تحميل برنامج بلوستاك للكمبيوتر

يريد الكثير تحميل برنامج بلوستاك للكمبيوتر وذلك لأنه من الأمور الأساسية لكل من يحب الألعاب حيث أن بلوستاك هو أفضل برنامج محاكي أندرويد.
0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل برنامج بلوستاك للكمبيوتر

يريد الكثير من الناس تحميل برنامج بلوستاك للكمبيوتر وذلك لأنه من الأمور الأساسية لكل من يحب الألعاب حيث أن بلوستاك هو أفضل برنامج محاكي أندرويد على أجهزة الحاسوب وهو مجاني وآمن تماماً.

تستطيع تحميله بشكل مباشر بدون الحاجة إلى الدفع أو أتباع الخطوات الصعبة والمعقدة بعكس الكثير من برامج محاكاة الألعاب الأخرى المختلفة الاخرى لذلك سنتحدث عن كل ما يخص هذا التطبيق من خلال ما يأتي.

نبذة عن أهمية تحميل برنامج بلوستاك للكمبيوتر

2 من خلال موقع جيمر عربي سنتحدث عن كل ما يخص برنامج محاكي الالعاب بلوستاك، حيث ان مليار مستخدم خلال عام 2020 هو عدد مستخدمي الأندرويد حول العالم.

وبالتالي يقابلهم 2,800,00 مليون تطبيق مختلف على متجر جوجل بلاي منها تطبيقات مدفوعة ومنها تطبيقات مجانية وبالتأكيد جمهور بهذا العدد سيكون له متطلبات خاصة مثل حاجته لاستخدام البرامج ولعب ألعاب الأندرويد على الكمبيوتر بشكل سهل.

لذلك اجتمع مطوري التطبيقات لتصميم وعمل برنامج محاكاة الاندرويد للكمبيوتر والذي يستطيع تشغيل كافة البرامج ونقل تجربة المستخدم من نظام تشغيل لنظام أخر بل يمكن من جهاز إلى جهاز أخر وقد نجحوا في 9 سنوات بجمع إجمالي 150 مليون لاعب.

وبالتالي يطلقوا على أنفسهم لقب أسرع منصة ألعاب أندرويد في العالم للكمبيوتر على الإنترنت، ولكن سنتحدث بشكل مباشر عن هل تستحق فعلاً كل تلك الشهرة وإذا كنت لاعبا فكم نسبة حاجتك تحميل برنامج Bluestack للكمبيوتر ؟

تكمن الإجابة في كون بلوستاك هو الأفضل في مجاله على الرغم من تواجد الكثير من تطبيقات محاكاة نظام تشغيل الاندرويد الا ان التحديثات الدائمة وتوفير واجهات وحلول بسيطة دون التهنيج او حدوث تعطيل بالاجهزة كانت تحدث في بادئ الأمر خصوصاً مع من قاموا تحميل برنامج بلوستاك للكمبيوتر.

حيث كان ذلك البرنامج بمثابة ملاذ آمن لهم لتحقيق المعادلة المعقدة بلعب ألعاب الأندرويد بنفس طريقة لعبهم ولكن على الكمبيوتر وبالطبع هو لا يعطيك تجربه لهذا فقط بل يمكنك تحميل آلاف التطبيقات الاخرى المتواجدة على متجر جوجل بلاي مثل تطبيقات السوشيال من واتس اب وفيس بوك وغيرهم.

إقرأ أيضًا: تحميل لعبة gta v للكمبيوتر

مميزات برنامج بلوستاك للكمبيوتر

هناك الكثير من المميزات التي ستجدها بعد تحميل برنامج بلوستاك للكمبيوتر حيث أن أهم تلك المميزات التي تجعله في الصدارة بين البرامج الاخرى والتي تقدم نفس الميزة مثل NoxPlayer، Gameloop،Andy Android Emulator وغيرها سنجد الكثير من المميزات ومنها:

بلوستاك عربي

يدعم برنامج بلوستاك اللغة العربية وبالرغم أنه في بداية الأمر لم يكن يدعم تلك اللغة وكانت تظهر بطريقة متقطعة وغير منظمة حتى أنك لا تعرف كيفية قراءتها إلا أن فريق مطورين برنامج بلوستاك قاموا بحل هذه المشكلة وبالتالي ازداد عدد مستخدمي البرنامج من العرب.

دعم الأنظمة المختلفة

كلما كان البرنامج مرن ومتوفر على الكثير من المنصات كلما زادت شهرته وانتشاره وهذا ما يميز بلو ستاك حيث أنه يدعم كافة أنظمة الويندوز بداية من ويندوز 7 ومروراً بـ 8.1 وصولا بنظام تشغيل ويندوز 10، كما أنه سريع للغاية على كل تلك المنصات وهذا ما يميزه.

مجانية البرنامج

 يجب ان تعرف ان برامج بتلك الخصائص الكبيرة تكون مدفوعة حيث أن أغلب منافسي برنامج بلوستاك نجدهم يريدون اشتراكات شهرية أو خطط شراء باهظة الثمن لذلك كان هذا التطبيق مجاني بشكل كامل وذلك في حد ذاته إنجاز عظيم ساهم في انتشاره وزيادة شهرته وافضليته.

