أبرز وأهم إصدارات الألعاب في شهر مايو 2022

شهر مايو 2022 سيطل علينا بمجموعة من الألعاب الجديدة والمميزة من ألعاب الجيل الحالي والجيل السابق وPC و Switch، حيث ستغيب العناوين الحصرية على أجهزة المحددة غياب شبه كامل.

وفي حال كنت تخطط لكي تقوم بمساعدة شاب هيروكي على حماية بلده في أحدث ألعاب الساموراي، أو كان ليس لديك أي مانع لعودة حقبة الحرب العالمية الثانية في لعبة Sniper Elite 5، فهيا نتعرف معاً على أبرز وأهم الألعاب التي ستعرض خلال شهر مايو.

لعبة Trek to Yomi

نبذة عن اللعبة

نتعرف معاً عبر موقع جيمر عربي على لعبة Trek to Yomi، حيث أنك سٓتتعهد لِسيده المحتضر وتُقسم من خلال الشاب المبارز هيروكي لحماية البلدة وجميع الأشخاص التي توجد فيها على من جميع التهديدات التي يتعرضون لها، وسوف تقوم بمواجهة المأساة والالتزام بالواجب، كما ينبغي على الساموراي الوحيد أن يسافر إلى ما بعد الحياة لكي يواجهة نفسه ويحدد مساره المقبل.

 لعبة الساموراي قد لا تكون الأضخم على الساحة خلال السنوات الأخيرة، ولكن فريق التطوير وعدنا بتقديم تجربة مليئة بالمغامرة السينمائية لمحبي أفلام الساموراي الكلاسيكية، وهذا يرجع إلى فضل أسلوب الإخراج والزوايا الخاصة بالتصوير.

 حيث يمكنك الصمود أمام أبرز الكائنات الخارقة والمحاربين مع التمتع بنظام قتال سهل للغاية، حيث أنه يعتمد على الأسلحة العادية للساموراي، وطريقة سرد سلسة ومشوقة، مع موسيقى تصويرية مثيرة للغاية.

لعبة Salt and Sacrifice

نبذة عن اللعبة

يمكنك في Alterstone Kingdom أن تواجه مجموعة من المجرمين الذين تم القبض عليهم، وسيكون امامك خيارين للعقاب أما الخدمة أو الموت، حيث أن الأغلبية قاموا بإختيار الإعدام ولكن هناك مجموعة قليلة من الشجعان اختاروا البقاء والخدمة من أجل التكفير عن ذنوبهم مثل، Marked Inquisitors.

تستطيع من خلال هذه اللعبة أن تختار من بين ثماني كلاسات للعب وهي، High Blade وPaladin و Assassin  Cleric  و Dualist Fighter Ranger و Sage، وسوف تتوجه بعدها  للمشاركة في شعائر Magebane Rite، عليك القيام باحتساء الشراب المقدس، وبعدها تُلقي بالكلمات الخاصة ثم تخرج من الشعائر Spellmarked.

وفي حالة وضع ما بين الموت والحياة حاول أن تقوم بتحرير نفسك من أي مخاوف أبدية،Inquisitors، حيث يجب عليهم التعهد بسفك دماء السحرة من أجل وضع حد لتلك الوحشية، وهذه اللعبة تعتبر الجزء الثاني للعبة Salt & Sanctuary وهذه اللعبة تُعد من تطوير Ska Studios وسعرها حوالي  20 دولار وسوف تتضمن تطور لعب تعاوني (Co-Op) من خلال الشبكة.

لعبة Evil Dead The Game

نبذة عن اللعبة

هذا العنوان يتبع العنوان الخٓطي الخاص بأفلام الرعب المتعددة، والتي حُولت بعد ذلك إلى ألعاب فيديو جماعية منها على سبيل المثال، The Game Friday the13th و Predator Hunting Grounds وهذا يتم عن طريق وضع اللاعبين في دور Ash Williams أو الأصدقاء من سلسلة افلام Evil Dead المعروفة.

