تطورات FUT للعبة FIFA 22 وقسم النخبة والمنافسين باللعبة

تحتوي تطورات FUT للعبة FIFA 22 على القليل من التحديثات والتحسينات الهامة لـفريق FIFA Ultimate Team. التي تجعلك تتقدم في اللعبة حتى لو هناك خسارة.

حيث قامت الشركة المطورة ببعض التحديثات الهامة التي تخص التقدم الموسمي الحديث في Division Rivals و FUT Champions.

فمع توفير نوع كارت مستحدث وتقديم أبطال FUT، ستكون التحديثات التي تختص بـ FUT متاحة لكل الأنظمة الرئيسية عند صدور اللعبة الجديدة في أول شهر 10.

تقسيم المنافسين داخل تطورات FUT للعبة FIFA 22

من أهم التغييرات في Division Rivals نظام التقدم الموسمي الحديث. حيث يستخدم Division Rivals نظام سلمي حديث في FIFA 22 يوضح بشكل أفضل نسبة موهبتك وايضاً مستواك.

كما يتم تفعيل نظام السلم التدرجي في تطورات FUT للعبة FIFA 22 عن طريق المستويات. فمع كل نجاح تتقدم خطوة واحدة وكل خسارة ترجعك خطوة واحدة.

فتستطيع الآن الفوز بخطوط لمساعدتك في التقدم في المستويات بشكل سريع، فكل لعبة تربح فيها مرتين عقب بعضهما البعض … ستتقدم حتى مستويين بدلاً من المستوى المعتاد.

اما بالنسبة إلى الإصدارات السابقة في اللعبة فتم تخصيص قسم يضم المباريات المؤهلة. حيث سيبدأ كل لاعب في القسم 10 في FIFA 22.

قسم النخبة بلعبة فيفا 22

بالإضافة إلى انه سيتم إعادة تأهيل التقدم خلال جميع المواسم في اللعبة، مع توفير المكافآت الموسمية حالياً و المكافآت الأسبوعية المعروفة.

فسيكون لدى Division Rivals قسم النخبة الحديث. والذي سوف يتنافس فيه أفضل لاعبي FUT في جميع أنحاء العالم.

ومن تطورات FUT للعبة FIFA 22 انه على الرغم من أن قسم النخبة أعلى مكانة من القسم 1، إلا إنه يتميز بالهبوط، لذلك … عند تأهلك لقسم النخبة ستظل هناك لنهاية الموسم الحالي.

وتدعي شركة EA Sports أن نظام السلم المستحدث في Division Rivals سيعمل على تجربة أفضل في التوفيق بين اللاعبين. الذين سيحاولون البحث عن عدو لهم في مرحلة آتية بالإضافة إلى التقسيم ومراعاة مكانهم الفعلي.

أبطال FUT في تطورات FUT للعبة FIFA 22

إن دوري الـ 48 ساعة في FIFA 22 سيتم توزيع أبطاله في FUT على نحو 7 أيام بدلاً من 3 أيام فقط مثل الإصدارات القديمة من اللعبة.

اما هذا العام .. ستقدم المباريات الحازمة والنهائية للأبطال عن طريق التأهيل بناء على النقاط وليس الانتصارات.

وهذا يعني في تطورات FUT للعبة FIFA 22 انه يمكنك التقدم إذا خسرت، إلى جانب الاستمرار بالفوز بنقاط تأهيل الأبطال في Division Rivals. وبمجرد ربح نقاط كافية سوف تدخل في Play-Offs.

كما تربح مباريات البلاي أوف نقاط تصنيفات البطل والمكافآت مثل رمز التأهل للنهائيات. وتحدد ما سيفوز به في نهاية كل موسم FUT الذي مدته شهر ونصف.

فنهائيات أبطال FUT هي دوري نهاية الأسبوع الحديث ومدتها 3 أيام. ويمكن المشاركة في أي يوم بدلاً من يوم الجمعة فقط مثل FIFA 21.

كما تقدم FIFA 22 كارت حديث للجلوس جنب إلى جنب مع الرموز، خاصة وأن أبطال FUT يضموا لاعبون متقاعدون في آخر سنوات وينتمون إلى الدوري المعين الذي أثروا فيه بشكل كبير.

تخصيص الملعب

كما تم توفير ملعب FUT في FIFA 21 وعاد للعبة FIFA 22 مع قليل من التحديثات المضافة مثل المنطقة VIP للمشجعين المميزين داخل المدرجات والتي تضم TIFO إضافي.

ذلك إلى جانب خيارات تخصيص الزحام لبطاقات الجماهير واللافتات ذات العصا والأعلام المختلفة.

كما أسفرت تطورات FUT للعبة FIFA 22 عن تعيينهم كلهم في نادي الأبطال الذي يربطه رباط قوي بأي من النوادي الأخرى في الدوري المميز الخاص بهم.

فسيكون لبطلين من دوريات متنوعة روابط صلبة مع بعضهم والذي سيساهم في بناء مجموعات مختلطة.

المصدر: الموقع الرسمي للعبة فيفا

قد يهمك ايضا: إنشاء نادي بفيفا 22 انجاز جديد يتحقق لأول مرة على الأطلاق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.