سوني تقدم بطاقات جديدة «مدفوعة مسبقًا» لخدمة PS Plus

تمكنا من أن ننقل لكم قبل أيام بعض التقارير التي ذكر فيها توقف بيع بطاقات PlayStation Plus للمتاجر، ولكن رغم عدم وجود أي رد فعل أو تعليق من سوني على هذه الأخبار، إلا أن الشركة طرحت سلسلة جديدة من بطاقات PS Store بهدوء وصمتً تام.

حيث أنها لا توفر لك القدرة على زيادة الأموال داخل المحفظة الخاصة بك فقط، بل أنها جعلت الأمر أسهل بالنسبة للأشخاص لكي يقوموا بتجديد اشتراكات PS Plus Extra الخاصة بهم لمدة سنة كاملة، وهذا لأنها في الأساس تستهدف هذه الشريحة.

إقرأ أيضًا: 

استراتيجية بلايستيشن المستقبلية وما هي خطط Sony للسنوات القليلة القادمة

وسوف نتعرف مع حضراتكم على الهدايا التي يمكنكم الحصول عليها من هذه البطاقات عبر موقع جيمر عربي، حيث يمكنكم الحصول على بطاقات هدايا PS Store بعلامة تجارية جديدة داخل متجر Amazon، وسوف نذكر لكم على وجه التحديد PS Plus والتي تكون في المقدمة إلا أنها لا تهدف فقط إلى تجديد الاشتراك الخاص بك.

وسنذكر لكم على سبيل المثال، حيث يمكنكم القيام باستخدام بطاقة بقيمة 110 دولار لشحن محفظتك أو يمكن شراء PS Plus Extra لمدة سنة، حيث أن   110 دولار هي تكلفة عام واحد مع قيمة الضريبة، وبالنسبة للفئات الأخرى فهي تشمل 70 دولار و55 دولار و30 دولار.

ولِنسهل هذا الأمر على قدر المستطاع، نقول بأن هذه البطاقات الجديدة تسهل عليك الاشتراك في خدمة PS Plus مباشرة، كما أنها تسمح لكل تجار التجزئة داخل المملكة المتحدة مثل، Shop To وAmazon UK بإمكانية شراء 84 جنيه إسترليني من رصيد PS Store، وهذه تكون تكلفة اشتراك PS Plus Extra لمدة سنة كاملة.

إقرأ أيضًا: 

مطور Elden Ring يعمل على عدد من المشاريع الجديدة – بعضها ليس من إخراج ميازاكي

حيث أن هذا يعني أنك تستطيع شراء البطاقة الخاصة بهذا الأمر لمدة الاشتراك التي ترغب فيها في خدمة PS Plus مباشرة، دون أن تحتاج إلى شحن حسابك برصيد معين عن طريق بطاقات متجر بلايستيشن ثم استعمالها للاشتراك في الخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.