دليل Elden Ring: تعرف على 10 مناطق سرية ربما فاتك العثور عليها

عالمٌ مثل عالم Elden Ring شاسع الأبعاد من المؤكد أنه يخفي في طياته العديد من الأسرار والغموض، البعض منها مخفيٌ بعناية شديدة لدرجة أن اللاعب العادي لا يمكنه الوصول إليه بسهولة، واليوم واستكمالاً لسلسلة دليل Elden Ring التي قمنا من خلالها بتقديم مجموعة رائعة من النصائح للاعبين.

حيث أننا سنذكر لكم عبر موقعكم جيمر عربي عشرة مناطق سرية ربما لم تصادفُوها في الإصدار الأول للعبة، واليوم ومن خلال هذا الإصدار يمكنكم البحث عنها لكي لا تضيعوا على أنفسكم الكثير من المعدات والأسلحة النادرة وغير من الأشياء الأخرى، والآن سوف نذكر لكم هذه المناطق فيما يلي:

قُرى الـ Windmill Villages في Altus Plateau

دليل Elden Ring تعرف على 10 مناطق سرية ربما فاتك العثور عليها

هذه القُرى توجد في الجهة الشمالية من منطقة Altus Plateau، ولكنها في الواقع ليست مخفيةً عن الأعين، إلا أن العديد من اللاعبين يغفلون عنها باستمرار، فالطريق المؤدي لها فرعي واختياري، ولكن لا يوجد هناك مفاتيح أو أدواتٌ رئيسية لسير القصة الأساسية للعبة في هذه القُرى.

ولكن في الحقيقة هذه الأرض تكون ملك لأقوى الخصوم النادرة، حيث أن الزعيمٍ القوى يقوم بمنحك أحد أفضل أسلحة الـ Twinblades باللعبة بعد هزيمته، ولكن زيارة تلك القُرى تكون ضرورية لكي يتمكن اللاعب من إنهاء مهمة Millicent الجانبية التي يحتاج إليها كل لاعب يبحث عن التغيير وعكس نهاية the Frenzied Flame الاستثنائية.

إقرأ أيضًا: 

 Top 5: الأجزاء الخمسة الأكثر مبيعاً في سلسلة Resident Evil

بحيرة العفن Lake of Rot قُرب Nokstella

دليل Elden Ring تعرف على 10 مناطق سرية ربما فاتك العثور عليها

واليكم هذه المنطقة أيضاً وهي بحيرة العفن التي تقع تحت الأرض داخل مكانٍ مخفي يمكن أن يجده اللاعبون عن طريق الصُدفة، وتحديداً بعد فتح بُرج Reena’s Rise، إلا أن طبيعة البيئة الخاصة ببحيرة العفن وما سببته من تعفن خطير وضرر تجعل الكثير من اللاعبين يحاولون تجنب الذهاب إلى هناك بسبب سمعتها المُرعبة.

 ولكن هذا الأمر خاطئٌ للغاية لأن هذه البحيرة تحتوي على العديد من أحجار الـ smithing stones، وأيضا يوجد بها زعيمٍ سري يعطيك سيف كاتانا المذهل بعد هزيمته، حيث أن هذا السيف يستفيد منه اللاعب الذي يعتمد على dexterity في أسلوب القتال.

قصر الـ Volcano Manor في Mt. Gelmir

دليل Elden Ring تعرف على 10 مناطق سرية ربما فاتك العثور عليها

هذا القصر يعتبر أحد المناطق المخفية التي توجد في اللعبة، حيث أنها تحتاج على الأرجح إلى ختم اللعبة مرتين لكي تنجز كل شيءٍ هناك، لانه يوجد هناك الكثير من المهمات الجانبية داخل هذه المنطقة، والتي تلزمك بانضمامك إلى حلف القصر.

 ولكن في حال ضيعت القصر على نفسك يكون لديك دافع قوي للبحث عنه مرة ثانية، حيث يمكنك من خلاله الحصول على أحجارٍ نادرة وأيضًا Great Rune بعد وقوع زعيم المنطقة Rykard, Lord of Blasphemy.