قم باللعب داخل فريق يتكون من أربعة ناجين، كما يجب عليك ان تستكشف وتنهب وحاول أن تتغلب على خوفك، كما يمكنك أيضاً ان تبحث عن عناصر أساسية لكي تتمكن من سد الفجوة بين العوالم، فهذه اللعبة مستوحاة من الثلاثية السينمائية الشهيرة Evil Dead، وكذلك مسلسل Ash vs Evil Dead.

كما أن العنوان يوفر لك القدرة الكافية على أن تلعب دور شخصية شريرة أو خيرة، منها مثلا التحكم في الروح الشريرة Kandarian Demon لكي تطارد Ash أو أن تتحكم في قوى الخير، وغيرها الكثير من الأشخاص الآخرين لكي تقوم بسلب أرواحهم.

لعبة Vampire The Masquerade – Swansong

نبذة عن اللعبة

ماذا يحدث لو كان يوجد بالفعل مصاصو دماء حقيقيين؟ وماذا لو أن هؤلاء المتعطشون للدماء كانوا مختبئين في مجتمعاتنا وكانوا يخططون للمؤامرات منذ الآلاف السنين؟ هل تحب أن تكون واحداً منهم، جميع هذه الأسئلة ستجد إجابتها في لعبة Swansong أو تعاقب الأدوار، حيث أنها تضعك في عالم يطمس الخطوط الفاصلة بين الخيال والواقع.

فتلك اللعبة تصحبك داخل رحلة قصصية تعتمد على عناصر ألعاب RPG، بحيث أنك تستطيع تحديد مصير الثلاث شخصيات الرئيسية، وكذلك مصير بُوسطن من خلال أي قرار تتخذه، حيث أنك سوف تتمكن من اللعب بثلاث من مصاصي دماء والتي تزيد أعمارهم عن ما يزيد عن مئة عام، وسوف تعيش مصائرهم المتشابكة وتتعامل مع وجهات نظرهم المتنوعة تجاه ما يحدث.

إقرأ أيضًا:

شخصيات أو كائنات تلعب دوراً محورياً في قصة Elden Ring | ثقافة الألعاب

لعبة Dolmen

نبذة عن اللعبة

هذه اللعبة تم تطويرها بواسطة Massive Work Studio، وهي تستهدف كل محبي وعشاق روايات الكاتب HP Lovecraft والمصمم HR Giger، فكل ما يطلب من اللاعبون القيام بإنقاذ الأنواع الغريبة بدل من القيام بمحاربتها من أجل إنقاذ البشرية، وقد وصف المطور هذا المشروع على أنه لعبة صعبة، وقد بدأ تطويرها سنة 2015 وأحداثها مستلهمة من ألعاب Bloodborne وDark Souls وMass Effect وDead Space.

لعبة Sniper Elite 5

نبذة عن اللعبة

أحداث هذه اللعبة تصحبنا تلك المرة إلى فرنسا في أحداث عام 1944، وهذا على حسب تصريحات استوديو Rebellion، حيث أن هذه اللعبة ستشهد تحسينات كبيرة فيما يخص العناصر الجديدة القابلة للاستخدام والرسوم وآليات اللعب.

والتي نذكر لكم منها على سبيل، تحسين كاميرا التصوير X-ray، حيث أنها تقوم بتصور اختراق الرصاص أجساد الأعداء بدقة شديدة مع التوسع الشامل في الأسلحة الأخرى، كما تم تحسين الفيزياء الخاصة بتحطيم العظام، ووضع مشاهد إضافية سينمائية أكثر، وكذلك خيارات التخصيص المتعمقة للأسلحة.

وهناك العديد من الأطوار المختلفة للعب الجماعي من خلال شبكة الإنترنت، مع القدرة على غزو بعض قصص اللاعبين الآخرين، كونك قناص عدو كما حدث داخل لعبة Deathloop أو من خلال المشاركة في المنافسات الضخمة على نطاق واسع والتي تشمل ما يزيد عن 16 لاعب و طور لعب تعاوني يساعدك على البقاء والصمود أمام العديد من الأعداء بصحبة ثلاثة من اللاعبين الآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.