إنشاء نادي بفيفا 22 انجاز جديد يتحقق لأول مرة على الأطلاق

إنشاء نادي بفيفا 22 في تحديث هو الأول من نوعه على الإطلاق. حيث أضافت اللعبة إمكانية عمل لاعبة في الأندية المحترفة

فقد قررت لعبة فيفا 22 مفاجئة الجميع، حيث قامت بتغيير جديد لأول مرة. حيث ستسمح اللعبة بإنشاء لاعبة في الأندية المحترفة.

حيث كان في التحديثات السابقة للعبة، يستطيع اللاعبون على بناء لاعبهم الخاص كذكر فقط.. ثم بعد ذلك اللعب مع الأصدقاء، أو في مناطق غير متصلة باللعبة، مثل الوضع الوظيفي. ولكن كل هذا سيتغير في اللعبة التالية من ألعاب فيفا المطورة. فوفقاً للتسريبات الجديدة التي انتشرت في الآونة الأخيرة، يمكنك إضافة المحترفين من الذكور والإناث.

أهمية الإضافة الجديدة بفيفا 22

أن إنشاء نادي بفيفا 22 يعد  الإضافة الأقوى للعبة، التي طال انتظارها.

كما تعني أنه يمكن للاعبين من الذكور والإناث اللعب في نفس وضع Pro Club، بمستوى جديد كليا من تخصيص اللاعبين والفرق في لعبة فيفا 22.

فالآن وقد قالت شركة  EA العالمية، إنها ستطبق نظامًا جديدًا للاعبين المحترفين، يحقق المزيد من التحكم في التطوير على المحترف الافتراضي الخاص بك.

بالإضافة إلى اللعب الاجتماعي البسيط، حيث كان يطلب المعجبون بتعديل الوضع لبعض الوقت.

إنشاء نادي بفيفا22

انضمام لاعبات سيدات لفيفا 22

لقد كانت لعبة فيفا 16 هي أول لعبة في هذه السلسلةـ التي تضم لاعبات سيدات. و أيضا مجموعة كبيرة من المنتخبات الوطنية، مثل إنجلترا والولايات المتحدة وألمانيا وفرنسا والبرازيل.

و منذ ذلك الوقت أصبحت جميع المنتخبات قابلة للعب منذ ذلك الحين.

وحتى الآن لم يتم إضافة أي فريق من السيدات إلى اللعبة، على الرغم من صخب عشاق لعبة فيفا من النساء. فأولئك الذين يدركون جيدًا ضجة كرة القدم النسائية.

ومع ذلك كانت هناك تسريبات قوية للغاية، تشير إلى  أنه بالإضافة لإنشاء نادي بفيفا 22، أن نجمة نادي أرسنال وإنجلترا السابقة أليكس سكوت. والتي تعمل كمحللة، ومقدمة في قنوات سكاي سبورتس وبي بي سي، أنها ستكون أول صوت نسائي في التحديث القادم لألعاب فيفا.

إضافة خاصية إنشاء نادي بفيفا 22

إنشاء نادي بفيفا 22 هذه الخاصية كانت تنتظرها الجماهير منذ سنوات طويلة. حيث يوجد الكثير من الجماهير الذي يشعرون بحماس كبير، و بشكل لا يصدق لميزة أرادوها منذ أعوام سابقة.

فبدأت شركة EA Sports في طرح الإعلانات و المقاطع الدعائية، لأحدث لعبة في سلسلة ألعاب فيفا. كما ظهر أول مقطع دعائي للعبة بالفعل.

حيث شهد الأسبوع الماضي تأكيد نجم نادي باريس سان جيرمان، و منتخب فرنسا كيليان مبابي مرة أخرى على أنه نجم الغلاف. كما قام المعجبون بحملة لزيادة التركيز على وضع الكارير مود في السنوات الأخيرة. و كانت لعبة فيفا 21 هي من قامت بالاهتمام بهذه الوظيفة ، حيث كانت خطوة في الاتجاه الصحيح. كذلك كان تدريب اللاعبين ونظام النقل المعدل من الإضافات المرحب بها أيضا في لعبة فيفا. ولكن لا يزال هناك الكثير من الإمكانات التي يجب الاهتمام بها.

فعلى جانب أخر لقد تفاعل المعجبون مع هذه الأخبار وهم متحمسون للغاية. كما تم تسريب بعض الميزات الجديدة الأخرى عبر الإنترنت و مواقع التواصل الاجتماعي، بما في ذلك إدراج الدوري الوطني. و التي كانت لعبة فيفا 7 هي واحدة من آخر الألعاب، التي تتميز بوضع إنشاء نادي،  و كانت خاصية كبيرة و شاملة. ففي السنوات القليلة الماضية تمت إضافة أيقونات جديدة إلى اللعبة، مثل إضافة النجم العالمي ديفيد بيكهام، في تحديث غير متوقع لعيد الميلاد.

جدير بالذكر أن اللعبة المنافسة Pro Evolution Soccer،  و التي تسمى بيس بمسماها الشائع، لديها خاصية إنشاء فريق لوضع الماستر ليج الشهير.  حيث يتضمن خلاله إنشاء الملابس و الأحذية و الشعار الخاص بهم.

https://www.youtube.com/watch?v=45byM7N2ykI

المصدر: الموقع الرسمي للعبة فيفا

اقرأ ايضا: فيفا 22 بتقنية الهايبرموشن الجديدة تعرف على ماهي تلك التقنية

تعليق