سهولة الإستخدام

يظهر برنامج بلو ستاك سهولة استخدامه من الواجهة البسيطة للغاية والمألوفة لدى أغلب مستخدمي هواتف الأندرويد والكمبيوتر، ويتيح حرية أختيار إتجاهات ومقاسات الشاشة بالإضافة إلى لوحة المفاتيح المماثلة لوحة مفاتيح الاندرويد دون اختلاف ومنها يمكنك تخصيصها عن طريق تطبيقات تخصيص لوحة المفاتيح تماماً لهواتف الأندرويد.

بالإضافة إلى تواجد ميزة التبديل بين التطبيقات في برنامج بلوستاك، حيث انه من خلالها يمكنك أستخدام أكثر من تطبيق في نفس الوقت وكذلك التنقل بينهم بسهولة تامة حيث أن تلك الميزة تم إضافتها حديثاً.

عيوب تحميل bluestacks للكمبيوتر

سوف تواجه بعض المشاكل عند تحميل برنامج بلوستاك للكمبيوتر لذلك يجب عليك معرفتها اولا وهي كالتالي:

مشكله فشل تثبيت برنامج بلوستاك

واجه الكثير من اللاعبين مشكله في تثبيت أخر إصدار من برنامج بلوستاك وذلك بسبب ان البرنامج يقوم بتثبيت نسخته الاونلاين وذلك بسبب وجود أنترنت سريع أو أن أحياناً يحدث خلل في تجاول البرنامج خلال عملية التثبيت مع جهازك خصوصاً لويندوز xP.

مشكلة بكارت الشاشة

يواجه الكثير مشكلة حدوث خلل بعد تحميل برنامج بلوستاك للكمبيوتر حتى أولئك أصحاب الإمكانيات العالية والأجهزة المحدثة ومازال العمل على اكتشاف تلك المشكلة جار من قبل مطوري اللعبة.

مشكلة الكتابة باللغة العربية في برنامج بلوستاك

على الرغم من اللعبة تدعم اللغة العربية إلا أن تحدث الكثير عن وجود مشاكل باللغة العربية، تلك المشكلة كامنة من عدم إضافتهم للغة العربية في الكيبورد البرنامج تماماً وهذا ما يعمل المطورون عليه.

مشكلة توقف البرنامج فجأة

ثاني أكبر مشكلة تواجه الكثير من المستخدمين أن البرنامج يتوقف فجأة أو يحدث ما يسمى بمصطلح الكراش Not Responding وذلك قد يحدث إذا كان جهازك امكانياته ضعيفة نسبيا.

متطلبات تشغيل برنامج بلوستاك BlueStacks

من أكبر المخاوف التي تشغل بال العديد من اللاعبين هي مدى توافق البرامج مع الكومبيوتر الخاص به لذلك يجب عليك معرفة المتطلبات قبل تحميل برنامج بلوستاك للكمبيوتر وإليكم نبذه عن متطلبات تحميل بلوستاك:

  • يفضل عدم تنزيله على جهاز به معالج أقل من 2 جيجا هرتز سواء كان Intel او Amd.
  • الحد الأدنى لتجربة أداء رائع مع هذا البرنامج أن يكون الرامات 2 جيجا رام على الاقل.
  • يحتاج البرنامج 1 جيجا من المساحة التخزينية.

إقرأ أيضًا: تحميل لعبة League of Legends للكمبيوتر

طريقة تحميل وتثبيت Bluestacks

لكي تتمكن من تحميل البرنامج اتبع الخطوات التالية:

  • توجه إلى الصفحة تحميل برنامج بلوستاك للكمبيوتر آخر إصدار اولا.
  • قم بالضغط على الزر الأخضر أعلى الشاشة.
  • يقوم الموقع بشكل تلقائي تحميل البرنامج.
  • اضغط على الايقونة وبالتالي سيقوم منصب البرنامج بالبدء.
  • اضغط على التالي.
  • بعدها سيتمكن من التحميل.
  • يمكنك بعدها البدء في استخدام البرنامج.

معلومات تحميل برنامج بلوستاك

 

الإسم BlueStacks 5
حجم تحميل برنامج بلوستاك للكمبيوتر 526 ميجا بايت
الشركة المطورة BlueStacks Inc
توافر البرنامج ( الانظمه الداعمه ) Windows
الإصدار V 4.240.0.1075
تاريخ آخر تحديث 2 أكتوبر 2020
الفئة برامج محاكاه
اللغة متعددة اللغات
السعر مجاني بالكامل

خلاصة تحميل برنامج بلوستاك للكمبيوتر

إذا كنت تنتظر تقييم خاص، فيجب أن تعرف أن اختيار تحميل بلوستاك هو أفضل اختيار حيث لا يوجد له منافس فعلي على الساحة نقارنه به.

حيث انه جاء كملاذ خاص للاعبين فهو مجاني تماماً يدعم اللغة العربية ويوفر لنا واحدة من أهم المميزات الرائعة التي لم نصدق أنها يمكن أن تحدث وهي بتحويل جهاز الكمبيوتر إلى أندرويد وتشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر لذلك يجب تحميله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *