شخصية Jhin

شخصية Jhin

تعريف الشخصية Jhin

تعتبر شخصية Jhin من مملكة Ionia عمل مسرحي في الأوبرا التي تتنقل كما أنه مختل عقليا يعشق القتل والدماء، كان قاتل مجهول لمدة كبيرة حيث يعتبر القتل فن.

كما كان يهابه كافة الشخصيات ويسمونه The Golden Demon قبض عليه من قبل Kusho أحد شخصيات لعبة ليج أوف ليجيندز ثم تم حبسه في السجن لمدة لكنه خرج بسبب الفوضى التي حدثت في Noxus وقضى على الكثير من الجنود بسبب حبه للقتل.

قصة شخصية Jhin

من خلال موقع جيمر عربي سنتحدث عن شخصية jhin من اللعبة الشهيرة ليج اوف ليجيندز، يعتبر أحد سكان مملكة Ionia، يعتبر مختلا عقليا لذلك كان يقتل العديد من البشر في Zhyun.

انتشرت الكثير من الأخبار هناك بأن شيطانا يقتل البشر هناك، كان الكل يعلم به ويخافه كانوا يسمونه بالشيطان الذهبي الذي يبث الخوف في صدور ساكني Zhyun وليست في هذه المقاطعة فقط.

بل في Shon-Xan وGalrin أيضا جين قتل المسافرين والسكان والمزارع بادها ويلقي بالكثير من الجثث الى عالم الموتى تحت اسم The Golden Demon، كما قامت الحكومة الأيونية باستئجار صيادين الشيطان لكن لم يكن ذا نفع وعندما يأست مملكة Ionia من هذا الشيطان قامت بإرسال رسول إلى المعلم العظيم Kusho في مقاطعة Kinkou في منطقة الجنوب.

وكان مضمون الرسالة بأنهم يريدون القضاء على الشيطان الذهبي ليتوازن عالم الأرواح وعالم البشر، كما كانت منظمة كوشو قوية في اصطياد الشياطين حيث ذهب كوشو مع منظومته التي تتكون من ابنه Shen وتلميذه Zed إلى مقاطعة Zhyun.

حيث قاموا بالبحث في بيوت الموتى واتضح لكوشو انه فعل إجرامي لا يستطيع شيطان طبيعي فعله هو فعل شنيع كائن قبيح يتعدى قدرة الشيطان صارت هذه المنظمة تبحث أكثر فأكثر على مدار أعوام.

اكتشف شون نمط هذا الشيطان وطريقته في القتل وقال كوشو حينها “الخير والشر ليسا حقائق. لقد ولدوا من رجال، وكل منهم يرى الظلال بشكل مختلف”.

ثم اكتشف كوشو يضا ان هذا المخلوق البشع يعشق قتل الفنانين المشهورين لذلك اعتقد بانه سوف يأتي إلى حفل Spirit Blossom Festival الشهير الذي يتواجد به الكثير من الشخصيات المشهورة والفنانين.

لذلك قام كوشو بوضع خطه حتى يستطيع القبض على الشيطان لذلك تنكر على شكل أحد الفنانين ثم وضع تلاميذه فخ واستطاعوا اخيرا امساك ذلك الشيطان واكتشفوا حقيقة هذا الرجل المدعو Jhin بعد أن أمسكوا بجين كان Zed يريد قتله بعدما رأي حزن اهالي ضحاياه لكن المعلم كوشو اوقفه في اللحظة الاخيرة من قتله.

تم سجن شخصية Jhin في أكثر سجن حراسه في مملكة Ionia وهو سجن Tuula، حيث كان جين كتوما جدا لكي يتم الحفاظ على أسرار حياته ولم يعرف أحد شيء عنه إلا القليل حيث كان طالبا ذكيا وكان بارع في الشعر والحدادة.

حتى انه كان من المتفوقين لكن كان مريضا عقليا و مختل نفسيا للأسف لم يجد له علاج من عشقه لأخذ الأرواح لكن بعد فتره مرت مملكة Ionia في فترة صعبة للغاية حيث جاءت مملكة Noxus لكي تحتل أراضي أيونيا كانت أيونيا مدمرة للغاية.

وعاد الوحش من جديد قاتل أكثر من نصف جيش Noxus بمفرده وكان كل من يراه لا يستطيع الهرب ولكن هذا الوحش جين خرج عن السيطرة كان يكره جماعة Zed’s Yanlei ويهاجمهم دون تفكير وكان معروفا بعمل التوقيعات على الجثث بعد قتلهم.

مهارات شخصية Jhin

يمتلك شخصية Jhin مجموعة من المهارات الخاصة به القوية للغاية وهي:

المهارة الأولى: هجمات جين الذي تنطلق من مسدسه تحتوي على أربع طلقات تستهلك هذه الطلقات إعادة التعبئة وقت صغير نسبيا وهو ثانيتين ونصف في آخر كل طلقه من الأربع.

حيث تقوم بضرر مادي بنسبة 15% إلى 25% تعطي الضربة الرابعة سرعة حركة متوسطة بنسبة 10% لمدة ثانيتان ويحصل على هجوم إضافي بنسبة 4% الى 44% حسب مستواه.

المهارة الثانية Q: في تلك المهارة تقوم شخصية Jhin برمي طلقه كبيرة يمكنها المرور خلال أربعة أعداء أشخاص كحد أقصى وتقوم بضرر مادي بنسبة 45% إلى 145%.

المهارة الثالثة W: في تلك المهارة يقوم جين بإطلاق ضربه طويلة المدي تسبب ضرر كبير لكل من فيها بنسبة 50% إلى 190% للأعداء أما للوحوش بنسبة 75%.

المهارة الرابعة E: عندما يقتل جين أحد يقوم فخ الوتس بإعادة إحيائه في مكان الميت وتنفجر وباستطاعة جين وضع فخ اللوتس على الأرض وجعله غير مرئي لمدة ثلاث دقائق حيث ينفجر إذا دخله أحد الأعداء.

المهارة الخامسة R: يقوم جين في هذه المهارة بإطلاق أربع طلقات فائقة القوة على شكل مخروطي ويقوم بإخراج كل طلقه في نصف ثانيه وتقوم اول ثلاث طلقات بإبطاء العدو بنسبة 80% وبإحداث ضرر كبير للغاية بنسبة 50% إلى 200% وفي المرة الرابعة يتضاعف الضرر أي بنسبة 100% إلى 400%.

جالري سكنات شخصية جين

شخصية Jhin

شخصية Jhin

شخصية Jhin

شخصية Jhin

شخصية Jhin

شخصية Jhin

إقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.