منطقة بوابات الـ Four Belfries في Liurnia of the Lakes

دليل Elden Ring تعرف على 10 مناطق سرية ربما فاتك العثور عليها

هذه المنطقة بعيدةٌ عن الأعين، ويلزمها بعض الأشياء والمتطلبات قبل أن تسمح للاعب بالدخول إليها، حيث أنها تمتلك ثلاثة ثقوب أو بوابات دودية يمكنك من خلالها الوصول إلى المنطقة السرية، ولابد أن تعرف أن أحد هذه المناطق تكون ضرورية جداً لمتابعة مهمة Nepheli Loux الجانبية.

علاوة على العديد من المعدات والأدوات النادرة داخل هذه البوابات، ومن ضمن هذه الأشياء أداة talisman السحرية القوية للغاية، وكذلك بعض الأسلحة الاستثنائية، مع القدرة على الرجوع إلى المنطقة الافتتاحية الأولى داخل اللعبة وأخذ بعض الأرواح الجيدة الـ Ashes.

منطقة الـ Deeproot Depths الموجودة تحت الأرض

دليل Elden Ring تعرف على 10 مناطق سرية ربما فاتك العثور عليها

إذا كان اللاعب يبحث عن المناطق الأكثر سرية وغموض لكي يحصل على بعض الأدوات والأشياء الثمينة، فستكون الـ Deeproot Depths هي المكان المناسب له، لان هذه المنطقةً تعتبر من المناطق السرية الهامةً للعديد من اللاعبين، كما أنها تعتبر المكان الأخير لإنهاء مهمة Fia الجانبية.

علاوة على أنها تحتوي على Walking Mausoleum التي تمنحك روحً إضافية لأحد الزعماء الذي قمت بقتلهم، بجانب وجود عددٍ لا حصر له من الأدوات النادرة، ولكي تتمكن من الوصول إلى الـ Deeproot Depths لابد من أن تقوم بزيارة قناة Siofra المائية، بعد وقوع الزعيم Radah وValiant Gargoyle، كما يمكنك أيضاً الوصول إليها عبر المنعطفات الجوفية والنزول إلى الأسفل والصول لها، دون أن تحتاج إلى الارتباط بالمهام الجانبية.

كنائس الـ Dragon Communion Churches في Limgrave و Caelid

دليل Elden Ring تعرف على 10 مناطق سرية ربما فاتك العثور عليها

هذه الكنائس تعتبر من الأماكن التي تمنح اللاعبين حق الولوج إلى الكثير من الأسحار القوية والنادرة، علماً بأنها أحد المناطق التي لا يستطيع اللاعبين الوصول لها بسهولة، ولكنها في نفس الوقت ليست مجرد مضيعة للوقت خاصة للاعبين الذين يلجأون بقوة إلى السحر وتحديداً المرتبطون بهجوم التنين في طريقة لعبهم.

حيث أن اللاعبين سيحتاجون إلى قلوب التنانين بعد قتلهم والقضاء عليهم في العام، من أجل تلك المقايضة عليها بالأسحار القوية، ومن ضمنها breath incantations، الذي يكون سبب في ضرر الخصوم بشكل كبير، حيث أنه سيدخلهم في عدة حالاتٍ من الـ status effects أو التأثيرات القاتلة والسامة، حيث أن اللاعب إن كان يمتلك بضعة قلوب للتنانين فإن كنائس الـ Dragon Communion Churches تكون هي المكان الوحيد والخاص باستخدام هذه القلوب.

قرية الـ Village of the Albinaurics في Liurnia of the Lakes

دليل Elden Ring تعرف على 10 مناطق سرية ربما فاتك العثور عليها

هذه القرية تعتبر واحدةً من المناطق التي يمر بقربها العديد من اللاعبين ولكن دون أن ينتبهوا لها، فالبرغم من صغر حجمها إلا أنها تملك زعيم سري، وأيضًا بعض المهام الجانبية التي لا يمكنك الاستغناء عنها لأنها توصلك إلى مناطق مخفية أخرى، حيث أن وصولك إلى أحد الزعماء الأقوياء في اللعبة ودون أن نذكر اسمه، يلزمك أن تقوم بزيارتك هذه القرية أولاً، كما ينبغي عليك أن تقوم بتحديد موقع القرية على الخريطة الخاصة بك نظرًا لأهميتها الكبيرة.

