Top 10: أفضل تعديلات اللاعبين في GTA 5

بحلول عام 2023 تكون لعبة GTA 5 أكملت عامها العاشر بالأسواق، ولهذا ينتظر اللاعبون موعد طرح الجزء السادس من تلك اللعبة المميزة بفارغ الصبر، وبالرغم من طول فترة بقاء النسخة الخامسة من اللعبة إلا أن اللاعبون مازالوا يستمتعون بأوقاتهم في المغامرات التي توفرها اللعبة بمدينة لوس سانتوس.

توفر GTA 5 الكثير من المنافسات الجماعية والتجارب الفردية، ويمكن للاعبين الحصول على تعديلات اللاعبين التي تقبل العمل على نسخة PC، وتلك التعديلات توفر للاعبين الكثير من المغامرات التي لن تتمكن من الحصول عليها بشكل رسمي.

VisualV

يمكن اعتبار هذا التعديل من النسخ غير الرسمية لتحدي لعبة GTA 5، فهذا التعديل يعتبر تعديل رسومي يحسن العديد من العناصر في اللعبة، فيجعل هذا التعديل مدينة لوس سانتوس أكثر واقعية حيث يحسن الطقس والانعكاسات والمباني لتبدو كأنها واقعية بدرجة كبيرة، وكذلك يعمل هذا التعديل على تحسين الطرق والسيارات لتبدو حقيقية.

لكي تتمكن من استخدام هذا التعديل الذي يوفر رسومات حقيقية وواقعية بشكل كبير عليك استعمال إصدارات PS5 وXbox Series، كما يجب أن تمتلك PC بمواصفات عالية جدًا لكي تتمكن من تشغيل التعديل ببساطة وليعمل بشكل صحيح.

من ضمن العيوب التي تواجهها في ذلك التعديل والتي يذكرها موقع جيمر عربي هو أنك يمكن أن تعاني من تغير معدل الإطارات في أجزاء مختلفة من اللعبة.

Thanos

تم طرح هذا التعديل خصيصًا لمحي شخصيات مارفل وعالم مارفل بأكمله، فيمكنك من خلال هذا التعديل التجول بمدينة لوس سانتوس على اعتبار بأنك ثانوس الشرير، فتلك الشخصية اشتهرت بشرها في أفلام Avengers: Infinity War وEndgame.

يوفر لك هذا التعديل الكثير من القدرات الخارقة للطبيعة بما أنك شخصية خيالية، فيمكنك من خلال هذا التعديل القفز لمسافات بعيدة جدًا أو التفاعل مع العناصر من حولك من خلال استخدام قوى Infinity Gauntlet، ويمكنك أيضًا إطلاق أشعة الليزر من عينيك.

Iron Man

يمكنك الحصول على تعديل Iron Man إن كنت تحب استخدام الشخصيات الخيرة، فمحبي عالم مارفل وكل شخصياته يمكنهم تجربة ذلك التعديل الذي يتيح لهم فرصة الابتعاد عن شخصية ثانوس الشريرة واختيار شخصية خيرة أخرى.

يتيح لك هذا التعديل فرصة ارتداء بدلة الرجل الحديدي المشهورة، ويمكنك الاستمتاع بالتصميم المميز في اللعبة مع القدرة على تغيير الألوان والإطارات كما تحب، ويمكنك من خلال هذا التعديل المميز التحليق في السماء مثلما يفعل الرجل الحديدي.

كما يمكنك أن تستخدم الكثير من الأسلحة الفتاكة لتقتل بها كل أعدائك في اللعبة، فبإمكانك استخدام قاذفة الصواريخ أو المدافع الرشاشة.

Pokémon Go

كل محبي شخصيات بوكيمون اللطيفة يمكنهم الحصول على ذلك التعديل الذي يجمع بين GTA و بوكيمون في عالم واحد لتشعر بالاستمتاع أثناء اللعب ولتجرب تجربة جديدة، فيتيح لك تعديل Pokémon Go GTA Edition فرصة الإمساك بشخصيات بوكيمون التي تتجول في شوارع مدينة لوس سانتوس.

تنتشر شخصيات البوكيمون في شوارع المدينة، ويجب عليك الإمساك بهم باستخدامPoké Balls بينما تؤدي مهمات مختلفة، ومن مزايا ذلك التعديل أنه يوفر لك واقعية واندماج قوي جدًا بين عالم بوكيمون ولعبة جاتا.

يتيح لك هذا التعديل فرصة ارتداء نفس الملابس التي ترتديها شخصية Ash في أنمي البوكيمون.

LSPD First Response

إن كنت تشعر بالملل من الاستمرار في تجنب رجال الشرطة، فعليك أن تجرب تعديل LSPDFR الذي يتيح لك فرصة العمل لدى الشرطة، فبدلاً من تجنب رجال الشرطة لكي تتمكن من أداء المهام الإجرامية يمكنك الانضمام لقوات الشرطة لتطبق العدالة.

العديد من اللاعبين يحبون تطبيق العدالة ويسعون لتجنب حياة الإجرام والسرقة والقتل وأداء المهمات الخارجة عن القانون، ولهذا يمكن لهؤلاء اللاعبين استخدام هذا التعديل ليتمكنوا من خلاله من أن يصبحوا رجال شرطة.

يسمح لك هذا التعديل بالحصول على كافة الامتيازات الخاصة برجال الشرطة، فبإمكانك حمل الأسلحة والقبض على المجرمين، كما يمكنك الدخول والخروج من مراكز الشرطة بسهولة مع إمكانية التفاعل مع العناصر المحيطة بك، وكذلك يمكنك استخدام الأدوات التفاعلية لاعتقال المجرمين والقبض على كل من يخالف القانون

GTA V R.E.A.L

إن كنت من محبي استخدام تقنية الواقع الافتراضي التي تشعرك بأنك تقف في اللعبة بالفعل، فعليك تجربة هذا التعديل الذي يعمل بمنظور الشخص الأول والثالث، فهذا التعديل يسمح لك بلعب اللعبة بالاعتماد على تقنية VR.

يمكنك الحصول على خوذة VR لكي تستخدمها في اللعب، فتجد بعد الدخول في اللعبة أنك تؤدي المهمات في الواقع في مدينة لوس سانتوس، وتواجه في ذلك العديد بعض الأخطاء مثل عناصر التحكم التي لا تعمل أحيانًا وزوايا المشاهدة المتزعزعة، ولكن تعتبر تلك التجربة تجربة جديدة كليًا ومثيرة تستحق التجربة.

Batman

تم طرح العديد من التعديلات للأبطال الخارقين مثل سوبر مان وسبايدر مان، وكذلك تم طرح تعديل لشخصيات أفينجرز، ولكن يبقى تعديل بات مان أفضلهم، فإن كنت من محبي استخدام الشخصيات الخيرة التي تقضي على العنف وتنشر السلام، فعليك تجربة تعديل باتمان المميز.

يمكنك من خلال هذا التعديل محاربة الأشرار ومنع الجرائم التي يرتكبها الأعداء، ويمكنك استخدام نفس أساليب القتال والمراوغة التي تشتهر بها شخصية باتمان.

هذا التعديل ليس دقيق للغاية في إبراز المعالم، ولكنه يوفر لك تجربة ممتعة حيث يتيح لك فرصة ارتداء ثوب فارس الظلام الأسود الذي يشتهر به باتمان لكي تحمي سكان مدينة سان سانتوس من المجرمين الأشرار.

يمكنك أداء الكثير من الحركات المختلفة مثل الركل واللكم والمطاردة لكي تقبض على الأشرار الذين يريدون السيطرة على سلطتك الافتراضية.

إقرأ أيضًا:

الكشف عن خطة دعم لعبة Sifu، ازياء ومستوى صعوبة جديد والمزيد..

Vice City

الكثير من اللاعبين يحبون نسخة Vice City، ولكن شركة روك ستار التي تعمل على توفير الكثير من التحديثات لها لا تزال تبدو التحديثات قديمة وليست جيدة ولا ترتقي لتوقعات اللاعبين، ولهذا يمكنك الحصول على تعديل Vice Cry: Remastered لتلعب به في لعبة جاتا.

عندما تلعب باستخدام هذا التحديث تكتشف أن اللعبة تبدو واقعية جدًا، فالطرق تكون مخططة بشكل مثالي وصحيح وتوجد العديد من إشارات المرور التي يجب عليك الالتزام بها، وكذلك تجد الكثير من السيارات التي تتناسب مع حقبة Vice City.

يوفر لك هذا التعديل الكثير من المهمات الجديدة المختلفة عن مهمات لعبة جاتا لتحصل على مغامرات جديدة ومميزة، ولهذا يكون التعديل أشبه بالعالم الافتراضي الواقعي.

Tsunami

إن كنت تريد تجربة فريدة من نوعها أثناء لعب لعبة جاتا 5، فعليك تجربة تعديل تسونامي الذي يجعلك تبحر في مدينة لوس سانتوس، ففي هذا التعديل تشهد غمر المدينة بأكملها بالماء، فتتم كل الأحداث تحت الماء بسبب الموجات العاتية التي تسببت في غمر المدينة بالماء.

الموجات تستمر في مواجهة المدينة من كل اتجاه، ولهذا تغرق مدينة لوس سانتوس تحت الماء، وسيكون عليك أداء كل المهمات من تحت الأعماق، وبهذا يكون عليك لأداء كافة المهمات تحت الماء بينما تعوم وتخوض مغامرات جديدة.

يعتمد ذلك التعديل على تعلم السباحة لتكون قادرًا على الوصول للأماكن التي تريدها بسهولة، ولن تجد أية عناصر فوق سطح الماء إلا قمم ناطحات السحاب التي تمتاز بعلوها الشاهق.

Zombie

محبي ألعاب البقاء على قيد الحياة عليهم تجربة ذلك التعديل الذي يحول لعبة GTA 5 إلى لعبة محاكاة للبقاء على قيد الحياة حيث يجب على كل اللاعبين محاولة النجاة والبقاء على قيد الحياة في مدينة لوس سانتوس التي انتشر فيها الكثير من كائنات الزومبي الذين يريدون قتلك.

أصبحت المدينة موبوءة حاليًا بسبب آكلي لحوم البشر الذين يريدون القضاء عليك، ولهذا عليك حماية نفسك من خلال بناء الملاجئ لتحتمي بها، كما يجب عليك أن تحافظ على حالتك الصحية وتسيطر على جوعك وعطشك لفترات طويلة حتى تجد الطعام والموارد في أنحاء المدينة التي لا تخلو من الزومبي.

يجب أن تجند زملائك الناجين ليحاربوا معك هؤلاء الزومبي المخيفين، فعليك أن تنثرهم في أنحاء المدينة ليقاتلوا معك.

ذلك التعديل المميز يقدم تجربة فريدة للاعبين حيث يكون عليك أداء المهام لتضمن بقائك على قيد الحياة، وتلك المهمة تضفي مزيد من الإثارة والرعب على اللعبة، وشركة روك ستار من المفترض أن تستفيد من فكرة الزومبي لاستخدامها في الكثير من الأعمال المستقبلية، فيجب عليها أن تطور مزيد من الألعاب التي تركز على الزومبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.