دليل Elden Ring: أفضل 10 أسلحة بعد تحديث 1.03

على الرغم من أن تحديث لعبة Elden Ring رقم 1.03 كان سبب في تحجيم قوة الكثير من الأدوات والأسلحة إلا أن أستوديو FromSoftware حرص على القيام بإصلاح الكثير من المشاكل والأخطاء التي جعلت بعض الأسلحة تزداد قوة عند القيام باستخدامها في مهارات محددة.

ونحن نستكمل معكم سلسلة دليل Elden Ring التي نقدمها لكم عبر موقعكم جيمر عربي، والتي نقدم من خلالها مجموعة من النصائح للاعبين، واليوم سوف نركز معكم على استعراض أفضل عشرة أسلحة توجد داخل اللعبة بعد تحديث 1.03.

Rivers of Blood

دليل Elden Ring أفضل 10 أسلحة

على الرغم من عدم توفير السلاح إلى وقت متأخر من أحداث تلك اللعبة، لكنه لايزال يستحق اهتمام اللاعب دون شك، حيث أنه يوفر لك أفضلية كبيرة، إلا أن المشكلة تكمن في تأثر Rivers of Blood بتحجيم إحصائيات Arcane.

 وقد أشتهر هذا السلاح بقوته المفرطة قبل القيام بتعديله في آخر تحديث، ولكن استخدام سلاح الكاتانا مع مهارة Ash of War أصبح الأمر أفضل من أي وقت مضى، ولكننا نتوقع أن نشاهد العديد منه في غزوات اللاعبين مع بعضهم البعض، وهذا إلى أن يتم التعديل عليه في التحديثات المستقبلية.

إقرأ أيضًا: 

بين فئات اشتراك خدمة PlayStation Plus أي منها أقنعتك أكثر للاشتراك بها اكسترا أم ديلوكس؟ آراء اللاعبين (مُحدث)

Mohgwyn’s Sacred Spear

دليل Elden Ring أفضل 10 أسلحة

هذه النوعية من السلاح يصيب معظم هجمات Ashes of War، حيث يوجد العديد من الأعداء أمام اللاعب، ولكن إن كنت تريد تدمير جميع الأشياء التي حولك في دائرة يكون نصف قطرها 10 أقدام، تستطيع القيام بذلك على الفور من خلال استعمال رمح موهغوين المقدس، وعلى الرغم من أنه لا تكون لديه نفس سرعة الأسلحة الأخرى مثل، Eleonara’s Poleblade  Rivers of Blood لكنه لا يزال يتمتع بقوة كبيرة تليق به وتجعله يتسبب في حدوث أضرار جسيمة للعدو.

ولكن إذا قمت باستخدام مهارة Bloodboon Ritual على السلاح، فستلاحظ أنها تخلق 3 انفجارات كل انفجار منها يُلحق أضرار كببرة بالأعداء، بالإضافة إلى ذلك فهي لا تنقطع طوال فترة الهجوم، وتقوم بالتحكم في غالبية الهجمات، كل هذا بجانب إمكانية استخدام تعويذة bloodflame من أجل إضافة ضرر النزيف للسلاح.

Morgott’s Cursed Sword

دليل Elden Ring أفضل 10 أسلحة

يعد سلاح Rivers of Blood من الأسلحة الرائعة للاعبين الذين يريدون إحداث أضرار كبيرة وتأثير بالنيران على حد سواء، ولكن ماذا ستفعل لو كان عدوك مقاومًا لهذه النيران، حيث أن سيف مورغوت الملعون يأتي دوره في هذه الحالة، فالبرغم من أنه greatsword، لكنه يتمتع بسرعة كافية تجعله يتسبب في حدوث أضرار جسيمة من خلال تراكم النزيف على الأعداء.

علاوة على ذلك فإنه يضيف عنصر الرماد مع النار Cursed-Blood Slice مما يتسبب في حدوث إصابة بالغة للعدو بسبب ضرر هذا الانفجار بعد واحدة فقط من استخدامه، حيث أن هذه تكون هي الميزة التي تستطيع من خلالها توفير أفضلية استنزاف صحة أعدائك.

 وأيضًا مقاطعة الأساليب الهجومية التي تخصهم، حيث أن هذا يترك لك متنفس، كل هذه الأشياء يمكن أن تضيف إليها القدرة على استخدام Cursed-Blood Slice مرتين متتاليتين لمجموعة أربع هجمات، حيث أن هذا يعني تحويل غالبية أعدائك إلى جثث هامدة في وقت قليل جداً

Nightrider Flail

دليل Elden Ring أفضل 10 أسلحة

هذا السلاح لا يعتبر السلاح الأسرع في قائمتنا، كما أنه لا يقدم أيضاً أكبر نطاق عند استعماله ضد الأعداء، ولكن إذا قمنا باستخدامه بالمقارنة بمهارة Ash of War الصحيحة، يكون سبب في تراكم النزيف بشكل هائل، كما يمكن صقله بعدد كبير من التأثيرات عن طريق التعويذات والعناصر المختلفة، حيث أن هذا يكون سبب في توفير مرونة كبيرة في استعماله بحرية تامة أثناء الاشتباكات والمعارك المختلفة على حسب طبيعة كل خصم.

