أشهر ألعاب باتل رويال لعام 2022

من المعروف أن أشهر ألعاب باتل رويال، هي ألعاب بابجي و فورتنايت، حيث استحوذت كلتا اللعبتين، على شعبية كبرى في فئة ألعاب الحروب. كما انضمت ألعاب أخرى إلى فئة باتل رويال، مثل لعبة أبكس و كول أوف ديوتي وارزون، و أصبحت هذه الألعاب تكتسب شهرة كبيرة أيضا. فكرة هذه الألعاب ببساطة تدور حول، جميع اللاعبين تنزل في خريطة، حيث يعمل كل لاعب على قتال ما يجده في طريقه و بعض مرور الوقت تصغر مساحة المنطقة الأمنة، لكي تضيق الخناق على اللاعبين، حتى يواجهوا بعضهم البعض. و يصبح أخر لاعب أو اخر فريق على قيد الحياة، هو الوحيد الفائز في المعركة. ففي هذا الموضوع سنتطرق إلى أشهر ألعاب باتل رويال لعام 2022، فكل الألعاب تسعى إلى جذب الكثير من اللاعبين، و الاستحواذ على شهرة كبيرة بين سوق الألعاب الإلكترونية. حيث يضيف مطورون هذه الألعاب تحديثات جديدة كل فترة، حتى تنال إعجاب الجيمرز حول العالم، و يحققوا أرباح أكبر.

 كول أوف ديوتي وارزون من أشهر العاب باتل رويال 2022

cod warzone
حدث تطور كبير في لعبة كول أوف ديوتي. و أصبح فيها وضع جديد عبارة عن حفرة يتنافس فيها لاعب ضد لاعب أخر من القتلى. حتى يتسنى لهم الفرصة في الرجوع للخريطة مرة أخرى. و أيضا يوجد وضع أخر في اللعبة، عن طريق اللاعبين الذين يقومون بالمنافسة على الأموال و الفوز بها، و بعد ذلك يسرقونها للفوز.

 سقوط الرجال – الضربة القاضية المطلقة

Fall Guys Ultimate Knockout
تصنف من ضمن أشهر ألعاب باتل رويال لعام 2022. حيث تميل هذه اللعبة إلى الفكاهة الجسدية و الترفيه، و ليس شبيهة بالعنف و القوة التي تتميز بها بعض ألعاب باتل رويال الأخرى، التي يتواجد فيها الشراسة بشكل أكبر. ففكرة اللعبة أنه يتنافس ستون لاعبًا، من خلال خمس جولات مليئة بالصعوبات. حتى يتبقى لاعب واحد فقط، و بالتالي يكون هو الفائز.

فورتنايت:

fortnite season 6 battle pass
تشتهر لعبة فورتنايت أنها ضمن أشهر ألعاب باتل رويال لعام 2022، حيث يتخلص الإبداع  في تطوير اللعبة المستمر. فهي تضيف أوضاع غريبة جدا قد تراها أول مرة في حياتك، حيث يعشقها اللاعبون لأنها تطل عليهم بكل جديد، لكسر روتين الألعاب الأخرى الممل. و من أشهر هذه الأوضاع الغريبة، هو وضع 50 ضد 50، وإجراء تغييرات غامضة و متكررة أيضا في بعض الأحيان على خريطتها. أو إضافة طائرات في القتال، لا نتوقع أن تتوقف التجارب المفاجئة التي تغير قواعد اللعبة في أي وقت قريب. لأن لعبة فورتنايت تعتمد على مفاجئة الجميع.

 لعبة أبكس:

Apex Legends
أصبحت لعبة أبكس مع أنظمة جديدة، و التي تستطيع من خلالها تواصلًا رائعًا، بدون ميكروفون واستعادة أعضاء الفريق القتلى، التي أضافتها لعبة فورتنايت.

 لعبة بابجي أشهر ألعاب باتل رويال :

Pubg
انتشرت لعبة بابجي انتشارا رهيبا، و استحوذت بسرعة على لعبة باتل رويال الشهيرة آنذاك في عام 2017. و نافست جميع الألعاب في ذلك الوقت، فكانت هي في المرتبة الأولى بين جميع الألعاب. كما زادت أعداد تحميل اللعبة بشكل مستمر. و أضافت نسخة أخرى بابجي موبايل للهواتف المحمولة. كما أنها لا تزال تجذب مئات الآلاف من اللاعبين يوميًا ومازالت تصنف كالأشهر في العاب باتل رويال. مع توقع استمرار إضافة تحديثات في أوضاع وأسلحة ومركبات اللعبة، والمزيد من الخرائط الجديدة، كما كانت منذ بداية إصدارها.

ألعاب باتل رويال أخرى:

  • Hyper Scape
  • Ring of Elysium
  • Forza Horizon 4: The Eliminator
  • Worms Rumble
  • Civilization 6: Red Death
  • Fallout 76 Nuclear Winter
  • Battlefield 5 Firestorm
  • Call of Duty: Black Ops 4 | Blackout
  • Population: One
  • Stand Out: VR Battle Royale
المصدر: لعبة باتل رويال- ويكيبيديا ، الموسوعة الحرة اقرأ ايضا: تحديث الموسم الثاني warzone وأهم الملاحظات على التحديث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *