خريطة وأسلحة جديدة في الموسم الخامس من وارزون

نتكلم في هذه المقالة عن إضافات الموسم الخامس من وارزون مثل تغييرات خريطة وأسلحة جديدة

لعبة وارزون كانت تحتاج إلى محتوى جديد بشدة هذا العام.

اللعبة خسرت جزءاً من قاعدة اللاعبين واهتمامهم بها نظراً التكرار المتوقع والمتزامن مع ثبات المحتوى لفترة طويلة.

الجديد في الموسم الخامس من وارزون

الموسم الخامس لكل من وارزون وبلاك أوبس يأتي أيضاً مع تقديم الإصدار الجديد من لعبة Call of Duty تحت اسم Vanguard والذي يعود بنا مرة أخرى إلى حقبة الحرب العالمية الثانية. ومع إعلان Activision عن لعبة Vanguard تم الإعلان أيضًا عن خريطة جديدة سيتم إصدارها للعبة Warzone وهو أمر طالب به العديد من اللاعبين لوقت طويل جدًا. بالإضافة إلى إعلان عن عمل Raven Software على تطوير نظام منع الغش الجديد الذي سيتم أيضاً تطبيقه مع نهاية هذا العام. لا داعي لذكر أن Warzone تم اجتياحها منذ فترة بالغشاشين والهاكرز الذين يفسدون متعة اللعب على الجميع مع وقوف المطور و Activision في صمت تجاه هذه الأفعال. نظام منع الغش أو Anti-cheat سيتم تطبيق على جميع العناوين الحالية للعبة Call of Duty أي أنه سيكون متاح للاعبي Black Ops و Warzone والإصدار القادم Vanguard. مع إصدار الخريطة تحتفظ بكل المزايا والتقدم الذي حققته خلال فترة اللعب السابقة. أي أنك ستحتفظ بكل المزايا التابعة لكل الإصدارات مثل Modern Warfare, Cold War, Vanguard من خلال البطاقة الموسمية Battle pass. هذا التغيير في الخريطة لن يؤثر أيضاً على أسلحتك والـ Loadouts الخاصة بك من الألعاب الأربعة التي ذكرناها. وسيتم نشر المزيد من المعلومات عن نظام الـ Anti cheat مع اقتراب موعد إصدار لعبة Vanguard في الخامس من نوفمبر القادم على جميع المنصات والحاسب الشخصي.

المزايا الجديدة في الموسم الخامس من وارزون

يقدم هذا الموسم من وارزون ميزتين جديدتين: “المستطلع القتالي” و “حاد الطبع” ميزة المستطلع القتالي تقوم بوسم الأعداء الذين قمت بإصابتهم لفترة ضئيلة من الوقت التي تسمح لك بمطاردته أو طلب المساعدة من فريقك بشكل أسهل وفعال أكثر. ولكن من المفترض أنه قد تم إضافة خاصية إلى ميزة الدم البارد Cold Blooded تجعلها تتخطى ميزة المستطلع القتالي تماماً. إذا السؤال هنا .. ما فائدة هذه الميزة ؟ الميزة الثانية التي تم تقديمها هي ميزة “حاد الطبع” وهي ميزة عليك أن تجربها بنفسك لتعلم إن كانت تناسب أسلوب اللعب الخاص بك. ولكنها في الغالب لن تقوم بتغيير جذري في تجربة لعب وارزون.
الميزة تمنحك درعاً كاملاً بمجرد حصولك على شريحتين فولاذيتين فقط. أي أنك درعك سيتصدى لـ 75 نقطة ضرر بدون الحاجة للحصول على شريحة ثالثة، وهذا يعني أيضاً انه لن يمكنك أن تحصل على شريحة ثالثة لزيادة الحماية، ولكنك ستحصل عليها بشكل أسرع.

محطة البث المتنقلة

قدم الموسم الخامس عربة البث المتنقلة والتي ستجدها بسهولة داخل الخريطة والغرض من هذه العربة هو زيادة ندرة الأسلحة وكمية ما ستجده في المنطقة المحيطة بمحطة البث وجودتها. وتتواجد محطات البث في خمسة مواقع حول خريطة فيردسانك. أي انك ستجدها بسهولة ولكن التحدي هو في إكمال مهمتك في البث.

الأسلحة الجديدة

يقدم الموسم الخامس من وارزون سلاحين جديدين هما:
  • سلاح البندقية الهجومية EM2 وهي سلاح مجاني. يمكنك الحصول عليه من خلال الوصول إلى المستوى 15 في البطاقة الموسمية.
  • سلاح الرشاش TEC-9 وهو سلاح يقدم مزيجاً من الثبات ومجال تأثير ناري أوسع. يمكنك الحصول عليه بالوصول للمستوى 31.
  • عصا العجوز وهي سلاح يدوي يكفي ضربة واحدة منه لتصرع خصمك أرضاً. ويمكنك الحصول عليها من خلال تنفيذ التحدي الخاص بها.
  • مسدس Marshal وهو سلاح مستوحى من لعبة Black ops 3. يمكنك الحصول عليه من خلال تنفيذ التحدي الخاص به.
كان هذا كل ما تم تقديمه من جديد خلال الموسم الخامس من لعبة وارزون Warzone الذي بدأ في 13 من شهر أغسطس. والآن حان الوقت للعودة للعب وأنت تمتلك جميع المعلومات التي تحتاجها للانتثار على خصومك. إقرأ أيضا عن اللعبة الجديدة كول اوف ديوتي فانجارد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.