دليل Elden Ring: شرح قصة اللعبة وعالمها بالتفصيل

نستكمل معكم سلسلة دليل Elden Ring التي نستعرض لكم من خلالها مجموعة رائعة من النصائح للاعبين، حيث أننا سنركز خلال السطور القادمة على تقديم شرح مفصل لِقصة اللعبة وعالمها من البداية، حيث أننا أخذنا بعين الإعتبار تقسيم أحداث اللعبة إلى عدة أجزاء.

ولكن ينبغي أن نعرف أن ملخص هذه القصة يعتمد بشكل رئيسي على الحوارات الخاصة بشخصيات اللعبة، وايضاً وصف العناصر، ولكن يوجد هناك بعض النظريات المختلفة التي تحمل الكثير من التفسيرات ربما لا تكون على مستوى كبير من الدقة.

أحداث وقصة لعبة Elden Ring

نتعرف على أحداث قصة لعبة Elden Ring عبر موقع جيمر عربي، حيث أننا تحدثنا فيما سبق، وذكرنا شرح واستنتاج التفاصيل الخاصة بالعالم والحروب المختلفة التي تم إطلاقها سابقاً في أحداث اللعبة الرئيسية، حيث يجب عليك معرفة أن حادث .The Shattering

حيث أن الصراعات التي ترتبت عليه أدت إلى أعطاء الإله الخارجي النعمة الذهبية مرة ثانية للمشوهين ودعوتهم للعودة إلى الأراضي الوسطى من جديد، حيث أن مهمة Tarnished كانت واضحة منذ البداية، حيث أنها تهدف إلى إصلاح خاتم إلدن ويصبح Elden Lord الجديد ليصلح أخطاء الماضي وينقذ العالم من الهلاك.

فقد مرت سنوات كثيرة لا أحد يعرف عددها منذ أن قاموا باستدعاء المشوهين مرة ثانية إلى الأراضي الوسطى، ولكن كان هناك العديد من الأقوياء الذين وقفوا لِمواجهة وحوش هذا العالم، لكي لا يصل أحد منهم أبداً إلى عرش Elden.

بحيث لا يستطيع أحد إصلاح خاتم إلدن، إلى لمن يبدأ رحلته ليصبح سيد إلدن في مصلى Anticipation، بحيث يمكنك في هذا الوقت أن تفقد حياتك ليتم إحيائك مرة أخرى من خلال النعمة، وبعد فترة قصيرة تقوم باتخاذ خطواتك الأولى في الأراضي الوسطى وتحاول أن تتأقلم على الوضع الجديد.

حيث أنك ستقوم بمقابلة“ميلينا” التي ستقوم بعقد اتفاق معك على العمل بموجب خدمتك لتكون قادرة على تحويل Runes التي تقوم بجمعها إلى قوى متنوعة تستعين بها على إكمال رحلتك، كما أنها توفر لك الفرس الطيفي الذي تستطيع من خلاله التجول بسرعة أكبر، ولكن مقابل ذلك يجب عليك أن تأخذها إلى شجرة Erdtree.

دليل Elden Ring

وبعد مرور فترة من اكتشاف الأراضي الوسطى، ستقوم ميلينا بأخذك إلى Roundtable Hold، وسوف تقابل في هذا الحصن أبطال مشوهين آخرين، من بينهم Gideon Ofnir the وAll-Knowing و Fia the Deathbed Companion والعديد من الآخرين، حيث أن Gideon سوف يخبرك أنك مجرد زائر ولست عضو في أخوية الطاولة المستديرة.

ولذا ينبغي عليك أن تتمكن من الحصول على إحدى شظايا خاتم إلدن المعروفة باسم Great Rune، وبعد أن تتمكن من هزيمة Godrick وتعود مرة أخرى بالقطعة الأثرية التي تخصك سوف يتم الترحيب بك كعضو داخل Roundtable Hold لِتكلف باتباع إرشادات النعمة والمواصلة في السعي لجمع المزيد من Great Rune لإصلاح الخاتم الخاص بإلدن واستعادة السيطرة على الأراضي الوسطى.

وفي حال قمت بجمع ما لا يقل عن اثنين من هذه القطع، سيخبرك Gideon بالذهاب في رحلة إلى العاصمة لكي تتمكن من إصلاح الخاتم، فبمجرد أن تصل إلى سفح شجرة Erdtree، ستقوم بمواجه Morgott, the Omen King، وبعد القيام  بهزيمته ستحمي“Erdtree كل من يتماشى مع النهج وسنصبح كلنا منبوذين، وفي حال قمت بالوصول إلى داخل تلك الشجرة، ستكتشف أنها تحتوي على أشواك تمنع أي أحد من العبور مما يجعل خاتم إلدن لايزال بعيد المنال ولا يمكن لأحد أن يقوم بإصلاحه.

بعدها ستقوم بإرشاد ميلينا إلى السفر أعلى قمم جبال العمالقة داخل منطقة Giants’ Forg، حيث أن هذه المنطقة تضم لهب يمكنه حرق Erdtree، حيث أنك لن تتمكن من عبور الاشواك وإصلاح الخاتم إلا إذا بلغت هذه المنطقة.

حيث أنك ستواجه Fire Giant مرة أخرى بعد أن تركته ماريكا على قيد الحياة بعدما انتصرت في حرب العمالقة لكي تحمي اللهب الذي لا يستطيع أحد أن يخمد نِيرانه بالكامل بعد هزيمته، وسوف تقوم ميلينا بإستخدام اللهب لحرق الشجرة، ومع هذا لن تحرق بالكامل ولا تزال الأشواك تسد المسار إلى أعماقها.

دليل Elden Ring

حيث أنه إذا احترقت Erdtree، سوف تجد نفسك انتقلت إلى منطقة Crumbling Farum Azula، لتبدأ خوض معارك كبيرة في طريقك ضد Godskins وBanished Knights وحتى التنين، وستواجه في النهاية Maliketh.

حيث انك بعد أن تقوم بهزيمته، سوف تطلق العنان إلى قوة Destined Death التي حبست بداخله، والتي قامت الملكة ماريكا باحتوائها بسبب قدرتها الرائعة على قتل أنصاف الآلهة، ومن هنا تحترق Erdtree لِتختفي بعدها الأشواك التي تسد المسار، ولكن هذه الواقعة تتسبب في تحويل Leyndell إلى أرض رماد قاحلة.

وسوف تواجه Gideon في Leyndell، وسوف يسعى لِمنعك من أن تصبح Elden Lord، فقد كان حواره أثناء هذه المعركة مثير للفضول حيث ذكر بأنه لن يتولى أحد العرش مردد كلمات Morgott، كما واصل القول أن الملكة ماريكا تبني آمال كبيرة على المشوهين، وهم يواصلون نضالهم إلى الأبد.

حيث أن Gideon لن يتمكن من هزيمتك في النهاية، ولكن قبل أن تبدأ طريقك داخل الشجرة، ينبغي عليك أن تقاتل Godfrey، أو سيد إلدن، وأثناء هذه المعركة سوف يتحول Hoarah Loux، إلى شخصيته حٓقيقية تكون أكثر شراسة، وبعد العديد من المحاولات العديدة التي تُلقنه درسًا لن ينساه ابداً والذي سيهزم على أثرها شر هزيمة، لحين الوقت لإصلاح خاتم إلدن.

وستكتشف أن ماريكا مصلوبة داخل الشجرة، إلا أنها سرعان ما تتحول إلى شخصية Radagon وتبدأ في مواجهة معركة طاحنة، وبعد هزيمته سوف يتحول Radagon إلى Elden Beast، ومع ذلك سوف تقوم بقتله،الآن وبعد أن استطعت أن تقوم بهزيمة إله لأول مرة، لا يمكن لشيء بعدها من أن  يقف في طريقك عندما تقوم باصلاح الخاتم لِتصبح بعدها سيد إلدن.

إقرأ أيضًا:

دليل Elden Ring: ما هي أفضل أسلحة الـ Greatswords باللعبة؟

تفسير نهايات اللعبة

في هذه اللعبة سيكون هناك ستة نِهايات مؤكدة من بين هذه النهايات أربعة، فقد ينتهي بك الأمر عند عرش إلدن كونك Elden Lord، ولكن يوجد هناك بعض الاختلافات الجوهرية منها أنه في نهاية Elden Lord الأولى سوف تهزم Elden Beast وتصلح Elden Rune عن طريق Great Runes، وبعد القيام بذلك، سوف تجلس على عرش إيذانا لتبدأ عصر Fracture.

