئ وفي هذا الوقت يمكن له ان يقفز نحو هدفه ويلحق به ضرر بنسبة 55% إلى 155%.

المهارة الثالثة W: في تلك المهارة يتمكن من أن يقفز الى اي شيء أمامه مثل الاعداء والوحوش حتى بغية التنقل من مكان لمكان ويقوم بتفعيل درع وتزداد قوة الدرع بنسبة من 55% الي 275% لمدة ثلاث ثوان وتزداد قوته الجسدية بنسبة 15% إلى 30% لمدة خمس ثوان.

المهارة الرابعة E: يقوم في تلك المهارة يضرب الأرض بيده وبالتالي تحدث هزة ارضية لتقوم بعمل ضربة سحرية والتي تحدث ضرر بنسبة 80% الي 240%.

المهارة الخامسة R: في تلك المهارة الأخيرة يمكن ألي سين عمل حركة دائريه يقذف فيها عدوه للوراء ويحدث له ضرر مادي بنسبة 175% الي 625% من قوته وإذا كان أحد ورائه سوف يقذف في الهواء لمدة قصيرة يحدث له ضرر بنسبة 12% إلى 18% من الضربة.

جالري سكنات شخصية Lee Sin

شخصية Lee Sin

شخصية Lee Sin

شخصية Lee Sin

شخصية Lee Sin

شخصية Lee Sin

شخصية Lee Sin

إقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.