الكشف عن خطة دعم لعبة Sifu، ازياء ومستوى صعوبة جديد والمزيد..

الاستديو المطور للعبة Sifu وهو استديو Sloclap وعد اللاعبين والجماهير المحبة لتلك اللعبة بإطلاق المزيد من المحتويات الإضافية لتلك اللعبة، وبالفعل تم الكشف عن خطة دعم للاعبين تحتوي على مخطط المحتويات التي سيتم إصدارها والتي سيتم طرحها بشكل مقسم على 4 تحديثات طوال العام.

يوضح موقع جيمر عربي للاعبين أول تحديث للعبة Sifu، فهذا التحديث الأول من المفترض أن يحتوي على خاصية يبحث عنها اللاعبون لفترة طويلة وهي توفير مستويات أقل صعوبة بحيث يستطيع اللاعبون هزيمة أعدائهم بسهولة وبدون الحاجة لبذل مجهود كبير.

من المفترض أن يتم طرح التحديث في يوم 3 من شهر مايو، وسيتم إضافة مستوى Aforementioned الذي يمتاز بأنه أقل صعوبة من المراحل السابقة، كما يمكن للاعبين من خلال هذا التحديث الحصول على المزيد من الأزياء الجديدة مع استخدام إعدادات جديدة للتدريب عليها.

قام الاستديو بالكشف عن خطة الدعم من خلال الصفحة الرسمية له على تويتر، فمن المفترض أن يتم إصدار تحديث في الربيع وتحديث ثاني في فصل الصيف، وسيتم طرح التحديث الثالث والرابع والأخير في فصل الخريف وفي الشتاء.

التحديث الثاني الذي سيتم طرحه في الصيف يجد فيه اللاعبون الكثير من التحسينات مثل إضافة نظام لتسجيل النتائج التي يحصل عليها كل لاعب، بالإضافة إلى تحسين في طريقة وأسلوب اللعب حيث يتم تحسين قوة شخصية اللاعبين والأعداء على حد سواء.

كذلك يمكنك من خلال التحديث الثاني الحصول على الكثير من الأزياء الجديدة بشكل مجاني تمامًا، وتوجد بعض الأزياء الجديدة الحصرية لكل لاعب يملك نسخة الديلوكس من تلك اللعبة.

الكشف عن خطة دعم لعبة Sifu

التحديث الثالث من اللعبة والذي سيتم إصداره في الخريف من المفترض أن يشهد الكثير من التحسينات، فيتم إضافة خاصية إعادة الحركات التي قام اللاعبون بأدائها بشكل بطيء على شكل مشهد سنيمائي، فيمكن للاعبين إعادة شكل الحركات التي قاموا بها لتسجيلها ومشاركتها مع الغير.

من المفترض أن يتم إجراء التعديلات على أسلوب اللعب ليكون أكثر واقعية، وكذلك يمكن لكل اللاعبين الحصول على الكثير من الأزياء المجانية الجديدة والمناسبة مع أحداث اللعبة.

إقرأ أيضًا:

شاهد تسريبات Need for Speed 2022 طريقة اللعب والخريطة والشاشة الرئيسية

آخر تحديث يتم إصداره في اللعبة هو تحديث الشتاء يعتبر أفضل تحديث في كل التحديثات حيث يضيف خاصية جديدة في اللعبة تسمى Arenas، وتلك الخاصية تعمل بنفس طريقة عمل نظام Last Man Standing.

دور اللاعب في تلك الخاصية هو الدخول في حلبات يقاتل فيها الكثير من الأعداء، وكلما تقدم اللاعب في مراحل تلك الخاصية سيكتشف أن الأعداء تزداد قوتهم ليشعر اللاعبون بالحماس والإثارة عند اللعب في الحلبات.

يمكنك من خلال هذا الطور اختبار قدراتك ومهاراتك في القتال، وستضمن لك اللعبة الحصول على الكثير من المزايا مثل الحصول على أزياء جديدة وتحسين أسلوب اللعب، وتلك اللعبة متاحة حاليًا على أجهزة بلايستيشن 4 و5، وتتوفر أيضًا على الحاسب الشخصي، فيمكنك لعبها بسهولة حتى يتم طرح التحديثات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.