دليل Elden Ring

حيث تستطيع الوصول إلى نهاية Elden Lord بطريقة تختلف والمعروفة باسم Age of the Duskborn وعن طريق تنفيذ مجموعة معينة من الخطوات والتي تجدها واضحة ومتباينة بالتفصيل في موضوعنا، وسوف يكون باستطاعتك إصلاح الخاتم في النهاية، وعن طريق هذا سوف تقوم بالانضمام إلى مبدأ الموت في النظام، مما يترتب عليه الدخول في عصر Dusk Born.

 حيث أنه يمتلك مفهوم مختلف عن الموت، وبالرغم من انتهاء مفهوم الموت الذي نعرفه مع البدء في العصر الذهبي، حيث أننا قمنا بحبس كافة قوة Destined Death وهذا وفقًا للتفاصيل التي ذكرت في شظايا Mending Rune of the Death-Prince، حيث أن هذا يعني أن أتباع هذا النظام لن يموت بشكل طبيعي بسبب الأرواح الميتة داخل الشجرة، فقد يمكن تفسير تلك النهاية أيضًا على أنها تعطي الكائنات الحية مفهوم الموت على آثار ما يحدث في العوالم الخاصة بألعاب Dark Souls.

دليل Elden Ring

النهاية الثالث التي تتبع نهايات Elden Lord هي Age of Despair والتي تستطيع الوصول إليها عن طريق القيام بتنفيذ مجموعة معينة من الخطوات والتي قمنا بتوضيحها بالتفصيل عبر موضوعنا اليوم، ولكن ينبغي عليك أن تعلم أن هذه النهاية، سوف يقوم كل كائن حي وذريته بالإعلان عنها، حيث أنها تكون من أسوأ النهايات التي يمكنك الحصول عليها.

وبالنسبة للنهاية الرابعة والتي تعتبر آخر النهايات Elden Lord هي Age of Order، حيث أن الوصول إليها يكون من خلال القيام بتنفيذ مجموعة معينة من الخطوات التي تجدها موضحة بالتفصيل في هذا الموضوع، حيث تتميز تلك النهاية بوميض شجرة Erdtree بالذهب اللامع، وهذا يعني أن في المستقبل سوف يستفيد النظام الذهبي من الوقوع في أخطائه واقترب من مرحلة الكمال.

دليل Elden Ring

وتأتي النهاية الخامسة وهي Age of Stars والتي تستطيع الوصول إليها عن طريق إكمال القيام بإتمام   مهمة Ranni، حيث أن هذه النهاية تستطيع من خلالها استدعاء راني لكي يكون عوض عن إصلاح الخاتم، لأنه بمجرد عمل ذلك، سوف تسمح راني لماريكا وخاتم إلدن بالانتهاء.

حيث ينطلق بعدها عصر النجوم الذي يخص جماعة Full Moon بأتباع المنجمون الأوائل، حيث يمكن تفسير تلك النهاية بطريقتين، الأولى أن Greater Will يتم استبداله بإله خارجي آخر، أو تحرير الأراضي الوسطى من قبضة Greater Will ليمنح سكانها الحرية، بدلًا من المباركة للفصائل بنعمة الإرشاد، يقوم بِمباركتهم بالعناق البارد.

أما النهاية الأخيرة فتكون Flame of Frenzy فسوف يصبح سيد لهب فرينزي وتحرق جميع الأراضي الوسطى، حيث أن هذا يعني أنك ستقوم بتدمر العالم بأكمله بكل من عليه، كما يوجد هناك أيضاً سيناريو آخر. حيث أنك إذا قمت بحرق الأراضي الوسطى باستعمال Frenzied Flame، سوف يتم عرض مشهد سينمائي يُبين ميلينا وهي تقول “Lord of Frenzied Flame سأبحث عنك على قدر ما يمكنك السفر، لأقوم بتسليمك ما هو لك، Destined Death.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.