متحف Mohgwyn Dynasty Mausoleum تحت الأرض

دليل Elden Ring تعرف على 10 مناطق سرية ربما فاتك العثور عليها

هذا المتحف يمكنك الوصول إليه بعد متابعة مهمة White-Faced Varré الجانبية أو بعد أن تكتشف Consecrated Snowfield، حيث يقوم بغزو العالم ثلاثة لاعبين.

 وبمجرد أن تنتقل إلى هناك، سوف تحصل على آلافٍ من الـ Runes المجانية بعدما تدخل إلى المتحف بعدة دقائق قليلة، وبعد البدء في مهمة White-Faced Varré باكرًا، وبعد أن تحصل على القوة الكافية التي تمكنك من القيام بمواجهة زعيم المتحف، الذي يُعرف باسم Mohg، حيث أنه يقوم بمنحك الكثير من المكافآت الكبيرة.

شبكة الصرف الصحي Sewers of Leyndell في العاصمة Royal Capital

دليل Elden Ring تعرف على 10 مناطق سرية ربما فاتك العثور عليها

هذه المنطقة تعتبر من المناطق السرية الهامة التي يغفل الكثير من اللاعبين عنها، إلا أنه ولحسن الحظ تستطيع أن تذهب إليها حتى بعد قتل أخر زعيم وتقوم بإنهاء القصة الأساسية للعبة، حيث أنه في البداية من يخبرك عنها Dung Eater داخل الطاولة المستديرة ويحدد مكانها بشكلٍ تقريبي.

 كما أن Sewers of Leyndell تسمح لك بالوصول إلى المناطق السرية الأخرى مثل، Frenzied Flame Deeproot Depths وProscription، وأيضًا ستجد فيها وأحدةً من أندر المعدات داخل اللعبة، وهي تُعد واحدة من أفضل المناطق المخفية تحت الأرض داخل لعبة Elden Ring.

إقرأ أيضًا: 

كافة ألعاب كتالوج خدمة PlayStation Plus بالترتيب الأبجدي

Consecrated Snowfield

دليل Elden Ring تعرف على 10 مناطق سرية ربما فاتك العثور عليها

أمامك طريقة وحيدة لكي تصل إلى Consecrated Snowfield بعد أن تقوم باستعمال ميداليته الخاصة، حيث أنها تعتبر من أهم المناطق السرية الأهم داخل اللعبة، وهذا بفضل احتوائها على الزعيمة الجانبية التي تعتبر الأقوى في اللعبة Miquella’s Haligtree، والتي تعطيك مكافآتٍ كبيرة بعد هزيمتها وحتى Great Rune خاصةٌ بها، ولكن الأمر لا يتوقف على هذا فقط.

بل أن هذه المنطقة تمتلك بعض الزعماء الخاصة بها، وكذلك الوحوش الأخرى، ووجود العديد من الأدوات والأسلحة والمعدات والأحجار النادرة، وهذا يعني أن هذه المنطقة بالغة الأهمية لإنهاء والاكتشاف من اللاعبين الذين لا يبحثون عن الطرق الفرعية.

وفي الختام نود أن نقول بأنه لا شك أن Elden Ring لا تزال إلى الآن تخفي العديد من الأسرار والمناطق المخفية، حيث أن محبي هذه اللعبة يكتشفون كل يوم المزيد من الخبايا والأسرار بها نظرًا لضخامة عالمها سواءً تحت الأرض أو فوقها، ومن المؤكد أننا سنرى تحديثاتٍ وتوسعات جديدة في اللعبة، تعمل على إضافة المزيد من المناطق المستقبلية بها، لأن عالم هذه اللعبة قابلٌ للتوسع والتجديد الدائم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.