Ghiza’s Wheel

دليل Elden Ring أفضل 10 أسلحة

هذا السلاح يتشابه لدرجة كبيرة مع سلاح Whirligig Saw في Bloodborne، حيث أنه يعمل على تمزيق أعدائك إربًا وتركهم ينزفون، وبعد ذلك يقوم بتحويل ما تبقى منهم إلى هياكل عظمية، مما يعني أنه يتسبب في إحداث ضرر كبير بالأعداء مع مجموعة من الحركات القوية، وهذا السلاح يمكنك العثور عليه قبل نهاية اللعبة بوقت معقول، ولذا فيمكن الاستفادة منه في التحديات الأخيرة، حيث أنه يساعد في العديد من المواجهات الصعبة.

Eleonara’s Poleblade

دليل Elden Ring أفضل 10 أسلحة

هذا السلاح قام اللاعبون باستخدامه قبل التحديث الأخير من أجل التباهي به كما لو أنهم كانوا في عالم Star Wars، إلا أنه لم يكن مؤثر أو فعال لدرجة كبيرة، إلا أنه لم يعد هذا هو الحال بعد إصدار التحديث الأخير، حيث أن هذا السلاح يعتبر بمثابة تعامل مع الأعداد الكبيرة من الأعداء.

 فقد أصبح الآن أسرع من أي وقت مضى، كما أنه لا يزال يتمتع بضرر في زيادة النزيف، ومع الزيادة في إحصائيات Arcane بشكل كبير، كما أن اللاعبين يمكنهم استخدام السلاح للدوران والتخلص من تجمع الأعداء.

بالإضافة إلى ذلك فإن التحديث حول رماد Bloodblade Dance إلى سلاح رائع وفتاك، فهو يوفر سلسلة من الهجمات المدمرة والسريعة التي تقضي على خصومك في لحظة، حيث أن هذا يعني أن اللاعبين يتعرضون إلى بعض الضربات أثناء استعمال Bloodblade Dance، ولكن يمكنهن إحداث ضرر أكبر مما يتلقونه.

Moonveil

دليل Elden Ring أفضل 10 أسلحة

 سيف Moonveil يعتبر هو الخيار المثالي إذا كان اللاعب يريد سلاح يتميز بالبراعة والسرعة، ويمكنه أن يعمل معه بشكل جيد مع أساليب السحر والشعوذة، والمبهر في هذا السلاح أن استخدام Ash of War على هذا السلاح قد يتسبب في أضرار جسيمة للعدو، حيث أن هذا يكون أيضاً عند المستويات المنخفضة من الترقية وأيضًا الإحصائيات التي تمت ترقيتها بشكل معتدل، وعلى الرغم من التعديل الذي أضيف إلى هذا السلاح في التحديث الأخير، لكنه لا يزال يسبب أضرار جسيمة ومذهلة مع معظم الأعداء.

Bloodhound’s Fang

دليل Elden Ring أفضل 10 أسلحة

سلاح Bloodhound’s Fang يُعد واحدًا من أفضل وأقدم الأسلحة التي يمكن العثور عليها طوال اللعبة، فهو يتسبب في حدوث أضرار كبيرة من تلقاء نفسه، ولكن حاول أن تقوم بمقارنته مع Ash of War، وستلاحظ أنه يوفر وقتك عن طريق القضاء على الغرف والممرات التي تكون مليئة بالأعداء في ثواني معدودة.

Bloody Helice

دليل Elden Ring أفضل 10 أسلحة

سيف Bloody Helice من المعروف أنه يتمتع بالسرعة العالية، إلا أنه الآن أصبح يسبب للخصوم   ضرر أكبر بفضل التحديث الأخير، بالإضافة إلى ذلك فهو يعمل بشكل مثالي مع وجود مهارة Dynast’s Finesse التي تبدأ بخطوة طويلة إلى الخلف يتبعها بعد ذلك اندفاعاً قوياً للغاية.

علاوة إلى ذلك، فإنه يمكن للاعبين من تحويل هذه المهارة إلى هجوم كبير وكاسح في حال تم تفعيل Dynast’s Finesse مباشرة قبل هجوم الخصم عليك، كما أنه يسمح للاعب بالانزلاق بعيدًا والرد بهجمات مضادة ومدمره، علاوة على ذلك فإن كل إصابة مع Bloody Helice تكون سبب في ضرر النزيف.

إقرأ أيضًا: 

أعداد اللاعبين في Fall Guys تصل إلى 20 مليون – بعد يومين من تحويلها للعبة مجانية

Reduvia

دليل Elden Ring أفضل 10 أسلحة

الخناجر تعتبر من الاقتراحات المحفوظة بالمخاطر داخل Elden Ring، من ناحية أخرى، فهي تكون أسرع الأسلحة داخل اللعبة، لكنها من الجانب الآخر تكون أقل في النطاق، حيث أنهم يجبرونك على أن تقترب من خصمك بدرجة كبيرة، وبالبرغم من ذلك فإن سلاح Reduvia تمكن من حل هذه المشكلة بشكل مثالي.

يعتبر Reduvia الخنجر الوحيد في Elden Ring، ولذا فهو يتناسب مع إحصائيات Arcane، وقد كان قبل التحديث لا يتسبب في حدوث أضرار كبيرة، ولكنه أصبح الآن من الأسلحة المميتة وخاصة بعد أن تمكن من حدوث ضرر النزيف.

 ومن ناحية أخرى يمكن للاعب أن يتغلب على مشكلة نطاق الخنجر عن طريق مهارة Reduvia Blood Blade التي تقوم بإطلاق قذيفة من الدم تجعل هذا السلاح مثالي في الاشتباكات التي تكون بعيدة المدى، إلا أنها تستهلك ستة نقاط تركيز فقط عند كل استعمال، ولذا فإن امتلاك هذا الخنجر مثل امتلاك مدفع رشاش، كما أن كل ضربة منه تكون سبب في زيادة ضرر النزيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.