أعداد اللاعبين في Fall Guys تصل إلى 20 مليون – بعد يومين من تحويلها للعبة مجانية

إن كنت من الأشخاص التي تتساءل عن سبب مشاكل الاتصال داخل لعبة Fall Guys، وتريد أن تعرف أسباب الصعوبة للدخول إلى المباريات من بعد أن تم تحويلها إلى لعبة مجانية، فسوف نوضح لك الإجابة على الفور.

ونتعرف على السبب الذي أدى إلى ذلك من خلال موقع جيمر عربي، حيث أنه يرجع إلى الأعداد الكبيرة للاعبين، فقد قدرت أعداد من سمحت لهم اللعبة بتجربتها منذ أن تم تحويلها إلى عنوان مجاني إلى ما يزيد عن 20 مليون لاعب، وهذا العدد في يومين فقط.

إقرأ أيضًا: 

دليل Elden Ring: كيفية إنهاء مهمة الساحرة Ranni؟

حيث أن الحساب الرسمي الخاص باللعبة أكد على تويتر وصول عدد اللاعبين إلى ما يزيد عن 20 مليون لاعب بعد مرور يومين فقط من تحويل لعبة الباتل رويال إلى لعبة مجانية تمامًا على اكسبوكس وبلايستيشن والحاسب الشخصي وSwitch، ونؤكد لكم بأن هذه الخطوة سوف تدفع العديد من اللاعبين لتجربة هذا العنوان لأول مرة، وهذا يأتي بعد أن مرت اللعبة بفترة كبيرة من الركود في الشهور الماضية.

وهذه اللعبة ظهرت لأول مرة على الساحة في العام الماضي وتحديداً في الصيف، وقد تم إطلاقها على PlayStation 4 وPC مباشرة عبر خدمة PlayStation Plus، حيث أنها قامت بتقديم مزيج رائع ومميز من ألعاب الباتل رويال والبلاتفورمور، وبعد يوم فقط من إطلاقها، أصبح لديها ما يزيد عن 1.5 مليون لاعب حول العالم.

إقرأ أيضًا: 

بين فئات اشتراك خدمة PlayStation Plus أي منها أقنعتك أكثر للاشتراك بها اكسترا أم ديلوكس؟ آراء اللاعبين (مُحدث)

ومع بداية ديسمبر 2020، تم بيع أكثر من 11 مليون نسخة من Fall Guys على PC فقط، ولكن خلال الفترة الماضية شهد الإعلان عن إصدار Fall Guys لمنصات Xbox Series وSwitch Xbox One في وقت لاحق من صيف العام الماضي، وهذا قبل أن يعود استوديو Mediatonic المطور للعبة ويعلن عن تأجيل الموعد الخاص بالإصدار لوقت لاحق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.